عادل الماس من أبرز والمع الفنانين في الموسيقي والغناء في دولة الكويت، فتميزت دائما دولة الكويت بالنجوم الساطعة في مجالات كثيرة وخاصة الفن والذين ذاعت شهرتهم إلى الآفاق والتي لم تقتصر على الشرق الأوسط أو الدول العربية.

جميع المعلومات عن عادل الماس والسيرة الذاتية الخاصة به

جميع المعلومات عن عادل الماس والسيرة الذاتية الخاصة به

معلومات عن عادل الماس

وقد ولد المغني والموسيقى  الكويتي عادل الماس بدولة الكويت في النصف الاخير من القرن العشرين، ويعد الفنان عادل الماس من أبرز الفنانين الكويتيين على الساحة، وقام بالمشاركة في كثير من البرامج التلفزيونية والاذاعية على القنوات الكويتية من أبرزها وجوده ضيفا في البرنامج اذاعي تو نهار عبر قناة إذاعة دولة الكويت.

وكانت بدايته مع جمعية الشارقة للفنون والمسرح في دولة الإمارات المتحدة، وبدا طريقة صعبا وقابل فيه الكثير من المشاكل مما ادي إلى انقطاعي عن الفن ما يقرب من ثماني سنوات.

عمر عادل الماس 

ولد الفنان والمغني عادل الماس بدولة الكويت بجنسية كويتية لأب وأم كويتيين في الفترة بين ١٩٦٠ الي ١٩٧٠ م أي في أواخر القرن الماضي، حيث أنه يبلغ من العمر الآن حسب ما ذكر عنه بين اخر الأربعينيات من العمر أو أواخر الخمسينيات.

أهم أعمال عادل الماس 

قدم الموسيقار والمغني الكويتي عادل الماس العديد من الأعمال الفنية والتي كانت معظمها عن الطابع الرومانسي والهادئ ومن هذه الأعمال التي غناها وقام بتلحينها ما يلي:

  • من أبرز الأغاني التي غناها المغني والموسيقار عادل الماس هي أغنية نا تذكروني.
  • كما قام بتقديم أغنية يا هاجرة في عام ٢٠٢١م مع عزفه على الة العود.
  • وغني ولحن أغنية الندم التي انتشرت انتشارا واسعا بين الجمهور.
  • وغنا أيضا بمصاحبة عوده أغنية على البال.

التواصل الاجتماعي الخاص بعادل الماس

من أهم ما يجب على الفنان في عصرنا الحالي لكي يذيع سيطه بين الجمهور، هو أن يصل إليهم عبر منصات يتابعونها ويحبونها، ولذلك قام الفنان عادل الماس بإنشاء حساب على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وكذلك منصة الفيديوهات يوتيوب، وقديما كان يظهر في كثير من البرامج منها البرنامج الكوميدي الساخر صادوه عن طريق مقلب قام به طاقم البرنامج بتقديمه في الفنان عادل الماس.

من زوجة الفنان عادل الماس

  • الكثير من الفنانين وخاصة من الجيل القديم لم يتكلم عن حياته الشخصية محتفظين بالطابع الشرقي المحافظ، فلم يدلي الفنان عادل الماس عن شخصيته زوجته.
  • ومن تكون في اي من تصريحاته عبر البرامج التي كان ضيفا فيها، وكذلك لم يتكلم عن حياته الشخصية كونها شئ خاص به ولا يحق للجمهور معرفتها،
  • حيث أنه يقدم لهم وفقط اغانيه وعزفه على العود، ولم يتكلم قط في هذا الموضوع حيث أنه يعلن فقط عن أعماله وبداياته،
  • والتي تتواجد على كثير من المنصات الاجتماعية المنتشرة حاليا من يوتيوب من المنصات الجديدة والاذاعة الكويتية من المنصات القديمة، وقلما تجد للفنان والمغني عادل الماس لقاء يحكي فيه عن نفسه فكلها عن أعماله فقط.

وفي ختامنا لقد أثرت نشاءة المغني والموسيقار عادل الماس عليه، فكونه ذا جنسية ومنشأ كويتي وعربي محافظ لم يقم بغير الإفصاح عن أعماله من أغاني وعزف على العود، ولذلك لن تجد أي معلومات عن حياته الشخصية حتى سنة مولده بالدقة المعروفة عن كثير من الفنانين في جيل أحدث حتى، وحتى لم يتكلم عن زوجته أو حياته الأسرية قط، فهو ذا الخمسون ربيعا كان محتفظا بكل ذلك لنفسه، كون تلك المسائل لا داعي للجمهور أن يعرف بها، وأن كل ما يهم الجمهور هو حياته المهنية وما بها من أعمال عظيمة وراقية، وبذلك أحب الجمهور المغني والموسيقار عادل الماس وانتشرت أغنية بين جيله والشباب حاليا فلم تقتصر على جيل معين مما يميزه بذلك.