نعرض لكم من خلال موقع القمة تردد قناة المدارية 2023 على النايل سات، من الترددات التي يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص، فهي قناة سودانية تسعى لنشر العدالة والديموقراطية بين المواطنين السودانيين، بغرض نشر الحب والسلام، ويتابع قناة المدارية عدد كبير من المشاهدين في السودان وفي مختلف أنحاء العالم، وخلال السطور التالية سوف نسلط الضوء على بعض تفاصيل قناة المدارية وترددها الجديد على القمر الصناعي نايل سات، كما سنتعرف على أهم مميزات القناة التي جعلتها في مقدمة القنوات الفضائية كما سنتعرف على محتوى القناة وأهم أهدافها.

نبذة عن قناة المدارية

فهي قناة تعود إلى دولة السودان فهي من القنوات التي تحمل قيمة كبيرة في نفوس الشعب السوداني وذلك لسمو أهدافها ومع تغيير ترددها وجدنا أن عملية التساؤل عن التردد الجديد تتزايد ولذلك سنقوم بتسليط الضوء على عدة من المعلومات الخاصة بقناة المدارية وكذلك التردد الجديد.

قد يهمك: قناة نجوم هوليود رعب

معلومات عن تردد قناة المدارية

تبث قناة المدارية محتواها من العاصمة البريطانية لندن على مدار 24 ساعة دون انقطاع أو تشويش، وهي قناة ناطقة بالعربية تهتم بدولة السودان، كما تعرف كواحدة من أهم القنوات الفضائية السودانية التي تبث عبر القمر الصناعي نايل سات، والتي يبحث عن ترددها العديد من الأشخاص نظرًا لما تقدمه من محتوى هادف عن كافة الأخبار المتعلقة بدولة السودان بمنتهى الحيادية ودون أي تحيز أو تزييف، وقامت القناة مؤخرًا بتغيير التردد القديم حتى توفر أفضل درجة للصوت والصورة التي تقدمها للمشاهد.

نوع القناة:قناة إخبارية
مالك القناة:خالد الإعيسر
تردد النايل سات:11594
المقر الرسمي:لندن

أهداف قناة المدارية

أهداف تلك القناة هي السبب الرئيسي الذي جعلها موجودة منذ أو بث لها وحتى الآن وذلك لأنها تهدف إلى نشر الكثير من القيم والأمور الإيجابية التي تجعل المشاهد في حالة من الوعي لما يدور حوله، كذلك تحرص دائمًا على أم تنشر جميع سبل الدالة والديمقراطية بين أفراد الشعب السوداني وفي ذلك ميزة رائعة وهي وجود أجواء سوية ونفوس راقية، وتهدف كذلك قناة المدارية إلى نشر المحتوى الذي يحمل بين طياته التحلي بالمودة والصبر والود الذي إن ساد بين الناس انتشر السلام والأمن والأمان.

قد يهمك:تردد قناة مصر الزراعية

برامج قناة المدارية

تقدم قناة المدارية الفضائية مجموعة مميزة من البرامج المخصصة لمناقشة قضايا وأخبار السودان إلى جانب القضايا المتعلقة بقارة إفريقيا، حيث تبث القناة عدد كبير من البرامج الهامة والمتميزة التي استطاعت أن تجذب انتباه عدد كبير من المشاهدين، كما جعلت القناة تستحوذ على نسب مشاهدة عالية وتحقق قاعدة جماهيرية كبيرة في العالم العربي، وتتميز القناة أيضًا باحتوائها على نخبة من أبرز الإعلاميين الذين يقومون بتقديم البرامج.

وتعتمد معظم البرامج التي يتم بثها على قناة المدارية على الأسلوب الحواري، فتقدم برامج حوارية تهدف إلى توعية المشاهد بكل ما يدور حوله من حوادث ومشكلات في دولة السودان أو في دول أخرى.

قد يهمك: قناة الجزيرة الوثائقية

قناة المدارية

تعد قناة المدارية واحدة من أهم القنوات السودانية التي تهتم ببث كافة الأخبار والقضايا التي تحدث في السودان بشكل خاص وفي أفريقيا والاتحاد السوفيتي بشكل عام، وتعرف القناة بسعيها الدائم لتحقيق العدالة والحق ونشر معالم الديموقراطية، كما تهدف أيضًا إلى نشر التسامح والمحبة بين مختلف الشعوب عن طريق بث العديد من البرامج والملفات البارزة التي تعمل على جذب انتباه عدد كبير من المشاهدين.

وتتميز القناة بتقديم محتوى يتصف بالشفافية والمصداقية دون أي انحياز لجهة أو سلطة أو غيرها، علاوة على ذلك فإنها ترغب في ترسيخ القيم الأصيلة بين المتابعين لنبذ التعصب والإرهاب والتطرف في دولة السودان.

قد يهمك: تردد قناة الشروق

تردد قناة المدارية على النايل سات

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة المدارية ومتابعة أهم وأبرز الأحداث والقضايا الواقعة في دولة السودان وفي العالم العربي بأكمله على مدار 24 ساعة متواصلة وبجودة عالية الدقة والوضوح.

التردد:11594
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:7/8
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

مميزات قناة المدارية

بعد أن تعرفنا على تردد قناة المدارية الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، سوف نتعرف على أهم مميزات القناة التي جعلتها في الصدارة بين القنوات الفضائية التي تقدم نفس المحتوى وهي كما يليك

  • البث الخاص بتلك القناة لا يتم من السودان لا يبث من لندن والمميز أنه لا يتوقف على الإطلاق فيتم بثه على مدار اليوم بشكل كامل وهو ما يحبه المشاهد.
  • عوضًا عن ذلك فالأمر له مميزات أخرى وهو أن صورة القناة لا تحمل أي اهتزاز يذكر الأمر الذي يصيب المشاهد بالملل من أي قناة لا تملك صورة واضحة ونقية.
  • كذلك هي تعمل دائمًا على اختيار الأجهزة والتقنيات التي يتم تطويرها أول بأول لتستخدمها في بث محتواها الأمر الذي يجعل الصوت نقي جدًا وواضح لمشاهد فهو لن يشعر بالسأم جراء الأصوات الغير مفهومة.
  • ليس هذا فقط تلتزم جدًا القناة وإدارتها بأخلاقيات المهنة فهي لا تعرض محتوى لا قيمة له لمجرد الحصول على نسب مشاهدة عالية لا هي تطور منه وتحصل على تلك النسب بشكل مشروع.

شرح طريقة ضبط تردد قناة المدارية

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

يستطيع جميع المشاهدين برمجة تردد قناة المدارية 2023 على النايل سات بكل سهولة عن طريق الدخول على إعدادات الرسيڤر من جهاز التحكم واختيار أيقونة التركيب ثم تحديد القمر الصناعي وإدخال كافة بيانات القناة ثم الضغط على زر بحث، سيتم تثبيت القناة على جهاز الاستقبال على الفور، ليتمكن المشاهد بعدها من متابعة القناة طوال اليوم.

تردد قناة dmcتردد قناة mbc
تردد قناة الحياةتردد قناة scc
تردد قناة توب موفيزتردد قناة الجزيرة
تردد قناة الفجرتردد قناة مكملين
تردد قناة دريمتردد قناة atv
تردد قناة روتاناتردد اون تايم سبورت
تردد قناة توم وجيريتردد قناة ماجد
تردد قناة اليرموكتردد قناة طيور الجنة
تردد قناة cbcتردد القنوات السعودية