ايه فوزي بلوجر مصرية مشهوره جدا وتعتبر البلوجر المحجبة الأشهر على إنستجرام  فهي تملك ما يقرب على نصف مليون متابع، بسبب تنسيقها لملابسها المحتشمة التي تواكب الموضة وتلائم الحجاب.

جميع المعلومات عن ايه فوزي بلوجر مصرية والسيرة الذاتية الخاصه به

جميع المعلومات عن ايه فوزي بلوجر مصرية والسيرة الذاتية الخاصه به

معلومات عن ايه فوزي البلوجر

فقد قام “موضة تريند” بالتواصل معها لتكشف لنا عن بدايتها وعلاقتها بالأزياء والتصميم.

فقالت” انها دخلت مجال البلوجر بالصدفة، عندما لاحظت نظرات إعجاب زملائها في العمل بأسلوب ملابسها وبدأ في السؤال عن تفاصيل إطلالاتها المميزة، فهي كانت تصمم جميع ملابسها وتذهب إلى مختصة الخياطة لتنفذ لها تصميماتها، وبعد ذلك بدأت بإنشاء حسابها على إنستجرام لتنشر من خلاله صورها التي انتشرت بشكل سريع”

واستكملت حديثها عن أكثر القطع الغير ملائمة للحجاب ومازال البعض يرتديها وعلى رأسها جاء “البادي” أسفل الملابس الكات أو النصف كم، كذلك التنورات الضيقة مع التوبات القصيرة والضيقة أيضاً فهو لوك غير مناسب للحجاب ومنافي لقواعد الموضة.

وعن مصممين الأزياء التي تهتم بمتابعتهم جاءت مصممة الأزياء الأردنية غادة عثمان على رأس القائمة بالإضافة إلى صفا غالي في مصر، وتطرق الحوار لأصدقائها من البلوجر وهم “نادية الخولي، اسراء مصطفى، آمنة، سحر فؤاد، مروة حسن، داليدا، وآسيا”

وأخيراً تحدثت عن موضة صيف 2019 للمحجبات فأوضحت ايه فوزى ان نقشات الحيوانات كالتايجر  والثعبان موضة جدا بالإضافة لألوان الابيض والأسود والكحلي، بالإضافة للأصفر المستردة فهو يحتل المركز الأول هذا الصيف، الأخضر الفاتح “المينت”، البنفسجي الفاتح، بالإضافة إلى الفساتين بنقشة الورود.

كم عمر البلوجر المصرية ايه فوزى

ايه فوزي بلوجر مصرية مشهوره في مرحله الشباب في العشرينات من عمرها لكن لم تذكر اي معلومات تخص تاريخ ميلادها علي حساباتها علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصه بها.

من هو زوج البلوجر المصرية ايه فوزى

تزوجت  ايه فوزى بلوجر مصرية من زوجها عبدالرحمن قبل ثلاث سنوات من الان وانجبت منها طفل اسمته يوسف.

واطلت في حفل زفاها بفستان بسيط وهادي وبسيط ولكنه كان جميل جدا. وهي وزوجها من اشهر الازواج البلوجر في العالم فهما مصريان مقيمان في السعودية.

مواقع التواصل الاجتماعي للبلوجر المصريه ايه فوزى

عندما دخلت ايه فوزى في مجال الموضه والازياء سارعت في انشاء حساب علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي حيث قامت بصنه حساب علي الاستجرام وتابعها عليه اكثر من مليون ونصف عليه، وتمتلك حساب ايضا علي الفيسبوك يتابعها عليه اكتر من 308 الف متابع.

ويبلغ عدد متابعيها علي موقع التواصل الاجتماعي التويتر 7065 الاف متابع.

الاعمال الفنيه للبلوجر المصرية ايه فوزى

البلوجر المصريه ايه فوزى من اشهر البلوجر المحجات علي الانستجرام حيث انها تقدم ما هو مناسب للمحجات من الملابس علي قواعد الموضه وما يليق وما لا يليق ارتدائه من الملابس والالوان.

وتحدث البلوجر المصرية ايه فوزى عن دراستها وحياتها العملية فأوضحت أن دراستها ليس لها علاقة بالأزياء فهي خريجة كلية علوم وقامت بعمل دبلومة تحليل وعملت في شركة أدوية لمدة ثلاث سنوات.

وقالت ايضا بأنها تنوي افتتاح براند خاص بها وما يعطل هذه الخطوة عدم استقرارها في مصر، وان أهدافها في هذا البراند ان يكون أسعاره مناسبة للجميع مع توافر الجودة في تصميم القطع.

عمليات التجميل قبل وبعد الشهره للبلوجر ايه فوزى

تمتلك  ايه فوزى  جمال طبيعي بدون عمليات التجميل ولم تكشف اي مصادر عبر مواقع التواصل الاجتماعي او وسائل الإعلام انها تعرضت لمثل هذه العمليات.

في النهايه قد تحدثنا عن  ايه فوزى بلوجر مصرية وذكرنا بعض من المعلومات عنها هي وزوجها عبدالرحمن وابنها يوسف وعن اعمالها ونشاطاتها في مجال الازياء و مواقع التواصل الاجتماعي الخاصه بها.