نقدم لكم من خلال موقع القمه تردد قناة أو إس إن موفيز بريمير على النايل سات 2023، إن هذه القناة من القنوات التي يتم استقبالها على قمر نايل سات الصناعي، وهي تقوم بعرض الكثير من الأفلام الجديدة والحصرية بتقنيات وجودة عالية للغاية، وعلى مدار اليوم بأكمله دون تشويش أو انقطاع، ولكن هي ليست مجانية بل يجب دفع مبلغ مالي كل شهر للاشتراك بها، ويتابعها عدد كبير من المتابعين الذين يهتمون بالأفلام الأجنبية، وسوف نتعرف من خلال مقالنا التالي على التردد الجديد للقناة بالإضافة إلى برامج القناة ومحتواها وأهم مميزاتها.هي قناة تبث افضل الافلام الاكشن الحديثة والحصرية لالمع النجوم في تاريخ نجوم هوليوود .

قد يهمك: تردد قناة أو إس إن موفيز دراما 2 الجديد 2023 على النايل سات OSN Movies Drama

معلومات عن تردد قناة أو إس إن موفيز بريمير

قناة أو إس إن موفيز بريمير على النايل سات هي إحدى القنوات التابعة لشبكة أوربت شوتايم التي تضم مجموعة قنوات مشفرة لذلك إذا أردت أن تستمتع بمشاهدتها عليك أن تدفع قيمة اشتراك شهري حتى يتم تشغيلها على جهاز الريسيفر الخاص بك، وتتميز القناة بعرضها للعرض الأول من الأفلام الأجنبية وذلك بدقة عالية بدون تشويش أو أي فواصل إعلانية لذلك يتابعها الكثير من عشاق الأفلام الأجنبية.

تختص القناة بعرض باقة شيقة من الأفلام الأجنبية حيث تأخذك إلى عالم كبير من المتعة والرفاهية ويبلغ عدد المشاهدين حوالي تسعة ملايين مشاهد حول العالم وهذا الرقم ليس بالقليل لذلك تتمتع القناة بشهرة كبيرة للغاية.

قد يهمك: تردد قناة أو إس إن موفيز أكشن 2 الجديد 2023 على النايل سات وعربسات OSN

نوع القناةأفلام
تردد النايل سات11996
عربسات12304
المقر الرسميلوس أنجلوس ، نيويورك

برامج قناة أو إس إن موفيز بريمير

تشتهر القناة بتقديمها أروع أفلام الإثارة والحركة لأشهر الممثلين في هوليود وتعرض جميع الأفلام الحائزة على جوائز عالمية، وتوفر أيضاً ميزة ترجمة الأفلام للغة العربية حتى يتمكن المشاهدين العرب من متابعة هذه الأفلام وفهم أحداثها بطريقة صحيحة.

من أشهر أفلامها فيلم دينيس ريتشارد وجوي لورانس واسم الفيلم هو “Destined to Ride”، أيضاً فيلم الأسد الملك الذي يجسده دونالد جلوفر وسيث روجان، بالإضافة إلى فيلم “الرجل الذي اخترع الكريسماس” وفيلم “مفتاح الحب”، والكثير والكثير من الأفلام التي تعرضها القناة على مدار اليوم.

قد يهمك: تردد قناة ميكس هوليود الجديد 2023 على النايل سات Mix Hollywood

قناة أو إس إن موفيز بريمير

هي إحدى القنوات التي تعرض تشكيلة مختلفة من أفلام الأكشن والإثارة والرعب بالإضافة إلى الكثير من المسلسلات الأجنبية المتنوعة للصغار والكبار، وأيضاً تقدم ميزة الترجمة لأفلامها ومسلسلاتها، وأهم ما يميز القناة أنها تعرض محتوى يناسب جميع أفراد الأسرة من الصغير للكبير.

تردد قناة أو إس إن موفيز بريمير على النايل سات

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة أو إس إن موفيز بريمير الفضائية.

التردد11996
الاستقطابأفقي
القمر الصناعينايل سات
معامل تصحيح الخطأ6\5
معدل الترميز27500
الجودةHD

تردد آخر لقناة أو إس إن موفيز بريمير على النايل سات

القمرالنايل سات
التردد11996
الاستقطابأفقي
معامل تصحيح الخطأ3\2
معدل الترميز27500
الجودةHD

تردد قناة أو إس إن موفيز على هوت بيرد

التردد10327
الاستقطابعمودي
القمر الصناعيهوت بيرد
معامل تصحيح الخطأ3\4
التشفيرنعم

تردد قناة أو إس إن موفيز بريمير على العرب سات

التردد12304
الاستقطابعمودي
القمر الصناعيعربسات
معامل تصحيح الخطأ9\8
معدل الترميز26800
الجودةHD

تردد قناة أو إس إن موفيز بريمير على سهيل سات

التردد10930
معدل الترميز27500
الاستقطابأفقي
القمر الصناعيسهيل سات
معامل تصحيح الخطأ3\4

مميزات قناة أو إس إن موفيز بريمير

تقدم هذه القناة الكثير من الأفلام المختلفة والمتنوعة التي تجذب عقول المشاهدين والمتابعين على مستوى دول العالم وسوف نوضح ذلك بالتفصيل:

  • لا يقتصر محتوى قناة أو إس إن موفيز على نوع واحد فقط من الأفلام بل تعرض أنواع كثيرة ومنها أفلام الإثارة التي يمثل بها ممثلين كبار ومشهورين في هوليود، كما أنها تركز على الأفلام الحاصلة على جوائز كثيرة.
  • ومن مميزات هذه القناة أنها تترجم الأفلام وتعرضها باللغة العربية حتى يسهل على المواطنين العرب مشاهدة الأفلام وفهم جميع الأحداث بصورة جيدة، وهي تستخدم أجهزة حديثة لتقديم صورة أفضل وصوت واضح.
  • تراعي قناة أو إس إن موفيز بريمير جميع الفئات والأعمار حتى يتمكن كل فرد من أفراد الأسرة أن يعثر على ما يريده من أفلام عليها وهذه من مميزاتها الرائعة.

قد يهمك: تردد قناة أوربت موفيز الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات frequency orpit movies

كيفية ضبط الريسيفر لاستقبال قناة أو إس إن موفيز بريمير

في حالة عدم وجود القناة على الريسيفر الخاص بك فيمكن ضبط الجهاز لاستقبالها عن طريق هذه الخطوات:

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي ختام موضوعنا نكون قد تعرفنا على تردد قناة أو إس إن موفيز بريمير على النايل سات 2023، بجانب برامج القناة وأهم ما توافر من معلومات حول محتوى القناة وأهدافها ومميزات القناة التي حققت لها هذا النجاح والمكانة المتميزة بين القنوات الفضائية، كما قدمنا طريقة ضبط جهاز الاستقبال على التردد الجديد للقناة لاستقبال البث الجديد والاستمتاع لبرامج القناة دون تشويش أو انقطاع، ولكي يصل محتوى القناة إلى جميع متابعيها في كل مكان.