قناة النجوم الفضائية هي قناة تساعد في تقديم برامج مختلفة عبر شاشتها في شتى المجالات فهي تقدم برامج حوارية وإخبارية وفنية، ودينية للتثقيف والتوعية, لذلك نعرض لكم تردد قناة النجوم الجديد على النايل سات حيث تعتبر قناة النجوم “Al Ngoom“من أحدث باكورة الفضائيات التي ظهرت مؤخراً لتنطلق عبر الفضائيات من خلال البث على القمر الصناعي النايل سات، حيث ظهرت القناة لتقدم شكل مختلف من خلال محتوى وأهداف ثابتة للقناة في تقديم محتوى متنوع عام في شتى المجالات الحياتية، فهي تحاول أن تتابع وترضي كافة متطلبات جمهورها في كافة المستويات والأعمار، من خلال بعض البرامج الترفيهية والاجتماعية والثقافية بالإضافة إلى عرض الأفلام العربية والمسلسلات الدرامية المتنوعة، وقد تزايد البحث عن قناة تردد قناة “Al Ngoom” على النايل سات لذا سوف نتابع ترد القناة وأهم برامجها المقدمة عبر شاشتها، بالإضافة طريقة استقبال القناة.ان اذاعة نجوم اف ام من اروع القنوات الاذاعية لما تحتوي عليه من مجموعة هائلة من نجوم المذعين.

قد يهمك: تردد قناة تن TEN الجديد 2023 على النايل سات

معلومات عن قناة النجوم

قناة النجوم الفضائية من القنوات العربية التي تبث عبر الفضائيات، لتدخل عالم البث فقد حيث تمكنت خلال فترة قصيرة من تكوين جمهور يتابعها بصورة دائمة باستمرار، ويترصد برامجها كل ما تعمل القناة على استحداثه من برامج ومحتوي مختلف، فقد تأكد جمهورها أنها قناة جديدة تطور من نفسها بما يرضي مشاهديها، فهي قناة تحافظ على مبادئ الإعلام الحر تحافظ على التقاليد والأعراف العربية وتتابعها بما يجعل القناة من القنوات العربية الأسرية يتابعها كافة أفراد الأسرة العربية من كل مكان.

نوع القناة:منوعات
مالك القناة:قناة فضائية
تردد النايل سات:11747
لغة البث
العربية
مناطق البث
محيط استقبال القمر الصناعي النايل سات

قد يهمك: تردد قناة إيه آر تي حكايات كمان الجديد 2023 على النايل سات ART Hekayat 2

محتوى قناة النجوم

القناة لديها محتوى جعلها صعدت للسماء في لمح البصر فلديها مكتبة مليئة بالأشياء المميزة والتي لن يحصل عليها المشاهد إلا عبر مشاهدتها عبر شاشتها فقط.

  • القناة تعرض المسلسلات والأفلام والبرامج المختلفة التي لا تتقيد بموضوع واحد فمنها الإخباري ومنها الثقافي وغيرها من البرامج.
  • بالإضافة إلى أنها تعرض البرامج الدينية التي تشد المشاهد إليها أكثر وأكثر وأمور تخص الصحة والجمال والموضة والرياضة.
  • كذلك لم تنسى أطفالنا الصغار فتقدم برامج لهم تجعلهم يحبون القناة ويجلسون أمامها بالساعات.

