قناة حضرموت قناة يمنية، تبث الكثير من البرامج المختلفة والمتنوعة سواء كان ذلك في مجال السياسة أو الرياضة أو غير ذلك من المجالات, لذلك نعرض لكم تردد قناة حضرموت على النايل سات والعرب سات 2023 الذي يهتم بيه عدد كبير من المتابعين في مختلف الدول في هذا التوقيت بالتعرف على تردد قناة حضرموت الجديد على الاقمار الصناعية المختلفة، وذلك بالتزامن مع الاعلان عن تحديث التردد الخاص بالقناة خلال الفترة الاخيرة بهدف تحسين تجربة البث الفضائي من قبل للقناة، حيث تعتبر قناة حضرموت واحدة من القنوات اليمنية التي تنال نسب مشاهدة مرتفعة نظرا لتسليطها الضوء على العديد من البرامج الهامة التي تناقش العديد من الامور الهامة المتنوعة في اليمن وفي الوطن العربي، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور تردد قناة حضرموت على النايل سات والعرب سات 2023.تبث قناة حضرموت كل ما هو حديث في اليمن والعالم العربي والغربي من قضايا هامة واراء سياسية.

قد يهمك: تردد قناة الهوية اليمنية الجديد 2023 علي النايل سات Al Hawyah الناقلة لكاس العالم قطر 2023

معلومات عن تردد قناة حضرموت

قناة حضرموت اليمنية والتي تقوم بتقديم عدد كبير من البرامج الهامة والتي تقوم بتقديم محتويات متنوعة، حيث تخصص قناة حضرموت المحتوى الخاص بها على الكثير من البرامج التي تتخصص  في الواقع في التراث اليمني، ولهذا عدد متابعينها من اليمنيين على مستوى العالم كبير للغاية، حيث تحقق للقناة نجاح كبير منذ انطلاقها وحتى الآن على الأقمار الصناعية المختلفة نايل سات وعرب سات تردد قناة حضرموت على النايل سات والعرب سات 2023.

نوع القناة:متنوعة
تردد النايل سات:11602
تردد نايل سات قياسي الدقة:11602

HD

عربسات:11747

برامج قناة حضرموت

وتقدم قناة حضرموت اليمنية الشهيرة عدد كبير من البرامج الهامة التي تتناول العديد من المحتويات المتعلقة بالتراث اليمني المتنوع، ومن أبرز البرامج التي تقدمها القناة ما يلي.

  • برنامج زوايا: وهو واحد من البرامج الهامة  التي تناقش كافة الأحداث التي تدور داخل اليمن من الناحية الاقتصادية أو السياسية، ومن خلال البرنامج يتم استضافة مجموعة من الشخصيات القيادية أو كبار مسؤولي الدولة، ويقدم هذا البرنامج صلاح بن جوهر.
  • برنامج طبيب الدار: وهو من البرامج الطبية الهادفة، والذي يسهم في رفع وعي المتابعين بطرق الوقاية من الأمراض العصرية المتنوعة، ويقوم بتقديم هذا البرنامج أيمن بالروس.
  • برنامج ربيع القلوب: وهو عبارة عن برنامج ديني يقدمه الشيخ ناصر القطامي، ويتلو الشيخ آيات قرآن كريم كل حلقة ثم يبدأ بتفسيرها.
  • برنامج أهل الفن: من البرامج الترفيهية يستضاف فيه نجوم اليمن ونجوم عربية في مجال الطرب.
  • برنامج كلام الناس: من البرامج الاجتماعية التي تعمل على تسليط الضوء على مجموعة من المشكلات المختلفة التي يعاني منها المجتمع اليمني، مع توضيح خدمات الحكومة المتنوعة المقدمة للشعب.

شاهد أيضا: تردد قناة اليمن الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Yemen TV

قناة حضرموت

وتمتلك قناة حضرموت شعبية كبيرة في اليمن وفي العالم العربي بشكل عام، وذلك لما تقوم بتقديمه من نجاح كبير في مجال تقديم البرامج المتنوعة سواء الاجتماعية او الثقافية او غيرها، كما تحرص على تقديم باقة متنوعة من أفضل المسلسلات والأفلام العربية والعالمية والتي تشهد اهتمام ومتابعة قطاع كبير من المشاهدين في جميع أنحاء الدول العربية.

شاهد أيضا: تردد قناة اليمن الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Yemen TV

تردد قناة حضرموت الجديد 2023

إن قناة حضرموت قناة يمنية، تبث الكثير من البرامج المختلفة والمتنوعة سواء كان ذلك في مجال السياسة أو الرياضة أو غير ذلك من المجالات، كما أنها تحرص على نقل وتغطية جميع الأحداث الخاصة بالشعب اليمني وكذلك الشعب العربي بشكل عام، ولا تقتصر قناة حضرموت على عرض البرامج فقط، بل تقدم الكثير من الأعمال الدرامية والمسلسلات التي يبحث عنها الجميع، وسوف نتعرف فيما يلي على التردد الجديد للقناة على القمر الصناعي النايل سات والقمر الصناعي العرب سات:

قد يهمك: تردد قناة روتانا دراما الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Rotana Drama

تردد قناة حضرموت على النايل سات 2023

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة المملكة الفضائية.

التردد:11602
الاستقطاب:الأفقي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:3/4
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

تردد قناة حضرموت على العرب سات

التردد:11747
الاستقطاب:العمودي
القمر الصناعي:عربسات
الاتجاه:3/4
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

مميزات قناة حضرموت

يبحث الكثير من الأشخاص عن التردد الجديد الخاص بقناة حضرموت حيث أنها تتميز بالعديد من الأشياء ومنها:

  • تحرص قناة حضرموت في محتواها أن يتناسب مع الدستور والضوابط التي وضعتها الدولة، وتبتعد تماماً عن المحتوى المخالف للتقاليد والعادات أو التي تخل بالمجتمع وبالتالي فهي تحافظ على هوية الوطن.
  • ومن مميزات قناة حضرموت أن الفواصل التي تتخلل محتواها قصيرة للغاية، كما أن محتواها يتناسب مع جميع الفئات العمرية، وهي متوفرة ومتاحة طوال اليوم فيمكن متابعتها من أي دولة وفي أي وقت.
  • تقدم قناة حضرموت العديد من البرامج التي توضح من خلالها الثقافة الخاصة بدولة اليمن، وكذلك برامج دينية كثيرة تستهدف الجيل الجديد لتعليمه المبادئ الرفيعة والسامية.

قد يهمك: تردد قناة ART حكايات الجديد 2023 على نايل سات وعربسات

أهداف قناة حضرموت

اهتمت قناة حضرموت الفضائية بتقديم الكثير من البرامج المتنوعة كما أنها تسعى إلى التطوير المستمر من نفسها حتى تصل إلى عدة أهداف معينة سوف نتعرف عليها عبر السطور التالية:

  • تهدف في محتواها إلى التمسك بالهوية الخاصة بدولة اليمن وعدم الخروج عنها نهائياً، وذلك من خلال عرض الكثير من البرامج التي تقدم تراث وأصول الحضارة الخاصة بالدولة.
  • كما أنها تسعى إلى الانتشار في جميع الدول والبلدان لذلك فهي تتحرى الدقة والمصداقية حتى تحصل على إعجاب الجميع, تريد أن تجذب انتباه الكثير من المتابعين لذلك تعرض الكثير من المسلسلات العربية وكذلك الأفلام التي يهتم الجميع بمشاهدتها.

شرح طريقة ضبط تردد قناة حضرموت

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

قد يهمك: تردد قناة أون دراما الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات ON Drama

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال بعد سرد التردد الجديد الخاص بقناة حضرموت بعد التحديث، وبعد سرد كافة البيانات والمعلومات الهامة المتعلقة بقناة حضرموت اليمنية، وأهم البرامج المميزة التي تقوم بطرحها القناة على مدار اليوم بدون توقف أو انقطاع بأعلى جودة وصورة لإرضاء متابعيها ومحبي برامجها في كل مكان.