استعلام الجهات الحكومية عن البرامج المناسبة لموظف معهد الإدارة العامة الخدمة التي يتم تقديمها من على المنصة الالكترونية لمعهد الإدارة العامة والتي يمكن من خلالها أن تستعلم الجهات الحكومية المختلفة عن البرامج التي يمكن أن تتناسب بشكل جيد مع المتدرب.

وذلك وفقاً للوظيفة المسجلة في النظام وعن طريق استخدام رقم السجل المدني وحتى تتمكن الجهات الحكومية من تنفيذ هذه الخدمة يجب أن تتوافر بعض المتطلبات كما أن هذه الخدمة تتم من خلال عدد من الخطوات التي يتم تنفيذها على منصة معهد الإدارة العامة وسوف نلقى خلال السطور القادمة نظرة على أهم المتطلبات التي سوف تقوم بها الجهة التي تبحث عن هذه الخدمة.

استعلام الجهات الحكومية عن البرامج المناسبة لموظف معهد الإدارة العامة

خدمة استعلام الجهات الحكومية عن البرامج المناسبة لموظف معهد الإدارة العامة من الخدمات الالكترونية التي تم تنفيذها لتستهدف الجهات الحكومية المختلفة التي تسعى إلى تطوير الموظفين العاملين لديها وذلك من خلال البحث عن أفضل البرامج التدريبية.

التي يمكن من خلالها ترقية الموظف وتطوير أداؤه وسوف تتمكن الجهة الحكومية من خلال هذه الخدمة من التعرف على أنواع البرامج التدريبية المختلفة التي تتوافر على منصة معهد الإدارة العامة كما أنها سوف تتمكن من التعاقد على الخدمة بشكل سهل كل هذا سوف يتم من خلال المنصة الالكترونيه.

معهد الإدارة العامة

استعلام الجهات الحكومية عن البرامج المناسبة لموظف معهد الإدارة العامة الذي يقدم للإداريين والموظفين داخل الجهات الحكومي المختلفة البرامج الموجهه التي تعد عدد من البرامج التدريبية التي يتم تطويرها حتى يتم تطوير المستوى الوظيفي للموظفين في كافة القطاعات والإدارات داخل الجهات الحكومية المختلفة.

حيث أن هذه البرامج تعد الاستراتيجية التي تستهدف إلى تحسين المستوى الإداري داخل الجهات الحكومية والنهوض بالقطاع الإداري داخل الدولة بالشكل الذي ينعكس على كافة الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين والمقيمين من الجهات والأفراد.

معلومات عن خدمة استعلام الجهات الحكومية عن برامج الموظف المناسبة

الخدمة المقدمةاستعلام الجهات الحكومية عن البرامج المناسبة لموظف معهد الإدارة العامة
المستهدفينالجهات الحكومية
تكاليف الخدمةمجانا
موقع تقديم الخدمةالمنصة الالكترونية لمعهد الإدارة العامة
مدة تنفيذ الخدمةيوم واحد
رقم الجوال920000142

طريقة التقديم على الاستعلام عن البرامج المناسبة لموظف

استعلام الجهات الحكومية عن البرامج المناسبة لموظف معهد الإدارة العامة يحتاج من الجهه الحكوميه أن تقوم بتنفيذ مجموعة من الخطوات على المنصة الالكترونية لمعهد الإدارة العامة هذه الخطوات هي:

  • التوجه إلى المنصة الالكترونية لمعهد الإدارة العامة تم النقر على الخدمات الالكترونية ثم النقر على خيار بوابة الترشيح.
  • بعد ذلك يتم الضغط على خيار أبدء الخدمة سوف تظهر أمام المستخدم صفحة الدخول إلى نظام الترشيح يتم تدوين اسم المستخدم وهو رقم السجل المدني إلى جانب كلمة المرور.
  • بعد ذلك يتم الضغط على خيار البرامج المطلوبة
  • يجب ان تسمح مرتبة الموظف بترشيحه للبرامج في الحلقات التطبيقية لذا يجب النقر على اللقب وتدوين المهام.
  • سوف تظهر امام المستخدم قائمة بمجموعة من البرامج الموجهه للموظف.

متطلبات الاستعلام عن البرامج المناسبة لموظف

حتى تتمكن الجهة الحكومية من الحصول على خدمة استعلام الجهات الحكومية عن البرامج المناسبة لموظف معهد الإدارة العامة يجب أن تكون الجهة الحكومية مسجلة في قناة التكامل الحكومية

أنشطة معهد الإدارة العامة

لن تستفيد الجهات الحكومية فقط من خدمة استعلام الجهات الحكومية عن البرامج المناسبة لموظف معهد الإدارة العامة ولكن هناك العديد من الأنشطة الأخرى التي يتم تقديمها من خلال المعهد مثل:

  • الوثائق الإدارية.
  • البحوث الإدارية.
  • المشاورات.