اسم حيوان بحرف الغين غ إذا كنت تبحث عن حيوان بحرف الغين، فلدينا الحيوان المثالي بالتأكيد وهو حيوان الغوريلا. تتبع هذه الحيوانات فصيلة القرود الكبيرة وتتميز بحجمها الضخم الذي يزيد عن 350 كجم، كما أنها حيوانات مسالمة جداً إلا إذا تم التعدي عليها.

تتغذى الغوريلا على النباتات والفواكه، بعض الأنواع يتغذون على الحشرات الصغيرة أيضاً, وتتميز هذه الحيوانات بالخجل الشديد والانطوائية وقد يعيش بعضها حتى خمسين سنة, وتُعَد الغوريلا من أكثر الحيوانات الشبيهة بالإنسان وتتفاعل مع البشر بشكل جيد، كما أنه يمكن تدريبها على الحرف اليدوية وتفهم لغة الإنسان إلى حد ما ومع ذلك، فإن هذه الحيوانات تواجه الآن خطر الانقراض لذا يتعين علينا جميعاً التحرك لحمايتها والحفاظ عليها.

اسم حيوان بحرف الغين غ

غزال: وأكثر ما يشتهر به الغزال أن له  جسماً رشيقاً ولهذا فإنه يتخذ من المال مثالا للرشاقة والسرعة وأيضا الجمال، ويوجد  من أنواع الغزال من لديه قروناً كبيرة في رأسه، وأشتهر الغزال بسرعته العالية وخفة حركته، ولكن برغم ذلك فإنه يسقط فريسة للحيوانات الشديدة القوة والافتراس مثل الأسد والنمر، وذلك بالرغم مما يعرف عن الغزال من أنه يمتلك قدرة على المكر والخداع.

يمكن تصنيفه ضمن الحيوانات المفترسة بسبب ذلك، وتتعدد أنواع الغزال حتى تصل إلى خمس عشر نوعا في جميع أنحاء العالم، ويتميز بطول عمره فيصل في بعض الأحيان إلى 25 سنة، ويعتمد في غذائه على تناول الحيوانات، والنباتات، وأيضا المكسرات، ويستطيع الغزال السباحة في الماء. وهو اسم حيوان بحرف الغين غ أليف.

غيث: ويطلق هذا الاسم على الورل، وهو حيوان يمتلك قدرة كبيرة على التكيف في أي بيئة يريد، ويعتمد الغيث في غذائه على الديدان والحشرات، بالإضافة لأنواع معينة من النباتات، ويصنف أنه من الزواحف.

اسم حيوان بحرف الغين غ خرافي

غول: حيوان خرافي لا وجود له، وتناولته القصص في التراث الشعبي، وتصفه بأنه شرير ومؤذي، ويستخدم اسم الغول لإخافة الأطفال في بعض البيئات.

اسم حيوان بحرف الغين غ من خمس حروف

غوناق: يشبه الغوناق اللاما بشكل كبير ولكنه حيوان غير مستأنس ويعيش في البرية، وهو ويعد صنف من فروع اللاما، ويرجع إلى فصيلة الجمليات، ومواطنة أمريكا الجنوبية، تزن ذكور الغوناق حوالي 100 كيلو، بينما وزن إناث الغوناق يصل حتى 75 ك.

اسم حيوان بحرف الغين غ مفترس

غرير: هو أحد الحيوانات التي تنتمي لفصيلة الثدييات، وهو موجود بكثرة في دول المغرب العربي مثل تونس، والجزائر، والمغرب، يتغذى هذا الحيوان على العسل النحل الذي يعتبر الغذاء المفضل له، كما يتغذى أيضًا على الزواحف، والنباتات، وأكثر ما يميز هذا الحيوان هو وجود جلد سميك فوق جسمه، الذي يحميه من المخاطر، ويعيش حيوان الغرير حوالي 25 عامًا، يعيش حيوان الغرير بطريقة غريبة حيث أنه يقوم بحفر حفرة كبيرة وعميقة تحت الأرض ويعيش بداخلها، حتى أنه قد يبقى فيها لفترات طويلة جدًا، ولكنه بالرغم من ذلك يصنف على أنه أحد الحيوانات المفترسة حيث أنه يملك أسناناً كبيرة، كما أنه يمكن أن يهاجم الإنسان.

اسم حيوان بحرف الغين غ بدون ذيل

غوريلا: تعتبر الغوريلا أكثر الحيوان شبها بالإنسان وذلك للذكاء القوى الذي تتمتع به،  وتتمكن الغوريلا من فهم لغة الإنسان إذا تدربت على هذا، وهي حيوان من فصيلة القرود، ولكنها في التصنيف تدخل ضمن الثدييات،وتوجد الغوريلا باللونين الرمادي والبني، وتعتبر حيوان مسالم لأبعد مدى، ولكن في حال الاعتداء عليها فإنها تدافع عن نفسها بكل قوة ولا تكون مسالمة وهادئه بل تتحول إلى حيوان مفترس بشدة ويصعب السيطرة على قوته.

الغوريلا من الحيوانات طويلة العمر وذلك لأن عمرها يمكن أن يصل إلى 50سنه أو أكثر من ذلك، حياة حيوان الغوريلا بشكل أساسي في الغابة، ومنهم من يسكن الجبال، غذاء الغوريلا هو الحشرات الصغيرة، وأيضا ورق الشجر، الغوريلا حيوان كبير الحجم ويزن تقريبا 350 كيلوجراماً، وتشتهر الغوريلا ببعض الصفات التي تميزها وهي أنها، انطوائية على نفسها، شديدة الخجل، كما أنها تعيش في جماعات خاصة بها.

أسئلة دينية صعبةاسئلة دينية
الغاز صعبةاسئلة صراحة
حزازير مضحكةاسئلة محرجة
فوازير مضحكةلو خيروك
الغاز مع الحلسؤال وجواب
فوازير وحلهافوازير صعبة
اسئلة عامةاسئله صراحه
اسئلة ذكاءاسئلة صراحة وجرأة
اسئلة محرجةالغاز دينية

إلى هنا نكون قد تناولنا العديد من اسم حيوان بحرف غ، وهو أحد حروف لغتنا العربية وتكتب بنقطة ولها أختها في الحروف العربية بدون نقطة.