تردد قناة الظفرة الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Al Dafrah

deeb 25 يناير 2023 , 20:49 آخر تحديث : يناير 2023 , 20:49

تقدم قناة الظفرة محتوى متميز ومتنوع ما بين برامج للأطفال وبرامج ترفيهية إلى جانب العديد من أفضل المسلسلات, لذلك نعرض لكم تردد قناة الظفرة الجديد 2023 Al Dafrah على الاقمار الصناعية، حيث ان تعد قناة الظفرة أحد القنوات الفضائية العربية المهمة، والتي تبث من الإمارات العربية، وسميت بهذا الاسم نسبًة إلى منطقة أبو ظبي تسمى الظفرة، حيث أن هذه القناة تقدم الكثير من البرامج المتنوعة والتي تناسب كافة الأعمار والفئات، فأصبحت تتمتع بمكانة مميزة بين القنوات.

معلومات عن تردد قناة الظفرة

تعتبر قناة الظفرة واحدة من أهم القنوات الفضائية العربية التي يتم بثها من دولة الإمارات العربية المتحدة، وأطلق عليها هذا الاسم بسبب منطقة الظفرة في أبو ظبي، وتقدم القناة العديد من الأعمال المختلفة المناسبة لجميع الفئات والأعمار مما جعلها تحتل مكانة عالية ومميزة بين قائمة القنوات الأخرى.

انطلق بث قناة الظفرة في السابع من شهر يناير 2010 حيث تم توجيهها للمشاهدين على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة والخليج الإماراتي، فتقوم القناة بنقل وجه الحضارة المشرق مع الموروث العريق، واستطاعت القناة في فترة قصيرة أن تحقق انتشار واسع وحضور مؤثر ونسب مشاهدة عالية، “الظفرة الأقربلك” هو الشعار التجاري للقناة وهي ملك لـآمنه الظاهري.

نوع القناة:قناة إماراتية
مالك القناة:مجموعة الظفرة
تردد النايل سات:12322
تردد نايل سات قياسي الدقة:12322
عربسات:12417
المقر الرسمي:مدينة دبي للإعلام ، إمارة دبي ،  الإمارات العربية المتحدة

محتوى قناة الظفرة

بكل ما تمتعت به قناة الظفرة من مميزات وخصائص هامة، فقد أصبحت قناة الظفرة في أوائل القنوات المهمة والرئيسية، وأصبح الكثير من الأشخاص يتابعها باستمرار، حيث أصبحت مختصة ببرامج متعددة ومتنوعة، سواء حوارية أو اجتماعية أو ثقافية، فهي تقوم ببث المناسبات المختلفة والفعاليات الثقافية ، وجميع التغطيات الخاصة.

فهي تتميز بلمستها الجذابة والساحرة على برامجها، فهي تقدم محتوى هادف ومفيد يرغب في سماعه الجمهور، مثل البرامج الدينية، والثقافية، والبرامج الحوارية، كما أنها تعرض المسلسلات الحديثة بجودة عالية للصوت والصورة، فهي تقدم محتوى متنوعة يناسب كافة الفئات العمرية، مما جعل القناة تحقق أعلى نسبة مشاهدة على مستوى شمال أفريقيا، والشرق الأوسط.

برامج قناة الظفرة

تهتم قناة الظفرة بعرض كل ما هو جديد لإرضاء مشاهديها، حيث تعرض على شاشتها مجموعة مميزة من المسلسلات الدرامية والكوميدية مثل:

