عناوين وأرقام بافاريا مصر لطفايات الحريق ، تعد شركة بافاريا من الشركات العملاقة ليس على مستوى جمهورية مصر العربية فقط ولكنها اكتسبت شهرة واسعة على مستوى الشرق الأوسط بأكمله انحاء اوروبا ويرجع ذلك إلى أنها تستحوذ على أكبر قدر ممكن من المنتجات المستخدمة في اخماد الحرائق ولهذا يتساءل كثير من الأفراد عن عناوين وأرقام بافاريا مصر لطفايات الحريق وذلك لجلب منها ما يسد حاجتهم لإطفاء الحرائق وها هنا من خلال موقعنا سوف نعرض عناوين هذه الشركة بالتفصيل لسهولة التواصل معها.

عناوين وأرقام بافاريا مصر لطفايات الحريق

لشركة بافاريا لطفايات الحريق مجموعة من الفروع داخل جمهورية مصر العربية وسوف نعرض لك عناوين هذه الفروع وارقام التليفونات لسهوله التواصل معها للحصول على متطلباتك من منتجات إطفاء الحريق وهذه الفروع هي:

  •   فرع الشرقية: وعنوانه المنطقة الصناعية الثانية بجوار أسواق المدنية الأردنية بحي العاشر من رمضان ويمكن التواصل مع هذا الفرع من خلال الاتصال على ارقام الهواتف الآتية: 0554-368282 – 0554-366749 – 0554-366752 – 0554-369140.
  •  فرع الاسماعيلية: وعنوانه شارع شبين الكوم بمحافظة الإسماعيلية ويمكن التواصل مع هذا الفرع عن طريق الاتصال بالأرقام التالية: 064-331330 – 064-3339143.
  •  فرع بورسعيد: ويمكن التواصل مع هذا الفرع عن طريق الذهاب الي مقر الشركة الكائن في 23 شارع محفوظ العجرودي وعبد الهادي غزالي بمحافظة بورسعيد او الاتصال هاتفيا على رقم 066-325462.

فروع أخرى للشركة

  •   فرع الفيوم: يمكن التواصل مع هذا الفرع عن طريق زيارة مقر الشركة الكائن في 144 شارع سعد زغلول بالفيوم او الاتصال على رقم الهاتف 02-21820612.
  • فرع سوهاج ويمكن التواصل مع هذا الفرع عن طريق الذهاب الى مقر الشركة الكائن بشارع التحرير الشهير في محافظة سوهاج او التواصل عبر الهاتف من خلال الاتصال على رقم 093-2328777 – 093- 2312509.
  •  فرع الإسكندرية: ويمكن التواصل مع هذا الفرع عن طريق الذهاب الي مقر الشركة الموجود في 14 شارع زهران بمنطقة جليم او الاتصال هاتفيا على رقم التليفون 03-5837115.

منتجات شركة بافاريا مصر:

من أهم منتجات شركة بافاريا مصر ما يأتي:

  •     جميع أجهزة إطفاء الحرائق.
  •    الدواليب الخاصة بإطفاء الحرائق.
  •   عربات الإطفاء المتحركة.
  •    الوحدات الثابتة المستخدمة في إطفاء الحرائق.
  •   أدوات الإطفاء ومعدات الإنقاذ.
  •   أجهزة الإنذار الخاصة بالحريق ووسائل الإبلاغ الجماعي من اجل اخلاء المكان.
  •    جميع أنظمة إطفاء الحرائق.
  •  جميع الاكسسوارات الخاصة بأدوات الحريق.

نظرة عامة للتعرف على شركة بافاريا مصر

تأسست شركة بافاريا مصر في عام 1671 وذلك بهدف العمل في مجال توفير جميع الاحتياجات الخاصة بإطفاء الحرائق ومنذ نشأتها استطاعت هذه الشركة ان تحقق نموا سريعا حيث استطاعت الشركة خلال فترة وجيزة أن تحقق مستويات عالية من جملة الإنتاج العالمي والمحلي في منتجات إطفاء الحرائق.

إنجازاتها المحلية والإقليمية والمحلية

فعلى المستوى الإقليمي والمحلي استطاعت الشركة أن تؤسس ستة وعشرون فرعا موزعين على كافة أنحاء جمهورية مصر العربية وذلك لسد حاجة السوق المصري من منتجات الإطفاء كذلك استطاعت الشركة أن تطرح عدد كبيرا من سيارات الدعم وذلك لتوزيع المنتجات على العملاء وتوصيلها لهم بأسرع وقت.

 هذا بالإضافة إلى أن هذه الشركة في فترة وجيزة استطاعت كسب ثقة العملاء من خلال ما تقدمه لهم من منتجات عالية الجودة وسهولة التواصل معهم والإجابة على جميع تساؤلاتهم بشكل مستمر.

اما عالميا فقد استطاعت شركة بافاريا المصرية ان تستحوذ على 10 % من أسهم شركة بافاريا الألمانية وبهذه النسبة تكون شركة بافاريا مصر قد حققت تكاملا بشكل كامل مع الاتحاد الأوروبي علاوة على حصولها على جميع الامتيازات التي تجعل شركة بافاريا مصر واحدة من أشهر الشركات العالمية.

عناوين وأرقام بافاريا مصر لطفايات الحريق هذا كان موضوعنا والذي عرضنا من خلاله ارقام فروع شركة بافاريا ومنتجات الشركة هذا بالإضافة إلى ذكر لمحة سريعة عن شركة بافاريا تلك الشركة التي أثبتت مكانتها عالميا ومحليا في أسرع وقت بفضل حسن تعاملها مع العملاء وجودة منتجات