تفتقد القنوات الفضائية المصرية وجود قناة متنوعة في مجالات عرضها وقناة العيلة 2023 تعتبر من أكثر مواضيع البحث علي المحركات المختلفة، حيث تعمل قناة العيلة علي تقديم عدد كبير من المحتوى المتنوع بشكل يومي، وهي قناة حققت نجاح كبير ويرغب عدد كبير من المشاهدين في معرفة التردد الجديد للقناة للتمتع بما تقدمه، لذلك نعرض لكم تردد القناة، وأهم البرامج والأفلام التي تعرضها القناة، بالإضافة إلى أهم المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها عن قناة العيلة.ومن مسماها فهي قناة متاحة لكل افراد العائلة ولكافة الاعمار المتفاوتة لانها خالية من اي اعمال غير اخلاقية .

معلومات عن تردد قناة العيلة 2023

أطلق على هذه القناة اسم العيلة لما تقدمه من محتوى ملائم لجميع أفراد العائلة بمختلف أعمارهم، وهي قناة جديدة تعمل على تطوير المحتوى العربي وبالتحديد المصري، للارتقاء بمستوى فكر المشاهد، كما تعمل القناة بشكل مستمر على مدار الساعة، وتعتبر القناة حديثة لم يمر علي أول بق لها إلا أيام معدودة، ومن الجدير بالذكر أن القناة حالياً لم تزل في مرحلة البث التجريبي لها، علي أن تبدأ في البث الحي خلال أيام قليلة.

نوع القناة:منوعة
تردد النايل سات:10815

محتوى قناة العيلة

أحطنا علم سيادتكم بأن القناة ما زالت في طور التجريب ولم يتم وضع قائمة ثابتة للمحتوى التابع لها ولكن دعونا نوضح لكم ما تم التصريح به من قبل إدارة القناة.

  • أولًا القناة اهتمت بأن توفر محتوى متنوع فهي تقدم ما هو مرتبط بالسياسة وكذلك الاقتصاد لا وتقوم على تحليلها كذلك.
  • توفر البرامج التي تهم المرأة وتهتم بجمالها مثل آخر أخبار الموضة وكذلك آخر صيحات المكياج الجديدة.
  • وتهتم بعرض أخبار الفن والفنانين والبرامج الرياضية مع تقديم البرامج التي تلائم الأطفال.

برامج قناة العيلة الجديدة

حتى الآن لم يتم التصريح عن البرامج وخطط العرض الخاصة بالقناة، لكن بشكل عام تعمل القناة وفق سياسة العائلة، على أن تقدم محتوى خاص بكل فئة عمرية في العائلة، حيث تهتم بعرض البرامج الخاصة بأمور الاقتصاد والسياسة وتحليلها، كذلك عرض البرامج الترفيهية للمرأة عن الثقافة والجمال والفن، ولن تغفل القناة بالطبع عن الطفل العربي، ومن المتوقع أن تقدم له القناة محتوى تعليمي هادف يليق بمستوى عقل الطالب، بالإضافة إلى اهتمامها بالرياضة والبرامج التي تخص الشباب والرجال، كما يعمل فريق العمل على تحديد أهم المواضيع والقضايا الاجتماعية التي يهتم بها الشارع المصري، بحيث تصبح القناة ملمة بجميع المستويات المختلفة حتي تحظي علي نسب مشاهدة عالية وتحقق النجاح في أقصر وقت ممكن، كما تصرح الإعلانات عن قناة العيلة عن عرضها لبعض من أعمال الدراما والسينما المصرية.

قد يهمك: تردد قناة مصر الزراعية

قناة العيلة المنوعة

تفتقد القنوات الفضائية المصرية وجود قناة متنوعة في مجالات عرضها، والتي تتمكن من عرض أكثر من نوع محتوي، لذلك يهتم عدد كبير بقناة العيلة وينتظروا بدأ البث الحي فيها، وحالياً لا تملك القناة وسائل تواصل رسمية على الفيسبوك أو غيره، لكن قريباً نعرض لكم موقع القناة الرسمي وصفحاتها الرسمية.

عملت قناة العيلة علي بدأ البث التجريبي من خلال القمر الصناعي نايل سات، علي أن يكون هذا البث مجاني تماماً، بدون دفع رسوم لاستقبال القناة ومشاهدتها، وتعرض القناة محتواها التجريبي بأفضل جودة ممكنة، وذلك بدون حدوث انقطاع في البث أو التشويش، كما لا تعرض القناة أي إعلانات.

قد يهمك: قناة الجزيرة الوثائقية

تردد قناة العيلة الجديد 2023 على القمر الصناعي النايل سات

أن ذلك الاسم لم يتم إطلاقه على القناة من فراغ على الإطلاق حيث أنها نجحت بلا شك في أن تقدم محتوى يتناسب مع كل فرد من أفراد العائلة ليقوموا بالاجتماع أمامها دون أن يمل أحد منهم على الإطلاق ولذلك ستجد أن نسبة تحميل تلك القناة كبيرة جدًا والأمر الذي يزعج المشاهدين أنها حتى الآن لم تمتلك البث المباشر أو حتى صفحات على المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي حتى يتسنى لهم متابعتها في أي وقت ومن أي مكان ولكن تم الإعلان بأنه قريبا سيتم العمل على ذلك الأمر، ويوضح الجدول التالي التردد الجديد للقناة:

التردد: 10815
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:7/8
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

قد يهمك: تردد قناة ليبيا الوطن

كيفية ضبط تردد قناة العيلة على النايل سات

لاستقبال قناة العيلة على جهاز التلفاز الخاص بك، والتمتع بما تقدمه من محتوى تجريبي، عليك اتباع الخطوات التالية:

  • قم بفتح الإعدادات الخاصة بالتلفاز المنزلي.
  • اختر أيقونة ضبط القنوات والتي منها تضغط علي خيار التثبيت اليدوي للقنوات.
  • بعدها تقوم باختيار القمر الصناعي، وإدخال بيانات تردد القناة السابقة.
  • ثم انتظر قليلاً حتى تظهر نتيجة البحث، ويكون اسم القناة في القائمة Aleayiluh

مميزات قناة العيلة

القناة نسبة مشاهدتها في الفترة الأخيرة كانت في تزايد كبير وذلك لأنها اشتهرت بفضل مميزاتها التي تحاول أن تحافظ عليها بشكل دائم بل أن تزيد منها كذلك.

  • حرصت القناة على أن توفر كافة الخدمات بدون أي رسوم مالية على الإطلاق أي أنها مفتوحة للتحميل بدون اشتراك وبدون الاحتياج لفك رموزها التشفيرية على الإطلاق وهذا الأمر يميزها.
  • نتحدث عن الميزة التالية وهي أن البث الذي تقوم به حاليًا هو عبارة عن بث تجريبي وعلى الرغم من ذلك الأمر إلا أنها توفره بجودة عالية جدًا سواء للصوت أو الصورة فلا تهمل أبدًا في الأمر.
  • توفر التردد الخاص بها على القمر الاصطناعي النايل سات  ونحن وفرناه لكم في أسفل الصفحة يمكنكم استخدامه لكي تشاهدوا القناة ومحتواها.

شرح طريقة ضبط تردد قناة العيلة

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

ختاماً لموضوع المقال نشير إلى أن قناة العيلة قناة جديدة وحالياً في فترة من البث التجريبي، على أمل أن تحقق القناة نجاح من خلال عدد المشاهدات، قدمنا لكم تردد قناة العيلة 2023، بالإضافة إلى المحتوى المتوقع عرضه عليها.