نعرض لكم من خلال موقع القمة تردد قناة صدى الشام السورية على النايل سات هي قناة تهتم بكل القضايا التي تخص المجتمع حيث تناقش القضايا السياسية والقضايا الإجتماعية وتناقش أيضاً كل ما يخص الرياضة والكرة وأيضا تعرض بعض البرامج الترفيهية وتهتم بالقضايا التي تخص المرأة السورية أيضاً، وهي قناة غير مشفرة يمكن لأي أحد متابعتها دون دفع اشتراك شهري حيث تبث برامجها على مدار اليوم بدون توقف ولها نسبة مشاهدة عالية في سوريا والوطن العربي.فهي قناة تهتم بقضايا المواطن وتعمل على التوعية بكافة كل الامور التعلقة به

قد يهمك: تردد قناة التربوية السورية الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Syrian Education TV

معلومات عن تردد قناة صدى الشام السورية

هذه القناة تتميز ببث البرامج التي تجذب عدد كبير من المشاهدين لذلك يبحث الناس عنها دائماً في قائمة البحث وذلك لأنها تهتم بجميع القضايا التي تخص المواطن السوري واسم هذه القناة في قائمة البحث Sada Fm.

نوع القناة:منوعة
تردد النايل سات:11595
المقر الرسميحلب – سوريا
طرق التواصلالإنترنت

محتوى قناة صدى الشام السورية

عندما نتحدث عن المحتوى الخاص بقناة صدى الشام السورية فيجب أن نحيي إدارة تلك القناة لتمكنها من جمع هذا القدر المتنوع من المحتوى داخل قناة واحدة، حيث أنها في البداية كانت تهتم بكافة القضايا الخاصة بالمجتمع السوري فكانت دائماً تعرض البرنامج الحوارية التي يتم فيها التناقش في كافة الأحداث السياسية.

بالإضافة إلى القضايا الاجتماعية ولكن الآن أصبح محتواها به بعض من أخبار الرياضة بشكل عام ولم تتوقف عند ذلك الحد فأصبحت تعرض الكثير من المحتويات الترفيهية، كما أنها تتحدث باستمرار عن القضية الخاصة بالمرأة السورية فهي قناة شاملة لكل شيء وهذا ما جعلها الأعلى في نسب المشاهدة على الإطلاق وبالفعل هي تستحق تلك النسبة.

أيضاً تقدم برامج اقتصادية لعرض أخبار المال والاقتصاد في سوريا، بالإضافة إلى البرامج الترفيهية وبرامج التوك شو المثيرة للجدل، والأخبار التي تعرضها القناة تتميز بالصدق والشفافية حيث أن القناة لا تعرض أي أخبار كاذبة لذلك تتمتع بمصداقية عالية، وهذا ما يجعل نسبة المشاهدة بالقناة مرتفعة لذلك تجذب القناة الكثير من المشاهدين حول العالم.

قد يهمك: تردد قناة التربوية السورية

قناة صدى الشام السورية المنوعة

تميزة القناة عن غيرها من القنوات الفضائية التي تقدم نفس المحتوى جعلتها في صدارة القنوات الفضائية الأعلى مشاهدة، وفيما يلي سوف نتعرف على تلك المميزات:

  • تقدم القناة خدمة البث المباشر للمشاهدين حيث يمكنهم مشاهدة جميع برامج القناة من خلال البث المباشر بدون تشويش أو انقطاع.
  • ويكون البث المباشر على صفحات التواصل الاجتماعي الخاص بالقناة.
  • كما تعرض القناة مجموعة من البرامج الإخبارية التي يصحبها الكثير من التقارير الدالة على صحتها وهذا يعني أن القناة لا تعرض أي أخبار كاذبة.
  • تستخدم القناة مجموعة كبيرة من الأجهزة المتقدمة جداً لكي تعرض الصوت والصورة بكل وضوح وجودة عالية.
  • يعمل بالقناة مجموعة من الصحفيين والمذيعين والمراسلين الذين هم على قدر عالي من الكفاءة لذلك تتمتع القناة بشعبية كبيرة بين القنوات.
  • تعرض القناة محتواها بشكل مباشر لكافة المتابعين حيث إنه يمكن أن يقوموا بمشاهدة كافة البرامج الخاصة بتلك القناة عبر البث الأون لاين بدون أن يحدث أي تشويش أو ينقطع البث.
  • وذلك من خلال الصفحات الخاصة بها على كافة الصفحات الخاصة بالتواصل الاجتماعي عبر فيسبوك وتويتر والإنستغرام.
  • كما أنها لديها الكثير من الأجهزة المتطورة التي تعمل على عرض الصوت والصورة بشكل واضح وجيد لديها الكثير من المراسلين والصحفيين.
  • بالإضافة إلى المذيعين الذين يتمتعون بالمهارة والكفاءة والذين يتم اختبارهم من قبل إدارة القناة كما أنها تستمع لكافة الآراء الخاصة بالمشاهد وذلك من البرامج الحوارية.
  • كما تبحث القناة عن كل ما يهم المشاهد ويستمتع به وتسمع آراء الناس وتعدلها لذلك تمتلك قاعدة جماهيرية مرموقة.

قد يهمك: تردد قناة سما السورية الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Sama TV

تردد قناة صدى الشام السورية على النايل سات 2023

تردد قناة صدى الشام السورية على النايل سات 2023 هي قناة سورية متنوعة في المحتوى وهذا ما جعلها القناة الأولى التي يقبل عليها العديد من الأشخاص وذلك للاستفادة والاستمتاع من المحتوى الخاص بها وكذلك الحصول على أكبر ترفيه منها فهي تعمل على انتقاء البرامج التي من خلالها ينجذب الجمهور المشاهد لها ولذلك نجد أن هناك أناس كثيرون يبحثون بشكل مستمر عن التردد الخاص بها عندما يتم تجديده بشكل دوري، والآن قم بضبط الريسيفر الخاص بك على هذه الترددات لكي تتمكن من ضبط الإشارة الخاصة بقناة صدى الشام السورية كما هو موضح في الجدول التالي:

التردد11595
الاستقطابعمودي
القمر الصناعيالنايل سات
معامل تصحيح الخطأ5/6
معدل الترميز27500
الجودةsd

تردد قناة صدى الشام السورية على عرب سات, لا تبث القناة برامجها من خلال القمر الصناعي عرب سات وإنما تبث من خلال النايل سات فقط.

كيفية استقبال قناة صدى الشام السورية على الريسيفر

يبحث الكثير من محبي القناة ومتابعيها في كل مكان عن طريقة استقبال التردد الجديد على جهاز الاستقبال، لكي تتمكن من متابعة قناة صدى الشام السورية على جهازك يجب أولاً تنزيلها عن طريق بعض الخطوات الرئيسية:

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.