تفسير رؤية الشرفة فى الحلم

sozy_elrayes2 3 سبتمبر 2022 , 23:16 آخر تحديث : يناير 2023 , 13:47

تفسير رؤية الشرفة فى الحلم , نقدم لكم من خلال هذه السطور تفسير رؤية الشرفة في الحلم أو كما تعرف بالبلكونة، فعادة ما يرى الكثير منا سور الشرفة وهو يسقط أو رؤيتها دون سور، ونوضح لكم من خلال هذا التقرير كافة التفسيرات حول رؤية الشرفة في المنام للنابلسي وابن سيرين.

تفسير رؤية الشرفة في الحلم

تحمل رؤية البلكونة في الحلم العديد من الرؤى والتفسيرات، التي تشير إلى الكثير من الدلائل والعلامات، والتي ينبغي على الجميع معرفتها، خاصة وأنها تعد من أهم الأشياء في كل منزل؛ حيث تمنح المنزل إطلاله جميلة وجذابة، خاصة إن كانت تطل على المناطق الواسعة أو الأراضي الخضراء.

وغالبا تختلف تفسيرات حلم الشرفة، فالبعض يرى أنه يقف بها والبعض الأخر يرى أنها تسقط وهناك من يرى أنه ينام بها، ولكل منها معنى وهذا ما سنوضحه لكم من خلال الفقرة القادمة.

اقرأ المزيد:تفسير حلم غسل الشعر في المنام

تفسير رؤية البلكونة في المنام لابن سيرين

وأشار ابن سيرين إلى أن هناك العديد من التفسيرات والدلالات حول رؤية الشرفة في المنام، والتي لابد مع التعرف عليها وتفسيرها بطريقة صحيحة.

إن كنت ترى سور المدينة هو الأعلى فذلك دليل على الحاكم أو الوالي، وتدل الشرفات على أتباع الحاكم وخدمه، وإن كان السور هو المال فالشرفات هي الحراس في الليل، وإن كان السور هو الملك فالشرفات هي الأسلحة والذخائر.

وأوضح ابن سيرين أن رؤية الشرفة في الحلم يدل على نجاح وتفوق الحالم في حياته خلال حقبة زمنية قصيرة جدا، ووقوفه بها يدل على تحسن الأوضاع الاجتماعية للحالم، وربما تدل على المتاعب والمشاق الكثيرة إن كانت تطل على وسط البلد، وإن كنت ترى انهيار الشرفة فيدل ذلك على أن هناك من يخطط لك بعض المكايد.

أما إن كانت الشرفة بالألوان الفاتحة مليئة بالورود والأزهار فتدل على شرف حالم، والشرفة عادة في المنام تشير إلى بعض الأضرار والمتاعب التي تواجه الحالم في حياته.

ورؤية الرجل لها في منامه تشير إلى الأخبار الغير سارة، أما التبول في الشرفة فيدل على أن هناك رزق كثير قادم إليك، ورؤية الحالم للمياه في الشرفة يشير إلى أن هناك من يحاول إثارة الفتن في حياتك.

وفسر ابن سيرين رؤية المرأة المتزوجة وهي تفتح البلكونة يدل على انتقالها إلى منزل جديد أو الحصول على سيارة جديدة، والشرفة في الحلم تدل على بعض التغييرات الطارئة على حياة الحالم، والشرفة المائلة في الحلم دليل على الخوف والتوتر، أما إن رأت العزباء أنها تقف مع شخص لا تعرفه في الشرفة فذلك دليل على وجود الكثير من المتاعب والمشاكل التي ستعاني منها في حياتها.

تفسير حلم البلكونة للنابلسي

وأوضح الإمام النابلسي أن رؤية الشخص للبلكونة في الحلم وهي تميل فيدل ذلك على التوتر والخوف، وإن كانت واسعة ونظيفة فتدل على تمتع الرائي بمكانة مرموقة بين الناس، وإن رأى نفسه ينام في البلكونة فيدل على حصوله على رزق وأموال كثيرة خلال الحقبة الزمنية القادمة، وإن كان يقف بالشرفة يودع أحد أصدقائه فدليل على أن هناك بعض الأخبار السيئة في الطريق إليه عن شخص يحبه.

