عبدالقادر الهدهود، يعتبر من أهم الشخصيات في الكويت حيث انه ممثل وملحن ومغني لذلك سوف تقوم هذه المقالة بتعريف الفنان الكويتي عبدالقادر الهدهود، من الناحية الفنية والشخصية، بجانب رصد عدد من أعماله الفنية وتصريحاته الصحفية، عبدالقادر الهدهود قد بدأ مشواره الفني في عام 1999، ثم قام بعدها بالتعاقد مع شركة فنية وهي شركة براس، حيث قام بالمشاركة في مسلسل دروب الشك كممثل مع زميله الفنان محمد المنصور بطل العمل.

جميع المعلومات عن عبدالقادر الهدهود والسيرة الذاتية الخاصة به

جميع المعلومات عن عبدالقادر الهدهود والسيرة الذاتية الخاصة به

معلومات عن عبدالقادر الهدهود

نسرد لكم خلال هذه المقالة معلومات كثيرة عن الشخصية عبدالقادر الهدهود، والذي يأتي اسمه كاملًا كالتالي، عبد القادر هدهود العجمي، وكان قد ولد في يوم 24 من شهر ديسمبر عام 1977، أي يبلغ من العمر 44 عاما.

ويعتبر الفنان عبدالقادر الهدهود هو ممثل وملحن ومغني من أصل كويتي، كما إنه يعمل في المعهد العالي للفنون الموسيقية كمعيد.

ثم توجه عبدالقادر الهدهود لمجال الغناء والتلحين كما إنه شارك في عدد من المسلسلات الأخرى ومن ثم بدأت رحلة شهرته في دول الخليج عامة والكويت خاصة.

حين جاء عام 2007، قام عبدالقادر الهدهود بالمشاركة في برنامج خاص بالمسابقات الغنائية على قناة إم بي سي، وهو برنامج ألبوم، وكان هو من ضمن الطاقم التدريبي والذي يشرف علئ المشاركين، حيث توسعت القاعدة الجماهيرية العربية له بعد تلك المشاركة بشكل كبير.

كم عمر عبدالقادر هدهود

عبدالقادر هدهود ولد في 24 ديسمبر عام 1977 ميلاديًا، لذلك فهو ذات عمر يناهز 44 عام.

من زوجة عبدالقادر هدهود

كثرت الاحاديث عن من هي زوجة عبدالقادر هدهود، ولكنها لم تظهر على مواقع التواصل الاجتماعي ومجهولة الى الآن.

التواصل الاجتماعي الخاص بعبدالله الهدهود

يمتلك الفنان الكويتي عبدالقادر الهدهود، فيما يقرب من 60 ألف متابع، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، والذي يأتي مصدره كالتالي: من هنا

بينما يمتلك الفنان الكويتي عبدالقادر الهدهود عبر حسابه الرسمي من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيما يفوق الـ 66 ألف متابع، حيث يأتي رابط حسابه الشخصي كالتالي: من هنا

الأعمال الفنية لعبدالقادر الهدهود

وتأتي أبرز ألبومات الفنان الكويتي عبدالقادر الهدهود، هم كل من: (ألبوم الحلم، تدلل وألبوم هي حالفة والعمر)، بينما أبرز المسلسلات التي شارك بها هي دروب الشك، ياخوي وكشف حساب.

تعاون عبدالقادر الهدهود مع الفنان عبدالله الرويشد

وكان الكويتي عبدالقادر الهدهود قد قام بالعمل بجانب الفنان والمطرب الكبير عبدالله الرويشد، في بداية هذا العام 2022، حيث قام بتلحين اغنيتين وهم كل ما غفت عيني وما تدري.

أبرز تصريحات عبدالقادر الهدهود

وكان قد صرح عبدالقادر الهدهود من قبل في تصريحات صحفية، أن هذا التعاون بينه وبين عبدالله الرويشد جاء بشكل سلس وسهل حيث إنه قام بالاتصال بالرويشد وإبلاغه بضرورة العمل سويا.

وبعد ترحيب الرويشد بتلك الفكرة اجتمعا الثنائي ليتم وضع خطة العمل سويا، وكشف عبدالقادر الهدهود عن رد فعل الرويشد بالألحان المقدمة إليه قائلا: “كل أغنية من هذه الأغاني أحلى من الثانية، ولكن أنا أريد اللون الذي يقدمه عبدالقادر الهدهود لنفسه”.

وكشف الهدهود أيضا عن سبب عدم غنائه في مقدمات المسلسلات منذ فترة بعيدة حيث قال الهدهود في تصريحات صحفية: سبق لي وأن غنيت مقدمة مسلسلي بنت وشايب، للبطل الكبير محمد المنصور، كما قمت بغناء عمل آخر من قبله وهو حكايات شعبية.

وأتم عبدالقادر الهدهود تصريحاته الصحفية مشيرا إلى عمله كمعيد في المعهد العالي للفنون الموسيقية، حيث إنه يقوم بتدريس مادة الفوكاليز والبيانو بالمعهد، وأكد إنه يوجد العديد من المواهب الواعدة في الكويت والتي تحتاج إلى نظرة.

وفي نهاية مقالتنا لقد تحدثنا عن كافة المعلومات الفنية والشخصية عن الفنان القدير عبدالقادر الهدهود، صاحب الـ 44 عام ومن الأصل الكويتي.