جهاد البنا بلوجر مصرية تخرجت من كلية التربية الموسيقية. عملت بجميع أنواع الفنون السمعية، واحترفت العزف على الكمان والبيانو. عاشت في ألمانيا أول 9 أعوام من عمرها، ثم استقرت في مصر. تقدم محتوى يهم الفتيات، عن البشرة وارتداء الحجاب والملابس.

جميع المعلومات عن جهاد البنا بلوجر مصرية والسيرة الذاتية الخاصه بها

جميع المعلومات عن جهاد البنا بلوجر مصرية والسيرة الذاتية الخاصه بها

معلومات عن جهاد البنا

لم تجد تشجيعا من المحيطين بها، لكي تنطلق في عالم الموضة، بحسب حديثها لـ”هن”: “وجدت كتير من الاحباطات من بعض المقربين، لكن تشجيع أهلي وزوجي في بداية عملي كبلوجر، شجعني أكمل” وقالت ايضا من بداية دراستي للموسيقى، وأنا عاشقة للفن عموما، ومفيش فرق بين أي نوع من الفنون، سواء أزياء أو موسقى أو حتى رسم، كله فن، مادام الواحد شاطر فيه”.

احترافها للفاشون والموضة، جعلها تاخذ طريقا لها في تعريف الفتيات لما هو مختلف وجديد، والتزامها بالحجاب، جعلها أكثر قربا لفئه كبيرة منهن، والتشجيع من زوجها، جعلها تسعى للاحتراف في مجال الموضة والفاشون، بالإضافة إلى المكياج.

كم عمر جهاد البنا

جهاد البنا بلوجر مصرية فتاه شابه في العشرينات

حيث لم تكشف جهاد عن عمرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الا ان المعروف انها في العشرينات من عمرها

قشت منهم 9 سنوات مقيمه في المانيا ثم استقرت في مصر وتزوجت فيها..

من زوج جهاد البنا

أطلت بالأبيض على زوجها في منصف العام الماضي، حيث تزوجت الانفلونسر محمود رمزى، في حفل زفاف غير تقليدي، على أحد شواطئ البحار.

استبدلت تورته الزفاف، بوجبة البرجر والبطاطس الشهية.

تألقت خلال الحفل بإطلالتين من توقيع مصمم الأزياء سامو هجرس.

وفاجأ محمود رمزي زوجته بسياره جاكوار وقال لها..

(كل سنة وإنتي حياتي وأغلى من نفسي، حبيت أفاجئك السنة دي بحاجة طول عمرك بتحلمي بيها، كل العُمر وإحنا سوا كل العمر وإنتِ ماليه حياتي وقلبي وعيني، وأوعدك هحقق لك كل أحلامك وربنا يقدرني وأجيبلك الدنيا كلها، أنتي مش أقل من ياسمين صبري يا قلبي)..

وتداولت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي هذا الخبر وقيل بان الإنفلونسر رمزي محمود قام بتقديم  سيارة جاكوار كهدية لزوجته البلوجر جهاد البنا حيث وضع السيارة وهي ملفوفة بشريط أحمر اللون كبير ووضع كوفية على عيناها لتتفاجئ بالسيارة وذلك بمناسبة العام الجديد وردد خلال ذلك قام بترديد عبارة انتي مش أقل من ياسمين صبري يا قلبي.

ونشر مقطع فيديو على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي وعلق عليه وقال كل سنة انتي حياتي وأغلى من نفسي، حبيت أفاجئك السنة دي بحاجة طول عمرك بتحلمي بيها كل العمر واحنا سوا كل العمر وانتي ماليه حياتي وقلبي وعيني وأوعدك هحقق لك كل أحلامك وربنا يقدرني وأجيبلك الدنيا كلها أنتي مش أقل من ياسمين صبري يا قلبي

مواقع التواصل الاجتماعي لجهاد البنا

أنشأت جهاد البنا حساب خاص عبر إنستجرام، تنشر فيه بعض من صورها، التى تبرز فيها طريقة مختلفة في ارتدائها للملابس، التي لاقت تفاعل كبير بين زميلاتها، وانتشرت علي مجال اوسع واسرع، وعرفت وسط زميلاتها ببلوجر الجامعة.

حيث بلغ عدد متابيعيها علي الانستجرام ما يزيد عن الميلون متابع. ويبلغ عدد متابعيها علي موقع الفيسبوك

ما يبلغ اكثر من 74 الف متابع.

الاعمال الفنيه لجهاد البنا

تقدم البلوجر المصرية جهاد البنا محتوى يهم الفتيات، عن البشرة والاهتمامات الشخصية للفتيات، ارتداء الحجاب والملابس.

وتقدم نصائح عن البشرة وكيفيه الاهتمام بها، وطرق جديدة في ارتداء الحجاب والملابس عموما، كان محتوى الفيديوهات الخاصة بجهاد متعلق بحد كبير بهذه الاشياء، التي وصلت عدد مشاهداتها لأكثر من ربع مليون.

عمليات التجميل الخاصه لجهاد البنا قبل وبعد الشهره

لم تكشف جهاد البنا البلوجر المصريه انها قد مرت بعمليات تجميل من قبل ولم يثبت عنها او كشفت وسائل الاعلام شئ كهذا. حيث ان جهاد البنا تتمتع بجمال طبيعي ورقة في الملامح.

في نهايه المقال الذي بعنوان جهاد البنا بلوجر مصرية تحدثنا عن بعض المعلومات من حياه جهاد البنا وزوجها ونشاطها الفني الذي تقدمه.