اسم حيوان بحرف الكاف ك نرجو منك زيارة موقعنا لمعرفة المزيد حول الحيوانات المختلفة والمعلومات المفيدة وسنتعرف في هذه الفقرة على حيوان يبدأ بحرف الكاف ك، وهو كلب البحر يعتبر كلب البحر حيوانًا بحريًا ينتمي إلى عائلة الأوتاريد.

يتميز بوجود شعر على جلده الذي يشبه الشعيرات، وله رؤوسٌ كرويةٌ وأنفٌ حادٌ وأسنانٌ قويةٌ قادرةٌ على مضغ جميع أنواع الطعام يحتل موطن كلب البحر المياه القريبة من الشواطئ الصخرية والأماكن الرملية، ويتغذى على الأسماك والقشريات والحيوانات البحرية الأخرى ويعتبر من أهم مفاتيح الحياة البحرية ويساهم في الحفاظ على توازن نظام البيئة البحرية. شكرًا لاهتمامك ونتطلع إلى زيارتك لموقعنا للحصول على المزيد من المعلومات.

فنحن سنساعدكم في هذا المقال على تذكر اسم حيوان بحرف الكاف إذا كنتم ترغبون في التعرف على المزيد من الحيوانات التي تبدأ بحرف الكاف، يمكنكم زيارة موقعنا.

اسم حيوان بحرف الكاف ك

يوجد العديد من أسماء الحيوانات التي تبدأ بحرف الكاف فلنتعرف إليها

  • كناريا
  • كود أكبر
  • كسلان
  • كلب
  • كركدن
  • كوالا
  • كوكابورا
  • كوبرا
  • كتكوت
  • كلب البحر
  • كروان
  • كنغر
  • كنكاج
  • كاسكادا

اسم حيوان بحرف الكاف ك من أربع حروف

كنغر: لا يقوم الكنغر بالسير مثل باقي الحيوانات لأن طريقة سيره هي القفز دائما يصنف ضمن فصيلة الثدييات يمتلك يدين قصيرتين أضافه أنه يمتلك جيب في بطنه يستخدمه لحمل صغيره فيه يتغذى على أنواع كثيرة من النباتات تتراوح أعمار الكنغر ما بين 7 إلي 18 سنة إذا شعر الكنغر باقتراب الخطر منه يضرب الأرض بقوة حتى يحذر باقي الكنغر لحمايتهم من أي خطر.

اسم حيوان بحرف الكاف ك بحري

كلب البحر: يصنف ضمن الحيوانات البحرية ولكنه يمكن أن يعيش داخل الماء أو خارجها لأنه حيوان برمائي ينظم درجة حرارة جسمه حتى يتأقلم مع الظروف الخارجية ينتمى إلي فصيلة الثدييات تتغذى جميع أنواع كلب البحر على الأسماك يطلق عليه اسم آخر وهو “الفقمة” هناك نوعان من كلب بحر النوع الأول ليس لديه أذن والنوع الثاني يمتلك أذنان.

اسم حيوان بحرف الكاف ك من خمس حروف

كركدن: لا يعرف الكثير من الأشخاص أن حيوان الكركدن هو وحيد القرن لأن هذا هو أسمه الأصلي يصنف ضمن الثدييات كبيرة الحجم يعد من أكبر وأضخم الحيوانات البرية التى توجد في عصرنا الحالي يفضل تناول النباتات والأعشاب.

كسلان: سمى حيوان الكسلان بهذا الاسم لأنه يستغرق عدد كبير من الساعات في النوم وهو من أكسل الحيوانات وينام حيوان الكسلان حوالى 18 ساعة في اليوم يتناول الكثير من الأشياء مثل النباتات والحشرات والحيوانات صغيرة الحجم يعيش دائما في الأشجار وهو من الحيوانات التي تبحث عن غذائها ليلا.

كوبرا: تنتمى الكوبرا إلي أنواع الأفاعي السامة غذائها الرئيسي هو الحيوانات الصغيرة مثل الضفادع والطيور والقوارض تتنفس الأفاعي عن طريق أخراج لسانها تتميز الأفعى بالذكاء الشديد تقوم الأفعى بقتل فريستها عن طريق بخ السم في عين الفريسة.

كناريا: يصنف من الطيور وهو يشتهر بالتغريد يمكنه أن يقوم بتغيير نغماته والدندنة لفترات طويله دون التوقف يشبه طائر الكروان يمتلك منقار طويل و رفيع غذائه الرئيسي هي الأسماك والحشرات يمتلك ألوان مبهجة في جسده وينبهر به جميع الأشخاص.

أشهر اسم حيوان بحرف الكاف ك

كلب: عندما يسألك صديقك عن حيوان بحرف الكاف تلقائيا تجد ردك هو حيوان الكلب يصنف ضمن فصيلة الثدييات يعد من الحيوانات الأليفة التي يقوم الإنسان بتربيتها يتميز بصفة الوفاء لذلك أطلق عليه بعض الأشخاص صديق الإنسان الوفي هناك بعض أنواع الكلاب يقوم بتدريبهم أشخاص متخصصين وتستخدم في الحراسة.

اسم حيوان بحرف الكاف ك متنوع

كوكابورا: يتغذى طائر الكوكابورا على الديدان والحشرات صغيرة الحجم يصنف من الطيور صغيرة الحجم، دائما يعيش حول عائلته المكونة من أبُّ وأم وأبناء كبار ولكنه من النادر أن تراه مثل باقي الطيور.

كود أكبر: ينتمي إلى فصيلة الظباء وهو من الثدييات يمتلك قرون طويله وأظافر قوية، يتميز حيوان كود أكبر بأن حجمه ضخم للغاية ولكن لا يعرفه الكثير من الأشخاص.

أسئلة دينية صعبةاسئلة دينية
الغاز صعبةاسئلة صراحة
حزازير مضحكةاسئلة محرجة
فوازير مضحكةلو خيروك
الغاز مع الحلسؤال وجواب
فوازير وحلهافوازير صعبة
اسئلة عامةاسئله صراحه
اسئلة ذكاءاسئلة صراحة وجرأة
اسئلة محرجةالغاز دينية

نأمل أن نكون أفدناكم بهذه المعلومات عن اسم حيوان بحرف الكاف ك، فإذا كنت تعلم عن حيوانات تبدأ بحرف الكاف نرجو ترك تعليق لنا ببعض المعلومات المفيدة عنها.