يحتاج العديد من الاشخاص الي معرفة جميع اسعار الخلاطات في مصر 2022 وهذا لأنه يعتبر من الاجهزة التي يجب أن تتواجد في كل منزل، حيث يوجد الكثير من الأدوات المهمة المستخدمة في كل مطبخ، ومن أهم الأدوات المستخدمة هو الخلاط الكهربائي، حيث انه له أغراض كثيرة وهو أيضاً أحد الأجهزة اللازمة لإعداد جميع أنواع الطعام والشراب، فكل خلاط كهربائي يختلف في النوع والجودة.

اسعار الخلاطات في مصر 

يعد السعر الخاص بالخلاط الكهربائي يعتمد على نوع الماركة وخصائص الخلاط، حيث أن هناك أنواع مختلفة في المتجر، لذا لا يمكنك مقارنة سعر الخلاط بسعر خلاط آخر دون معرفة أداء كل منهما، خصوصاُ وان الجميع يقبلون على الأنواع التي تأتي بسعر منخفض.

ولكن يجب العلم بأنه من الممكن أن تكون ذات جودة غير جيدة على الاطلاق، بالاضافة الى انها ربما قد تسبب لك العديد من الأضرار، وهناك ايضاً ماركات باهظة الثمن لا يقبلها معظم الناس بسبب معرفتهم بخصائصها التي لا ترضيهم بالرغم من ان سعرها يكون مرتفع للغاية.

اسعار خلاطات تورنيدو

تأتي جميع اسعار الخلاطات في مصر 2022 التي تكون من ماركة تورنيدو غير مكلفة للغاية، وهذا لأنها تتميز بالعديد من المميزات التي تجعل سعرها يتناسب مع جودتها، وتأتي اسعارها كالاتي:

  • الخلاط الذي يأتي بقوة 600 وات بالاضافة الي انه يحتوي على مطحنة، وتكون السعة الخاصة به هي 1.6 لتر، يأتي بسعر 1100 جنيه.
  • الخلاط الذي يأتي بقدرة 5000 وات وتكون  سعته 5 لتر، يكون بسعر 440 جنيه.
  • بينما يكون الخلاط ذو السعة 5 لتر، وقدرته 500 وات يأتي بسعر 400 جنيه مصري.

اسعار خلاطات كينوود وباناسونيك

تعتبر الاسعار الخاصة بهذه الماركات للخلاطات تكون مرتفعة قليلاً عن غيرها من الخلاطات الاخرى، وهذا لانها تكون ذات جودة اعلى بالاضافة إلى أن الملحقات التي تأتي معها تكون عملية للغاية، وتأتي الاسعار كالاتي:

  • يأتي الخلاط من ماركة باناسونيك بقدرة 400 وات وتكون سعته 5 لتر بسعر 1450 جنيه مصري.
  • بينما يكون سعر خلاط كينوود الذي يكون بقدرة 800 وات، والسعه الخاصة به تصل إلى 75 لتر بسعر 1650 جنيه مصري.

سعر خلاط ماركة بوش 

من انواع الخلاطات التي تأتي بسعر مرتفع بصورة اكبر من الانواع الاخرى هو خلاط بوش، وهذا لانه يكون الخلاط بقدرة 700 وات، والسعة الخاصة به تصل إلى 3 لتر، بالإضافة إلى أنه يتميز بقوة كبيرة تجعله قادر على تقطيع الكثير من أنواع اللحوم وغيرها من المأكولات، ويصل السعر الخاص به إلي 1200 جنيه مصري.

نصائح عند شراء الخلاط 

  • اسأل نفسك قبل اختيار الخلاط: ما هي المهام التي تحتاجها؟ إذا كنت بحاجة إليه فقط لصنع العصائر فستحتاج إلى خلاط بسيط يمكن التخلص منه. 
  • ومع ذلك، غالباً ما تحتاج ربات البيوت إلى تبسيط العديد من المهام مثل الحساء والصلصات وسحق الثلج، لذلك من الجيد شراء خلاط الكل في واحد.
  •  تختلف سرعة الخلاط عن بعضهما البعض، لذلك ينصح باختيار خلاط بمحرك قوي وسرعات متعددة لتحضير الوصفات المتعددة.
  • تأتي بعض الخلاطات ميزة التسخين وهذا يتم عند مزج المكونات الباردة بسرعات عالية، مما يتيح لك تحضير الحساء في بضع دقائق فقط.
  • بعض الخلاطات البلاستيكية قد تكون مصنوعة من مواد كيميائية ضارة بصحتك، لذلك ابحث عن خلاط “خال من مادة BPA”.
  • قبل شراء الخلاط تأكد من أن لديك مساحة كافية في مطبخك لتخزينه، ويجب أيضاً مراعاة حجم الطعام الذي تطبخه عادةً واختيار الخلاط بالوعاء المناسب. 

لذلك فإن تنوع جميع اسعار الخلاطات في مصر 2022 يأتي بسبب التنوع في الخدمات التي توفرها الخلاطات بالاضافة الي الجودة الخاصة بها، لذلك يجب أن تقوم بتحديد نوع الخلاط الذي ترغب في شرائه حتى تستطيع تحديد السعر الخاص به.