أمل الغامدي مصممة أزياء السعودية الجنسية، لُقبت بمصممة الوطن من قبل الأمير مشعل محافظ مدينة جدة أثناء افتتاح معرض شباب وشابات الأعمال كأول مصممة أزياء سعودية تحصل على هذا اللقب، استثمرت موهبتها في تصميم الأزياء فأسست علامة تجارية وطنية في عالم الموضة، وفي هذا المقال سنتعرف على أبرز المعلومات عن أمل الغامدي.

جميع المعلومات عن أمل الغامدي مصممة أزياء والسيرة الذاتية الخاصه به

جميع المعلومات عن أمل الغامدي مصممة أزياء والسيرة الذاتية الخاصه به

معلومات عن أمل الغامدي

مصممة أزياء أمل الغامدي ولدت في المملكة العربية السعودية في مدينة جدّة وقد أبدت اهتماماً كبيراً، وموهبة عظيمة في مجال الأزياء، والديكور، وهيَ حاصلة على شهادة الليسانس في علم النفس، وبعدها اهتمت بالأزياء لكي تحصل بعدها على دبلوم تصميم الأزياء بيرجو، حضرت الغامدي عدة دورات في مجال الأقمشة وأنماطها وتلقت دروساً في الخياطة المصنعية فاكتسبت مع مرور الزمن خبرة جيدة في مجال التصميم.

تعتبر أمل الغامدي أيضاً رائدة أعمال مهمة في مجال المال والتجارة، وذلك بسبب الموهبة التي تمتلكها حيث كانت في البداية تصمم استكشات التصاميم المختلفة لكثير من تجار الجملة في الازياء وهذا ما أهلها لتحصد المال الكافي لكي تدخل السوق المحلية وكذلك الخارجية.

تحدثت أمل الغامدي عن موهبتها منذ الصغر وقد أكدت أن والدتها كان لها الدور الكبير في تشجيعها على الدخول في هذا المجال وتنمية موهبتها .

أسست الغامدي “دار ازياء أمل الغامدي” والذي حقق نجاحاً بعد سنوات من التخطيط والعمل الجاد فوظفت فيه خبراتها العلمية والعملية في تصميم فساتين الأعراس والمناسبات.

كما عبرت عن المرحلة التي كانت تشهدها المملكة في حدها الجنوبي وحروبها ضد الإرهاب فصممت “عاصفة الحزم” بمشاعر عميقة ترجمتها لجنود وطنها حيث صممت فستان يعبر عن تضامنها ودعواتها لهم وأوصلت من خلال هذه الخطوة رسالة أن المرأة السعودية تستطيع إيصال رسالتها الوطنية للعالم أجمع.

كم عمر أمل الغامدي

لم يتم ذكر أية معلومات ضمن محركات البحث أو في صفحات التواصل الخاصة بمصممة الأزياء أمل الغامدي تتعلق بمواليدها أو عمرها.

زوج أمل الغامدي

لم يتم الإفصاح عن الحياة العاطفية أو الحياة الخاصة بأمل الغامدي عبر وسائل التواصل الخاصة بها أو ضمن نتائج محركات البحث.

وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بأمل الغامدي

إن أمل الغامدي كغيرها من المصممين الموهوبين، حيث إنها تبدي رائدة الأعمال ومصممة الأزياء أمل الغامدي اهتماماً واسعاً بوسائل التواصل الاجتماعي، وتمتلك المتابعات الكثيرات عبر صفحتها على انستغرام، وفيسبوك وخصوصاً أنها تستغل منصات التواصل لنشر كل جديد يخص مشاريعها المستقبلية وأجواءها العملية، كما وقد عبرت في مجال ريادة الأعمال أنها تعمل مع المهتمين في تأسيس أكاديمية تخصصية لكي يتم فيها التدريب على صناعة الأزياء وتصميمها وقد أكدت أن وسائل التواصل الاجتماعي كان لها الدور الكبير في جذب المهتمات بتعلم هذه المهنة

الأعمال الفنية لأمل الغامدي

بنتيجة تصميمها ل” عاصفة الحزم” كُرمت الغامدي من قبل الصحافة والإعلام السعودي وعدد كبير من أصحاب السمو الملكي.

حيث تمتلك المصممة أمل الغامدي ذوق خاص بها من الموضة العالمية وهذا الذوق يميزها عن باقي المصممات كونها تعتمد في تصاميمها على الجمع بين الإبداع الشرقي الخليجي والأنماط الأوروبية، كما وإن أغلب تصاميمها يغلب عليها الطابع الكلاسيكي الانثوي تعكس فخامة الثوب الخليجي .

أيضاً امتلكت الغامدي بصمة خاصة في عالم ريادة الأعمال وخاصة عند تأسيسها لدار أزياء أمل الغامدي، حيث تمتلك أمل الغامدي موقع مهم لها في غرفة جدة والتي تسعى برامجها إلى دعم مشاريع رواد الأعمال، كما عرفت الغامدي من خلال الغرفة بإمكانيات المرأة السعودية وتحدثت فيها عن إنجازاتها في مجال التصميم.

حصلت الغامدي على العديد من الجوائز والتكريمات وقد حصلت على جائزة أفضل 5 مصممات على مستوى المملكة وخاصة أنها حصلت على لقب ” مصممة الوطن” الذي تفتخر به لأنها أول مصممة أزياء سعودية يتم منحها هذا اللقب.

عمليات التجميل لأمل الغامدي

لا شكّ أن مصممة الأزياء ذات الذوق الرفيع تهتم بالشكل اللطيف، والإطلالة الباهرة، وقد أظهرت الكثير من الصور في حفلات التكريم والمعارض المقامة في السعودية أمل الغامدي بإطلالات جديدة حديثاً، حيث أظهرت الصور والحفلات أنّ الغامدي قد أجرت بعد العمليات التجميلية التحسينية في وجهها مؤخراً وبذلك ظهرت كأكثر جاذبية في توسيع الوجه وتغيير لون الشعر

ولم تعمد إلى عمليات التجميل المتكررة أو المبالغ بها بل ظهرت بتغييرات محسنة وخارجية لطيفة، ورغم أنّ الغامدي أكدت في حواراتها مع الصحافة أنّ النقد لايؤثر بها أبداً وهي تهتم بعملها بما يتوافق مع خططها وشغفها وستستمع إلى الآراء المتعلقة بها عن طريق الخبراء بالرأي والنصيحة.

هذه كانت أبرز المعلومات التي تتمحور حول أمل الغامدي مصممة أزياء سعودية الشهيرة التي تألقت في من خلال أعمالها الفنية المميزة.