يوجد بدولة الإمارات الكثير من المطربين المشهورين، الذين اشتهرت أغانيهم بالوطن العربي بأكمله، ومن هؤلاء المطربين المطرب الإماراتي عبد المنعم العامري، الذي استطاع بنبرة صوته الجذابة واللامعة ان يحظى بالوجود وسط أكبر فناني دولة الإمارات والعالم العربي، وذلك من خلال صوته العذب، قام عبد المنعم العامري بتقديم الكثير من الأعمال الفنية عبر مشواره الفني.

جميع المعلومات عن عبد المنعم العامري والسيرة الذاتية الخاصة به

جميع المعلومات عن عبد المنعم العامري والسيرة الذاتية الخاصة به

معلومات عن المطرب عبد المنعم العامري

  • ولد المطرب الإماراتي عبد المنعم العامري بأبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة في يوم ١٤ أكتوبر عام ١٩٦٩، ويعد هذا المطرب من مواليد برج الميزان.
  • لقب الفنان عبد المنعم العامري بالأسطورة وهذا اللقب كان بسبب نجاح ألبومه الذي كان يطلق عليه الأسطورة.
  • قبل بدأ حياته الفنية كان عبد المنعم العامري لاعباً لكرة القدم مع نادي العين الإماراتي لمدة تسع مواسم ولكنه أصيب أثناء لعبه لكرة القدم مما جعله يبتعد عن هذا المجال وينتقل إلى المجال الفني والغنائي والذي مكنه من ذلك صوته العذب.
  • حصل عبد المنعم العامري على الكثير من الجوائز خلال مسيرته الفنية، كما أنه شارك وساهم في العديد من المهرجانات وكان من هذه المهرجانات المهمة مهرجان الأغنية العربية في دولة الأردن عام ١٩٩٩.
  • تزوج المطرب الإماراتي من سيده لم تلتحق بالوسط الفني ورزق منها بابنه تسمي جواهر وولدان يسمان هزاع وسعيد ولكن هذا الزواج لم يستمر وانفصل عبد المنعم العامري عن زوجته ومن ذلك الوقت لم يتزوج مرة اخرى.
  • يتحدث عبد المنعم العامري اللغة العربية حيث إنه إماراتي الجنسية، كما أنه يعتنق الدين الإسلامي.
  • بدأ المطرب عبد المنعم العامري مسيرته الفنية عام ١٩٩٨واستمر حتى الآن حيث أن لديه مخزون من الأعمال الفنية كثير جداً.

عمر عبد المنعم العامري

ولد المطرب الإماراتي عبد المنعم العامري بأبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة يوم ١٤ من شهر أكتوبر عام ١٩٦٩ حيث إنه يبلغ من العمر الان ثلاثة وخمسون عاماً.

زوجه المطرب عبد المنعم العامري

في بداية حياته تزوج عبد المنعم العامري من امرأة لم تلتحق بالوسط الفني ورزق منها بفتاه وصبيان ولكنه الآن منفصل عن هذه السيدة وقد صرح عبد المنعم العامري خلال لقاء له أنه لم يتزوج حتى الآن بعد انفصاله عن أم أولاده وقال انه مرتبط في الوقت الحالي بجمهوره وأعماله وأنه لم يجد امرأة تناسبه حالياً.

وقد صرح في لقاء آخر عن العروس الجديد وقال إنها من خارج الوسط لأنه ليس من الأفضل للفنان زواجه من امرأة داخل الوسط الفني وأشار إلى أن امرأته السابقة كانت من خارج الوسط الفني كذلك ولم يفصح عبد المنعم العامري عن أكثر من هذا خلال اللقاء.

التواصل الاجتماعي الخاص بعبد المنعم العامري 

لم يذكر هناك صفحات تواصل اجتماعي شخصية للمطرب عبد المنعم العامري يمكنه التواصل من خلالها مع متابعيه حول العالم في حين الكثير من المطربين لديهم صفحات تواصل شخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أهم أعمال المطرب عبد المنعم العامري

بدأ المطرب عبد المنعم العامري مسيرته الفنية عام ١٩٩٨ حيث تم إنتاج أول ألبوم له (تريد الهوى) خلال هذه السنة، ثم (ألبوم شفاف) عام ١٩٩٩ وفي عام ٢٠٠٠ أصدر ألبوم (ونتي) ثم توقف العمل وعاد مرة أخرى عام ٢٠٠٣ بألبومه عسل، وفي عام ٢٠٠٤ قام بتنزيل ألبوم قربك حبيبي، أصدر كذلك الألبوم السادس له عام ٢٠٠٦ بعنوان العامري ٢٠٠٦، وتم إصدار آخر ألبوم له الأسطورة عام ٢٠٠٩ والذي لقب عبد المنعم العامري بهذا الاسم بسبب نجاح هذا الألبوم، كما أن له الكثير من الأعمال الفنية الأخرى.

يعد المطرب الإماراتي عبد المنعم العامري من أشهر المطربين ذات الجنسية الإماراتية في الوطن العربي، حيث اشتهر بصوته العذب الجذاب، كما أن له العديد من الألبومات المشهورة منها البوم الأسطورة والذي حصل بعد نجاحه على لقب الأسطورة.