يتسأل الكثير وبزداد معدلات البحث حول معرفة تفسير حلم رؤية الستائر في المنام وهناك العديد من الأحلام التي نراها غريبة بشدة عن واقعنا ولا نعرف ماذا تعني بالتأكيد، هل هناك دلائل حقيقية وراء هذه الأحلام أم أنها فقط مجرد شيء ينم عن التعب والإرهاق، وقد يمكنك ايضاً معرفة دخول بيت الميت في المنام, وذلك مثل حلم الستائر في المنام، فهو بالتأكيد يوحي لشيء ما وهذا ما سنتعرف عليه اليوم ما هو تفسير رؤية حلم الستائر في المنام للعصيمي، تابعونا للتعرف على كل شيء, رؤية الغطاءات في المنام ودلالتها.

تفسير رؤية الستائر  للظاهريإذا رأى الشاب شراء ستائر جديدة هذا دليل على الزواج في وقت قريب.
تفسير الستائر في المنامأما إذا رأتها السيدة وكانت حامل هذا دليل على أنها سوف تنجب فتاة جميلة.
تفسير شراء الستائرإذا رأت البنت أنها تشترى ستائر باللون الأبيض هذا دليل على الزواج قريباً.

تفسير رؤية حلم الستائر في المنام للعصيمي

هناك عدة تفسيرات قد توضح ماذا يوحي حلم الستائر في المنام، قام الكثير من العلماء بتوضيح ذلك بالفعل منهم العصيمي الذي فسر حلم الستائر بأنه يعني ويوحي يالرغد والعيش حياة كريمة مستقرة وجميلة، كما قال بشأن الستائر الحمراء أنها توضح حياة الحب والطمأنينة بين الأسرة ككل وأن دائمًا ما يسودها الأجواء الصافية الجميلة، كما أنها توحي إلى جو من الحب بين الزوج والزوجة ومساند كل منهما إلى الآخر.

الستائر في المنام, ولكن هناك بالفعل حلم للستائر لا يوحي بشيء جيد على الإطلاق، حيث هناك من يرى في منامه الستائر السوداء أو المتهالكة وهذه قد تعبر عن الأشياء غير مبشرة بالخير، حيث أن الستائر المتهالكة توحي بوجود مشاكل تجهل هناك أجواء من القلق والمشاحنات بين الجميع في المنزل أو بسبب احد الأشخاص بغرض الصلح ولكن يحدث عكس ذلك، أما الستائر السوداء فتحي بوجود كرب سوف يأتي إلى الحالم بسبب ما يفعله ويقوم به.

تفسير رؤية حلم الستائر في المنام للعصيمي لابن سيرين

بشكل عام توحي الستائر في المنام إلى القلق والتوتر في المنزل مع وجود المشاكل والخلافات بشكل دائم، كما أنها توحي أيضًا إلى الهم والحزن الذي ينال من الشخص، وجاء تفسير آخر بشأن ذلك يوحي بأن الستائر هي الحائل الذي يقف بين المرء وما يحلم به، وهكذا قال ابن سيرين عنها أنها توحي إلى المصاعب في الوقت القادم للرائي، وكذلك عندما يرى الشخص أنها ممزقة يدل ذلك على القلق الذي يشعر به َيلازمه طوال حياته.

الستائر في المنام, كما قال ابن سيرين أن رؤية الستارة وهي ممزقة من المنتصف هذا يشير إلى تواجد مشكلة كبيرة للغاية سوف يقع بها الشخص وعليه الحظر منها، كما أنه عليه تجنب أي شيء خطأ قد يصله لذلك، كما أن الستائر عند تواجدها في مكان غير مألوف فذلك يشير إلى كتمان العلم الذي يتمتع به الشخص ويمنعه عن البقية، ولكن الستائر الصغيرة قد توحي إلى شيء جيد وهو حل المشكلات التي يعاني منها الشخص في الفترة القادمة.

حلم الستائر في المنام للعزباء

الستائر في المنام للعزباء تشير إلى الأشياء الجيدة التي تحدث لها، وأنها سوف تتزوج في القريب العاجل من شخص جيد سيجعلها تعيش حياة جميلة، كما أن رؤية الستائر الجديدة قد توضح أن حياتها سوف تتغير ولكن للأفضل كثيراً، وعند رؤية الستائر ذات الألوان المبهجة توحي إلى وجود أشياء جيدة ورغد ونعيم دائم قادم إليها، ولكن في حالة رؤية الستائر القديمة يشير ذلك إلى وجود الحزن في القريب وذلك لثقتها بأشخاص غير جيدة.

