الشابة ساندي ثابت هي ملكة جمال لبنان 2016، طالبة اقتصاد في الجامعة اليسوعية. تمكنت من الفوز باللقب متفوقة على 15 فتاة شاركت في المسابقة التي أقيمت تحت رعاية وزارة السياحة اللبنانية، وسنتناول في مقالنا هذا بالتفصيل كل المعلومات عن ساندي تابت ومعلومات التواصل معها.

جميع المعلومات عن ساندي ثابت والسيرة الذاتية الخاصة به

جميع المعلومات عن ساندي ثابت والسيرة الذاتية الخاصة به

معلومات عن ساندي ثابت

فازت ساندي تابت، 21 عاما، وهي من منطقة حمدون والتي تقع في جبل لبنان، بلقب ملكة جمال لبنان 2016 في حفل أقيم بنادي لبنان، ونظمته هيئة الإذاعة اللبنانية.

وبلغ الدور نصف النهائي تسعة مشاركين هم ماريال طربيه وهلا ميريب وأندريا هيكل وربى دكاش وتريسي رزق الله وميشيل حجل وساندي تابت ونورما درويش.

ردت ساندي تابت بطريقة مميزة على سؤال عضو لجنة التحكيم المصمم زهير مراد: “إذا اخترت بين أن تكون قبيحًا وتعيش حياة طويلة، أو أن تكون ملكة جمال الكون والموت مبكرًا، فماذا تختارين؟”

ردت بسرعة وبديهية وثقة كبيرة بالنفس: لا أحد قبيح هذه الأيام، ويمكن للجميع إجراء عمليات تجميل، والحياة حلوة، لكننا نحتاج أن نفهمها، الإنسان يأتي للحياة مرة واحدة، لذلك اخترت العمر الطويل من أجل ذلك بالتأكيد، بهذه الإجابة، أحرزت ساندي درجة 99.06 متفوقةً على جميع المشاركين.

لم تكتمل ولاية ساندي العام، حيث توجت ليلة 23 أكتوبر عام 2016، وبقيت حاملة للتاج لمدة 11 شهرًا، لم تظهر خلالها في وسائل الإعلام، أو فعلت ذلك بخجل، بسبب الحظر الذي فرضته LBCI على حاملي لقب ملكة جمال لبنان، الذين يشاهدهم الجمهور مرتين فقط، واحدا عند استلام التاج والآخر عند تسليمه.

لمدة عام، لم يعرف الجمهور شيئًا عن الملكة، التي بقيت بعد انتخابها لفترة من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث تسرب اسمها كفائزة باللقب إلى وسائل الإعلام قبل ساعتين من انتخابها، بعد استبعاد ربى دكاش، المنافسة القوية والتي كان اسمها الأبرز للترشح، وانتشر الخبر على أنها الفائزة قبل انتخابها، النتيجة المسربة تحققت بالفعل لصالح ساندي عندما بدأت المسابقة.

في ذلك الوقت، اعترض الكثير على انتخاب ساندي لعدة أسباب، بما في ذلك أولئك الذين رأوا أن تسريب اسمها كفائز فور بدء المباراة كان ضربة لمصداقيتها، ورأى بعضهم أن الملكة الجديدة ليس لديها ما يؤهلها لتحمل تاج الجمال.

لكن النقد تجاوز حدود الاعتراض المقبول إلى حد إهانة الملكة، ما تعاطف البعض معها، قبل أن تختفي ساندي من الإعلام، وبالكاد ظهرت في مقابلتين فقط.

كمْ عمر ساندي ثابت

ولدت ساندي ثابت بمنطقة حمدون والتي تقع بجبل لبنان في التاسع من ديسمبر عام 1995 وهي تبلغ من العمر 27 عاما.

من زوج ساندي ثابت

لم تتزوج ساندي ثابت حتى الآن.

التواصل الاجتماعي الخاص بساندي ثابت

يمكنكم متابعتها على حسابها الرسمي على انستغرام:

sandy.tabeet.official

الأعمال الفنية لساندي ثابت

كانت الملكة نجمة البرامج الحوارية، وشغلت أغلفة المجلات، قبل أن عهدت المحطة بجهات معينة لتنظيم ظهور الملكة، فتحول التنظيم إلى حجب لرؤيتها إعلاميا، وأصبح شعار اللجنة المنظمة “كوني جميلة فقط”. غير ذلك لا يوجد لساندي ثابت أي أعمال فنية أخرى أو نشاط إعلامي.

عمليات التجميل بعد وقبل لساندي ثابت

لم تقم ساندي ثابت بأي عمليات تجميلية، حيث ظهرت إعلاميا لفترة قصيرة بإطلالة طبيعية بعيداً عن أي عمليات تجميلية أو ما شابه.

وفي ختام مقالنا نرجو أن نكون قد وفقنا، في استعراضنا لكل المعلومات المتعلقة بملكة جمال لبنان السابقة ساندي ثابت، وكل ما يتعلق من معلومات عن زوجها ووسائل التواصل معها على منصات التواصل الاجتماعي.