عملية بحث بالاسماء فى دليل التليفونات الارضى 2022 من العمليات المهمة للغاية التي يحتاج الكثير من الأشخاص إلى معرفة الطريقة الصحيحة الخاصة بها، حيث أن في العديد من الأوقات يحتاج الشخص إلى معرفة رقم معين لشركة او مستشفى او اي مكان اخر ولا يمكنه أن يعرف الرقم الصحيح الخاص بهذا المكان دون البحث في دليل التليفونات.

البحث في دليل التليفونات الارضي عن الاسم

يمكنك ان تقوم بعمل بحث بالاسماء فى دليل التليفونات الارضى 2022 بشكل سهل، وهذا لأن تقدم شركة المصرية للاتصالات العديد من الخدمات لتوفر الكثير من الراحة للعملاء، ولان هناك العديد من عمليات البحث عن رقم هاتف المنزل التي تتم بصورة يومية، فيمكن اتباع الخطوات التالية البحث في الدليل:

  • تحتاج إلى الاتصال بالرقم 140 من هاتفك الأرضي أو المحمول. 
  • اطلب التحدث إلى أحد الأشخاص ممثلي الخدمة. 
  • الرجاء إدخال الاسم الكامل للشخص الذي يريد الحصول على رقمه. 
  • يرجى الانتظار، سيتم اعطائك رقم هاتف مباشرة.

الحصول على دليل التليفونات 

يحتاج الكثير من الأشخاص للحصول على نسخة من الدليل الخاص بالتليفونات في منزله، وهذا الامر يتم في حالة الحاجة المستمرة للبحث عن الاشخاص او الشركات، بالتالي يمكنك الحصول على هذا الدليل، سوف تحتاج إلى الذهاب إلى أحد فروع المصرية للاتصالات وطلب قرص مضغوط أو سي دي يتيح الوصول إلى الهواتف المصرية، وسوف تحصل على دفتر خاص بالهواتف المصرية هاتف كامل بالاسم، حتى بالنسبة للشركات والخدمات وكل الاشخاص المسجلين في الشركة.

البحث عن رقم التليفون الارضي عن طريق الانترنت

يمكن كذلك الحصول على رقم الهاتف الارضى الخاص بأي شخص عن طريق استخدام الانترنت، حيث يمكنك الحصول على الرقم باتباع الآتي:

  • الدخول إلى موقع دليل الهاتف المصري للخدمات. 
  • توجد صفحات لثلاث فئات: العلامات التجارية و الخدمات والمنتجات وكذلك التصنيفات التجارية، بعد ذلك يجب أن تقوم بتحديد الفئة التي تريد البحث. 
  • أدخل اسماً في حقل البحث وانقر على زر البحث. 
  • انتظر ستظهر أمامك جميع المعلومات التي تريد تلقيها.

دليل ارقام التليفونات المحمولة 

هذا دليل يسمح لك بالبحث في جميع البيانات وكذلك سوف يساعدك في معرفة جميع الأرقام والأسماء المتصلة بهاتفك المحمول، حيث أنك سوف تتمتع بقائمة من ارقام الهواتف المحمولة التي قد تحتاج اليها، وهذا الامر من المزايا التي جعلت هذا الدليل يحظى بشعبية لدى الكثير من الأشخاص في فترة زمنية قصيرة. 

يتميز ببحث سريع عن أسماء المتصلين وأرقامهم في العديد من البلدان، بما في ذلك “مصر، السعودية، الكويت، البحرين، قطر، الامارات، سوريا، اليمن، لبنان”، كما يتيح لك هذا الدليل إخطار الشخص الذي تبحث عن رقمه عند البحث، وإذا أمكن، يمكن الحصول على صورة شخصية لذلك الشخص في نتائج البحث. 

كما يوفر هذا الدليل المعلومات المتاحة عن الشخص الذي تبحث عنه، مثل “العنوان، والعمل، والبريد الإلكتروني، والفيسبوك، والتويتر”، كما يمكنك استخدامه للاتصال بأرقام الطوارئ في كل بلد، كما أنه يوفر القدرة على حظر المكالمات غير المرغوب فيها، ويجري العمل حالياً على تطوير ميزة “من البحث عنه” لمعرفة الأشخاص الذين قاموا بالبحث عن الرقم الخاص بك.

البحث عن ارقام الشركات في الدليل 

يمكن استخدام الدليل الخاص التليفونات الأرضية في البحث عن ارقام الشركات المختلفة التي قد تحتاج اليها، حيث انه يساعد في تسجيل الارقام للتليفونات الارضية الخاصة بالشركات المختلفة، لذلك فإنه عند الاتصال برقم 140 الخاص بدليل التليفونات المصري فإنك سوف تستطيع الحصول على الرقم الذي ترغب به.

بالتالي يمكن أن تقوم بحث بالاسماء فى دليل التليفونات الارضى 2022 للحصول على الرقم الذي ترغب به سواء كان لشخص عادى او لاحد الشركات.