قد يهمك: تردد قناة إم بي سي دراما الجديد 2023 علي عربسات ونايل سات

برامج قناة النجوم الجديد

تساعد قناة النجوم الفضائية في تقديم برامج مختلفة عبر شاشتها في شتى المجالات فهي تقدم برامج حوارية وإخبارية وفنية، ودينية للتثقيف والتوعية وتقديم الاستشارات الدينية والنفسية، كما تقدم برامج مطبخ نجوم الذي يقدم الكثير من  وصفات الطبخ من مختلف البلدان العربية بشكل متميز متطور أعجب المرأة العربية ، كما لهتمت القناة بتقديم برامج الصحة وتعمل على تقديم الكثير من النصائح الذاتية للعناية والاهتمام الخاص بالصحة من خلال برامجها المتخصصة التي تستضيف الأطباء والخبراء في شتى المجالات، مما جعل المرأة وكافة أفراد الأسرة يتابعون القناة وبرامجها، كل ذلك بالإضافة إلى تقديم قناة النجوم باقة متنوعة الأفلام المصرية والعربية والمسلسلات، مع متابعتها لأكثر المحتويات مشاهدة وعرضها عبير شاشتها.

قد يهمك: تردد قناة إم بي سي دراما الجديد 2023 علي عربسات ونايل سات

قناة النجوم “Al Ngoom” الجديد

قناة النجوم الفضائية منذ ظهورها عبر الفضائيات على الرغم من حداثتها بشكل خاص، ولكنها تحاول أن تكون مثل اسمها نجم في سماء الإعلام العربي يضيء ما حولها بشكل خاص، فتصبح لؤلؤة مضيئة تشع، ومن أهم متميز قناة النجوم بشكل خاص هو عرضها برامجها على مدار اليوم بدون تشفير مجاناً لتستقبل أكبر قطاع جماهيري، كما تتنوع في مواعيد برامجها بشكل خاص وأوقات الإعادة حتى يتابعها الجمهور في أوقات مختلفة بما يرضيهم.

تردد قناة النجوم الجديد على النايل سات 2023

إن القناة على الرغم من حداثتها إلا أنها تحارب لتضع لها اسم وعلامة مميزة بين القنوات الكبيرة فطموح القناة ليس أن تكون قناة فضائية موجودة بالفعل وحسب بل تطمح لأن تكون اسم يلمع مثل النجوم في ساحة الإعلام الفضائية ولذلك نجد أنها تطور من نفسها بصورة دورية وتواكب كافة شكاوى ومتطلبات الجمهور الذي يتابعها وهذا شيء ملموس بالفعل ولا يمكننا أن نغض البصر عنه وبناءً عليه وجدنا أن هناك فئة أصبحت تتابعها بشكل خاص وينتظرون ما ستقدمه تاليًا وهذا سبب البحث عن التردد الجديد لها، ويمكن ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة النجوم الجديدة الفضائية.

التردد:11747
الاستقطاب:(V) عمودي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:5/6
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

كيفية ضبط واستقبال تردد قناة النجوم الفضائية على النايل سات

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

قد يهمك: تردد قناة 4G دراما الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات

مميزات قناة النجوم

عندما نجد شيئًا يريد أن يقود نحو النجاح يجب أن نكون يدًا داعمة له وهذا ما سنفعله بدورنا من خلال هذا المقال فهيا بنا نريكم مدى كثرة مميزات تلك القناة الرائعة.

  • قناة النجوم بالفعل سوف تكون لامعة مثل اسها بالمستقبل وذلك لأنها تبذل قصارى جهدها لكي ترضي المشاهد وهذه أول خطوات النجاح ولذلك قامت بتحديث التردد الحالي لكي تجعل الجودة تتسم بالدقة والأفضلية.
  • بالإضافة إلى أنها تحتوي على فريق يقوم على اختيار الأفلام والبرامج والمسلسلات بعناية شديدة جدًا حتى لا تعرض على شاشاتها أي محتوى قد يقلل من قيمتها عند المشاهد أو يفقده الثقة بها.
  • أيضًا البث لديها متواصل ومختلف على مدار اليوم ولكنها تقوم بإعادات متكررة للمحتوى حتى يستطيع المشاهد رؤية ما قد فوته أثناء انشغاله.

قدمنا لكم تردد قناة النجوم “Al Ngoom“ الفضائية المتنوعة وكافة الخطوات والبيات المطلوبة لاستقبال القناة عبر القمر الصناعي النايل سات.