والشرفة في المنام دليل على بعض الالتزامات الجديدة أو حدوث بعض التقلبات في المستقبل، وإن رأت القناة أنها تقف مع حبيبها في البلكونة فدليل على أنها تخشى نوايا بعض المقربين منها، وإن رأى أحد المحبون أنه يودع الطرف الثاني والحزن يسيطر عليهم فدليل على الانفصال لفترة طويلة أو ربما بشكل نهائي، وعادة ما تدل على قدوم بعض الأخبار الغير سارة عن بعض الأصدقاء الغائبين.

اقرأ المزيد:تفسير حلم رؤية سيدنا محمد صل الله عليه وسلم فى المنام لابن سيرين

تفسير رؤية البلكونة في المنام للعزباء

  • إذا ما قد رأت فتاة عزباء داخل المنام أنها تقف مع شخص مجهول في البلكونه، فذلك يدل على أنها تشعر بالقلق الشديد والخوف من كل الناس ومنهم الاقارب والاصدقاء، ويمكن أن يشير ايضا الى مدى تحملها الى كل الصعاب التي تواجههم وقوتها
  • كما اذا ما كانت الفتاة العزباء تحلم أنها تقف في البلكونة وأنها تقوم بالتلويح لخطيبها بالوداع فذلك يشير الى انه سوف يحدث مشكلة كبيرة بينها وبين خطيبها، وربما تؤدي كل تلك المشاكل الى حدوث الانفصال بينهم.
  • اما اذا ما قد رأت داخل الحلم انها توجد في شرفة نظيفة وكبيرة وواسعة، فذلك يدل على أنه يوجد الكثير من الخير الوفير القادم لها خلال الفترة القادمة.

تفسير رؤية البلكونة إلى المرأة المتزوجة

  • إذا ما قد حلمت المرأة المتزوجة أنها توجد داخل البلكونة وأنها سوف سوف تقع منها، فذلك يدل على أنها سوف تقع في مشكلة كبيرة في عملها.
  • أما إذا ما رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بالزراعة داخل البلكونة، فذلك يدل على أنها سيدة ذات خلق وأنها محبوبة من كل من حولها.
  • كما أنها اذا رأت داخل المنام انها تقوم بفتح البلكونة، فذلك يدل على السعادة التي سوف تحصل عليها في وقت قريب للغاية.

تفسير رؤية البلكونة في المنام للرجل 

  • إذا ما قد رأى رجلا دخل المنام البلكونة، فذلك يدل على أن هذا الرجل يشعر بالقلق الشديد، وأن هناك بعض الأمور السيئة التي سوف تحدث له، كما يمكن أن تدل على وجود الكثير من المشاكل وأن حياتهم تكون غير مستقرة ويوجد بعض الاخبار الغير سارة التي تكون في طريقها اليك .
  • وأن رأى الرجل أنه يقف في البلكونة وينظر الى الأعلى داخل المنام، فذلك يدل على أنها أنه يكون في انتظار القيام بتحقيق حلمه الذي قد قام بانتظاره لمدة طويلة.

تفسير رؤية البلكونة في المنام للاعزب

  • حيث أنه بالنسبة الى العازب فإن رؤية البلكونة داخل المنام يدل على أنه يتعرض الى العديد من المشاكل الاسرية بين كل من والديه.
  • أما إذا ما رأى الأعزب داخل المنام ان البلكونة تكون كبيرة للغاية، فذلك يدل على أن الله عز وجل سوف يقوم برزقة بالعديد من النعم التي لم يكن يتوقعها.
  • ولكن إذا ما قد رأي أنه ينظر من خلال البلكونة فذلك يدل على أنه يحاول أن يكون صاحب شأن كبير في المجتمع، كما أن البلكونة النظيفة داخل الحلم تدل على أن الرأي يقوم بالنظر الى الأخرين ويقوم للإطلاع على حالهم.
  • لكن اذا ما قد قام الشاب العازب بالحلم بأنه داخل بلكونة قديمة، فذلك يمكن أن بد على أنه سوف يعاني من العديد من المشاكل الكبيرة والعقبات داخل عمله.

نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم من خلال هذه السطور كل ما تبحثون عنه حول رؤية الشرفة في الحلم والتفسيرات والدلالات كاملة وأن نكون قد أجبنا على جميع التساؤلات التي تدور في أذهانكم حول هذا الموضوع، خاصة وأن تلك الرؤية من الرؤى المحيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *