سهير غضاب ملكة جمال تونسية والمعروفة باسم الفني سارة تونسي، ازدادت التساؤلات حول سارة التونسي بعد ظهورها في مسلسل 100 وش، وفي هذا المقال سوف نتعرف على أهم المعلومات التي تخص سهير غضاب.

جيمع المعلومات عن سهير غضاب ملكة جمال تونسية والسيرة الذاتية الخاصة بها

جيمع المعلومات عن سهير غضاب ملكة جمال تونسية والسيرة الذاتية الخاصة بها

معلومات عن سهير غضاب

سهير غضاب أو سارة التونسي كما تلقب هي ممثلة تونسية اسمها الحقيقى هو سهير، والدها هو الفنان محمد الغضاب، قامت والدتها باختيار هذا الاسم لها لحبها لشخصية الفنانة الراحلة شادية والتي حملت اسم سهير في فيلم “معبودة الجماهير”.

قامت بدراسة علوم الإعلام والاتصال في تونس وحصلت على منحة إلى إسبانيا، حيث شاركت في أول دور لها في فيلم أسباني قصير حمل اسم “أحبك حقاً”، أحبت سارة التونسي الأفلام المصرية وتابعتها وتعلقت بها منذ الصغر. حصلت على لقب ملكة جمال تونس ، وكان المشروع الذي قدمته في المسابقة هو كيفية اكتساح اللهجة المصرية للعالم العربي، وفازت بلقب ملكة جمال العرب عام 2017.

كم عمر سهير غضاب

إن الممثلة التونسية سهير غضاب هي من مواليد 1986 أي أن عمرها يبلغ حوالي 36 سنة حتى عام 2022م، وقد قدمت في حياتها الكثير من الأعمال الفنية التي أدت إلى شهرتها.

من هو زوج سهير غضاب

إن الممثلة التونسية سهير غضاب قد ارتبطت خلال حياتها في المطرب العراقي المشهور كاظم الساهر، حيث إنها قد لبست خاتم الخطوبة، ولكن لم يتم الإعلان عن زواجهما فيما بعد.

التواصل الاجتماعي الخاص بسهير غضاب

لقد تصدرت الفنانة سهير التونسية، مؤشر البحث العالمي جوجل بعد دورها في مسلسل “100 وش” مما دفع الكثير من الناس للبحث عن حسابها الخاص في مواقع التواصل الاجتماعي، وبالإضافة إلى أنها قد نشرت صورة لها على حيابها في الانستغرام، ولكن الآن قد أغلقت سهير غضاب حميع حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

الأعمال الفنية لسهير غضاب

بدأت الفنانة سارة التونسي مشوارها الفني في فيلم

  • “كارما” في عام 2018 مع المخرج خالد يوسف حيث أدت دور جيلان، وفي العام التالي
  • قامت بالمشاركة في مسلسل “حكايتي”،
  • واتسعت شهرتها الفنية بعد “100 وش”
  • حيث لفتت الأنظار بعد أن قدمت دور شيرين، بالإضافة إلى مسلسل “ليالينا 80″،
  • استبعدت من مسلسل “حرب أهلية” بعد ان قامت بتصوير ما يقارب على نصف مشاهدها، وسبب استبعادها كان نتيجة تراكمات ومشاكل قد تسببت بها خلال التصوير والتي كان أولها الطلب من المنتجين أن تكون مساوية بالأجر للفنانة الكبيرة يسرى،
  • إذ أنه كان من المفترض أن تكون البطولة من نصيب النجمة اللبنانية هيفاء وهبي إلا أنها اعتذرت عن العمل بسبب انشغالاتها الفنية ليذهب الدور لـ سارة والتي لا تمتلك رخصة من نقابة الممثلين
  • مما سبب توجيه عدة إنذارات لمخرج العمل خاصةً بعد تجاهل الممثلة تصحيح وضعها في النقابة.
  •  ولم يتوقف الأمر هنا، حيث اعتادت سارة أن تأتي متأخرة على التصوير وفي إحدى المرات اضطرت يسرا لـ انتظارها لمدة 5 ساعات لتصوير مشهد يجمعهما معاً، كما أنها طالبت بأن يكون لها خبير مكياج وهو ما رفضته الشركة لأنهم يملكون فريق مُختص لجميع الممثلين.

عمليات التجميل بعد وقبل لسهير غضاب

لقد عملت سهير غضاب على إضافة بعض اللمسات البسيطة لوجهها من خلال عمليات التجميل، وأشهر عمليات التجميل التي قامت بها هي:

  •  ملأت فيلر ورفعت خدودها.
  •  حقنت فيلر للشفايف.
  • قامت بعملية تجميل لرفع أرنبة الأنف
  • قامت بعملية تجميل لتحديد الفك السفلي قليلاً لأنه وحسب طبيبة تجميلها لا يحتاج الفك السفلي عندها للكثير من التحديد.
  •  قامت بالعديد من الجلسات التجميلية للحفاظ على بشرتها لتبقى نضرة ومشرقة، وهي الميزوثيرابي والبلازما مع الديرمابن والفراكشنال ليزر.

هذه  كانت أهم المعلومات التي توضح من تكون سهير غضاب الممثلة التونسية، وما هي أعمالها الفنية، وبعض الحقائق التي تتحدث عن حياتها الشخصية وعلاقاتها الفنية.