عنوان مستشفى السلام الدولي بالمعادي ، يتساءل كثير من الأفراد عن عنوان مستشفى السلام الدولي بالمعادي وذلك نظرا لأن مستشفى السلام الدولي تعد واحدة من أكبر المستشفيات المتخصصة في أفضل الرعاية الصحية للمرضى وذلك وفقا لمعايير مهنية متميزة كذلك تتميز مستشفى السلام الدولي باعتمادها على أحدث الأجهزة الطبية التي تستخدم في تشخيص الحالات المرضية الأمر الذي جذب إليها أفضل الاستشاريين والمتخصصين في كافة المجالات.

عنوان مستشفى السلام الدولي بالمعادي

تقع مستشفى السلام الدولي في موقع متميز حيث انها تقع تحديدا في القاهرة كورنيش المعادي – المعادى.

ونظرا لموقعه المتميز فإنه من السهل على كافة المواطنين الذهاب الى مستشفى السلام الدولي بكل سهولة حيث ان هذا الموقع هناك العديد من الطرق المؤدية إليه وذلك للذهاب إلى المستشفى لتلقي ما يحتاجه المواطنون هناك من الخدمات التي تتيحها المستشفى للعملاء.

رقم تليفون مستشفى السلام

  • يمكن للعملاء التواصل مع خدمة العملاء بمستشفى السلام عن طريق الاتصال هاتفيا عبر رقم التليفون 0225240250.
  •   كذلك يمكن للعملاء التواصل مع خدمة العملاء بالمستشفى عن طريق رقم الفاكس 0225240066 وذلك للاستفسارات عن كافة الخدمات التي تتيحها مستشفى السلام الدولي المتخصصة بالمعادي وذلك لسهولة التواصل مع خدمة عملاء المستشفى دون تكلف العملاء الذهاب إلى مقر المستشفى بالمعادي.

مستشفى السلام الدولي الخط الساخن

يمكن للعملاء التواصل مع خدمة علاء مستشفى السلام الدولي عن طريق الاتصال على الرقم الموحد 19885 وذلك لسهولة التواصل مع المستشفى والاستفسار عن كافة الخدمات دون أن يكلف العميل عناء الذهاب الى مقر المستشفى بالمعادي.

فريق مستشفي السلام الدولي بالمعادي

  • تعتمد مستشفى السلام التخصصي على فريق متميز من الأطباء والممرضين يتميزون بكفاءته العالية مهاراتهم الفائقة في تقديم أفضل الخدمات العلاجية والتمريضية للمرضى.
  • كذلك تهتم مستشفى السلام التخصصي بتقديم العديد من الدورات التدريبية لفريقها من أطباء وممرضين وكذلك اداريين وذلك لثقل خبرات كل فرد في مجاله.
  • كذلك تتميز مستشفى السلام بالاستثمار في أحدث الوسائل التكنولوجية حيث انها تعتمد على أحدث الأجهزة الطبية والمعدات في تشخيص الحالات المرضية وإجراء العمليات الجراحية الأمر الذي ساهم في جعل المستشفى تحظى على ثقة العملاء.

مميزات مستشفى السلام الدولي بالمعادي

تتميز مستشفى السلام بالعديد من المميزات مما جعلها وجهة مثالية للعديد من المرضى لتلقي رحلتهم العلاجية هناك ومن أهم ما تتميز به مستشفى السلام التخصصي ما يلي:

  • تتميز مستشفى السلام التخصصي بأنها رائدة في مجال الرعاية الصحية حيث أنها تقدم لعملائها أفضل الرعاية الصحية بأعلى قدر من الكفاءة المهنية.
  • تسعى مستشفى السلام إلى توفير الراحة للمرضى ولعائلته بالإضافة إلى أنها تأملهم أ[علي قدر من الاحترام.
  • نظرا لحرص المستشفى على تطوير ذاتها وتطوير خدماتها فإنها خصصت لجنة وظيفتها مراقبة برامج الجودة والمقاييس بالمستشفى.
  • من مميزات مستشفى السلام التخصصي أنها تضم مجموعة كبيرة عالية الكفاءة من أطباء وممرضين وكذلك اداريين وكذلك يتميزون بخبرتهم الرعاية كل في مجاله.
  • تضم المستشفى العديد من الأقسام العلاجية مما جعلها صرحا مناسبا لعلاج أمراض القلب والباطنة والعيون والعظام إلى غير ذلك من الأقسام المتوفر ة داخل المستشفى.
  • تضم المستشفى مراكز لرعاية مرضى السكر ومرضى السمنة وكذلك رعاية مرضى ارتفاع ضغط الدم.
  • تتميز مستشفى السلام الدولي بخدماتها المتميزة الأمر الذي ساهم في جعل المستشفى تحظى باستحسان الكثير من العملاء من مختلف مناطق مصر نظير ما توفره المستشفى لهم من خدمات متميزة.

عنوان مستشفى السلام الدولي بالمعادي والذي يقع تحديدا في منطقة كورنيش المعادى بالمعادي بمحافظة القاهرة تلك المستشفى المتخصصة والمتميزة بخدماتها المتميزة التي تقدمها للعملاء من خلال فريق متميز مدرب على أكمل وجه.