حلم الستائر في المنام للمتزوجة

قد ينم حلم الستائر في المنام للمتزوجة على وجود عدة دلائل، فعند رؤيتها إليها وهي معلقة وجميلة يشير ذلك إلى حياتها المستقرة والجميلة في بيتها، ولكن عكس ذلك سيكون أن هناك عواقب سوف تواجهها في المستقبل القريب، ولكن رؤيتها للستائر البيضاء ينم ذلك عن الأشياء الجيدة التي ستواجههم وعليها الاستعداد لها، وفي حالة أنها كانت تعلم الستائر بنفسها في الغرف فذلك يشير إلى تربيتها الجيدة إلى الأبناء وأنها أم صالحة وجيدة وسيكون لأبنائها مستقبل جيد وكذلك سيتفوقون في دراستهم بشكل كبير.

 تفسيرات اخري عن  رؤية الستائر  للظاهري

  • إذا رأى الشخص الستائر خلف البوابة الخاصة بالعمل هذا دليل على المتاعب الكثيرة التي يمر بها الشخص في عمله.
  • أما إذا رأت السيدة الحامل أنها تشترى ستائر لونها داكن هذا دليل على أنها سوف تنجب ولد.
  • الستائر في المنام, أما إذا رأي الشخص أنه يقوم بشراء ستائر جميلة هذا دليل على وجود العديد من المشاكل في حياته ولكنها سوف تنتهي في وقت قريب، والله أعلم.
  • إذا رأى الشخص بأن زوجته تقوم بتركيب الستائر هذا دليل على أنها سوف تلد بنت جميلة.
  • أما إذا رأت السيدة بأنها تقوم بتركيب ستائر ملونة سواء كانت باللون الأخضر أو الأزرق هذا دليل على الخير التي تنعم به في حياتها.
  • إذا رأت السيدة بأن زوجها هو التي يقوم بتركيب ستائر المنزل هذا دليل على حملها وولادتها.

تفسير رؤية غسل الستائر في المنام

  • إذا رأي الشخص أن الستائر الموجودة لدية متسخة جدا هذا دليل على العديد من المشاكل ومتخوفة منها في حياته بشكل عام.
  • الستائر في المنام, أما إذا رأي الشخص بأنه يقوم بغسل الستائر وتنظيفها هذا دليل على أن المشاكل الموجودة لدية سوف تنتهي في أقرب وقت.
  • إذا رأي الشخص وجود الستائر امام منزلة هذا دليل على الخصوصية الكبيرة التي يتمتع بها الشخص.
  • أما إذا رأي الشخص أن الستائر تغطية عن المسجد فهذا دليل على بعده عن الدين بشكل واضح.

تفسير الستائر باللون الأحمر في المنام

  • إذا رأي الشخص وجود الستائر باللون الأحمر هذا دليل على المشكلات التي تواجهه في حياته.
  • أما إذا رأي الشخص وجود العديد من الستائر باللون الأحمر في منزله هذا دليل على الحزن الكبير الموجود في المنزل.
  • أما الستائر الحمراء بوجهه عام تشير إلي الحزن والقلق الموجود لدى الشخص في حياته.
  • أما إذا رأي الشخص الستائر باللون الأحمر في المنام وكان أعزب هذا دليل على إقباله على خطوة الزواج والخطوبة في وقت قريب.
  • الستائر الحمراء بصفة عامة دليل على الأخبار السعيدة التي يمكن أن تحدث للشخص في وقت قريب.

تفسير رؤية الستائر الملونة في المنام

  • إذا رأي الشخص أن الستائر باللون الأخضر هذا يعتبر من أفضل الرؤي الموجودة التي يمكن أن يراها الشخص.
  • أما إذا رأي الشاب الستائر باللون الأخضر هذا دليل على زواجه في وقت قريب.
  • ومن الممكن أن تكون هذه الرؤية دليل على السعادة والبركة والنجاح التي يمر بها الشخص.
  • أما إذا كانت الستائر في المنام باللون الأسود هذا دليل على الأخبار السيئة التي يمكن أن يواجهها الشخص.

في نهاية المقال نجد أن تفسير رؤية الستائر  للظاهري لها العديد من الأقاويل المختلفة التي يتنبأ بها الشخص فقط تتوقف على حالة الشخص الذي تمكن من رؤية هذه الرؤية.