  • مسلسل: شغل عالي وهو مسلسل كوميدي من بطولة النجمة فيفي عبده وشيرين رضا، تدور أحداثه حول صديقتين تتعرضان للكثير من المفارقات الكوميدية فيما بينهما.
  • مسلسل: الكندوش وهو مسلسل سوري تم عرض الجزء الأول منه في عام 2021 وهو من بطولة أيمن زيدان وسولاف فواخرجي.
  • مسلسل: نوح العين وهو مسلسل درامي يتناول عدة قضايا اجتماعية من بطولة محمد وحسين منصور.
  • مسلسل: نشميات وهو مسلسل درامي تدور أحداثه حول مجموعة من القيم والعادات والتقاليد الخاصة بسكان المناطق البدوية في المملكة الأردنية.
  • مسلسل: وجوه مسلسل درامي جديد ينقسم إلى قصتين وهو من بطولة النجمة حنان مطاوع، محمود عبد المغني، هالة فاخر ورانيا الملاح.
  • مسلسل: بابلو تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول شخصية بابلو البطل الشعبي، الذي يدخل في العديد من الصراعات وهو من بطولة النجم حسن الرداد.
  • مسلسل: فتح الأندلس مسلسل تاريخي درامي يعرض في السباق الرمضاني 2022 من بطولة سهيل جباعي، تيسير إدريس، عاكف نجم، رفيق علي أحمد، كما تقدم القناة بعض البرامج الكوميدية الترفيهية مثل برنامج كريزي تاكسي وبرنامج pan مع كنان.

قناة الظفرة

تسعى قناة الظفرة دائمًا على تقديم محتوى هادف ومحترم يتناسب مع جميع أفراد الأسرة، حيث تقدم القناة محتوى متميز ومتنوع ما بين برامج للأطفال وبرامج ترفيهية إلى جانب العديد من أفضل المسلسلات الذي استحوذت على نسب عالية من المشاهدات، وتقدم قناة الظفرة بث مباشر على موقعها الإلكتروني الرسمي لمتابعة القناة عن طريق البث الحي كما تحرص على توفير جميع حلقات المسلسلات التي تقوم ببثها لكي يستطيع المشاهد متابعة المسلسلات في أي وقت وكل مكان.

تردد قناة الظفرة على النايل سات

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة الظفرة الفضائية والاستمتاع بمشاهدة أفضل الأعمال الدرامية والبرامج الترفيهية المنوعة على مدار 24 ساعة دون انقطاع أو تشويش.

التردد:12322
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:3/4
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

تردد أخر لقناة الظفرة على النايل سات بجودة HD

التردد:12322
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:3/4
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:HD

تردد قناة الظفرة على العرب سات

التردد:12417
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:3/4
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

مميزات قناة الظفرة

يوجد الكثير من المميزات التي تتمتع بها قناة الظفرة الإماراتية عن غيرها، والتي مكنت القناة أن تصبح من أكثر القنوات المتميزة في الوطن العربي، ومن هذه المميزات ما يلي:

  • تقدم القناة محتوى يتميز بالتكامل والتنوع، مما يلبي كافة ما يريده المتابع، سواء كان يفضل البرامج الفنية، أو الإخبارية، وغيرها العديد من البرامج المتنوعة.
  • تكون القناة حريصة دائمًا بأن تعرض أخر المستجدات والأحداث الإخبارية باستمرار التي تخص الإمارات، وأيضا أخبار العالم والدول العربية الأخرى.
  •  تعمل القناة على نقل الصورة بشكل واضح من آراء المواطنين في شوارع الإمارات من أجل إيجاد حل مناسب لمشاكلهم.
  • تقدم القناة محتوى يتميز بالوضوح والشفافية من حيث الجودة لكل من الصوت والصورة.

وفي ختا موضوعنا السابق نكون قد تعرفنا على كل ما توافر من معلومات عن تردد قناة الظفرة الجديد 2023 Al Dafrah على الاقمار الصناعية، كما أوضحنا محتوى القناة وكذلك مميزاتها التي انفردت بها للكي يصل إلى مقدمة القنوات الفضائية الأعلى مشاهدة، ولكي يصل محتواها بأعلى جودة على مدار اليوم دون انقطاع.

أسئلة شائعة

  • مميزات قناة الظفرة

    تقدم القناة محتوى يتميز بالتكامل والتنوع، مما يلبي كافة ما يريده المتابع، سواء كان يفضل البرامج الفنية، أو الإخبارية، وغيرها العديد من البرامج المتنوعة.

  • تردد قناة الظفرة على النايل سات

    التردد: 12322, الاستقطاب: عمودي, القمر الصناعي: نايل سات, الاتجاه: 3/4, معامل تصحيح الخطأ: 27500, الجودة: SD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *