هدى المفتي والملقبة بنادين في مسلسل هذا المساء في هذا المقال، جمعنا لكم كل ما تريدون معرفته عن النجمة المصرية، وبطلة المسلسل الجديد، كأنه امبارح، ومعلومات عن عمرها وزوجها وصديقها، والتواصل الاجتماعي الخاصة بها.

جميع المعلومات عن هدي المفتي السيرة الذاتية الخاصة بها

جميع المعلومات عن هدي المفتي السيرة الذاتية الخاصة بها

معلومات عن هدى المفتي

عارضة أزياء مصرية وممثلة من مواليد 8 ديسمبر من مواليد القاهرة. التحقت بالتمثيل بعد دراستها وحققت نجاحا ملحوظا في العمل الذي قامت به، ونجحت أيضًا من خلال الانضمام إلى CAT Agency، أول وكالة عربية لإدارة أعمال النجوم، والتي تضم عددًا كبيرًا من نجوم الفن.

أوضحت هدى المفتي أنها لا تحب أيام الدراسة ولا تفضل التطرق إلى الحديث عنها، بالإضافة إلى وجود تجارب عاطفية كثيرة، وتحدثت “المفتي” في تصريحات صحفية عن الجوانب الإنسانية والتي أثرت في حياتها، سواء على مستوى على المستوى الشخصي أو المهني.

تقول عن أيام طفولتها إنها دائما ما كانت تطرح أسئلة كثيرة وتحتاج إلى تفسيرات لكل ما كان يحدث من حولها، بالإضافة إلى حقيقة أنها لم يكن لديها أصدقاء مقربون خلال طفولتها، لكنها تحب عائلتها وتفضل اللعب والتجمعات العائلية..

في سياق متواصل من خلال سؤالها عن الأمور التي تخشى أكثر في حياتها، تعبر هدى المفتي عن خوفها من الشعور بالوحدة.

كمْ عمر هدى المفتي

ولدت هدى المفتي في الثامن من ديسمبر عام 1994، حيث إنها تبلغ من العمر الآن 27 عام.

من زوج هدى المفتي

لم تتزوج هدى المفتي حتى الآن، ولكن ظهرت مؤخرا مع مطرب الراب “ويجز” حيث غنى لها إحدى أغانيه، ويشاع في الوسط الفني أنه لربما تجمعهما علاقة سعيدة قريباً.

التواصل الاجتماعي الخاص بهدى المفتي

يمكنكم متابعة الفنانة الشابة هدى المفتي، عن طريق الصفحة الرسمية الخاصة بها على موقع انستغرام: www.instagram.com/hudaelmufti

كما يمكنكم متابعتها أيضا عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك:

www.facebook.com/hudaelmufti

الأعمال الفنية لهدى المفتي

بدأت حياتها العملية في سن صغير، عندما كانت تبلغ من العمر السابعة عشرة بالظهور في عدد من الإعلانات، ثم تحولت إلى التمثيل من خلال المشاركة في مسلسل “هذا المساء” عام 2017، وكان نجاحها في دور “نادين” في المسلسل في سبب لترشيحها، إلى أدوار درامية وسينمائية أخرى.

في عام 2018 شاركت هدى في مسلسل “كأنه امبارح” وقدمت به شخصية “لين” والتي لاقت به نجاحاً باهراً، وشاركت أيضاً في مسلسل “لدينا أقوال أخرى”، وفي عام 2019 قامت بالمشاركة في الموسم الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك”.

شهد عام 2020 ظهورها السينمائي الأول، حيث قدمت أول مشاركة سينمائية لها في فيلم “رأس السنة الجديدة”، حيث قدمت فيه شخصية “سيرين” وفيلم “بنات ثانوي”، والذي تناول فيه قصة 5 فتيات في المدرسة الثانوية، حيث لعبت دور الفتاة المدللة التي تدفع والدها للعمل بجنون لتلبية احتياجاتها.

شاركت هدى أيضاً في مسلسل فالنتينو مع الفنان الكبيرعادل إمام، والذي عرض خلال موسم رمضان 2020، وشاركت في بطولة الفيلم الكوميدي الخيالي ديدو مع الفنان كريم فهمي، وكذلك فيلم كير والجن، والذي يجمع كل من المخرج مروان حامد مع النجم كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري وأحمد مالك.

عمليات التجميل بعد وقبل لهدى المفتي

لم تقم الفنانة هي المفتي بأي من عمليات التجميل، حيث إنها حافظت حتى الآن على إطلالتها البسيطة والناعمة، والتي لا يتداخل بها أي مؤثرات خارجية كالحقن والعمليات التجميلية وخلافة.

وفي نهاية مقالنا نرجو أن نكون قد وضحنا كل المعلومات الخاصة، بالممثلة الصاعدة هدى المفتي وأجبنا عن كل التساؤلات التي تدور بذهنكم عنها، وعن عمرها وطرق التواصل معها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.