تكاليف العلاج المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، تحت رعاية وزير المالية ورئيس مؤسسة محمد الجدعان أطلقت الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية منصة رقمية “تاميناتي أعمال” بنسختها المتطورة، وتتيح المنصة لأصحاب العمل تجديد رواتب 1000 مشترك في أقل من دقيقة، بالإضافة إلى 47 خدمة أخرى عبر الإنترنت، يمكن لأصحاب العمل مباشرة من خلال حساباتهم، وأن الخدمات التي يمكنه تشغيلها، حيث أن منصة My Business Insurance عبارة عن مؤسسة رقمية حديثة تهدف إلى تقديم خدمات رقمية بقوالب جديدة ومحسنة وبسيطة تعمل على جميع إجراءات صاحب العمل وتوفر المرونة وتقليل وقت السفر.

التسجيل في تكاليف العلاج المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

أتاحت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية طريقة التسجيل في تكاليف العلاج وذلك باتباع الخطوات الآتية:-

  • في الصفحة الرئيسية لموقع التأمين عبر الإنترنت، حدد (التقدم بطلب للحصول على تأمين)، ثم حدد صاحب العمل الخاص بك.
  • اختر تسجيل منشأة جديدة، ثم أدخل رقم المكتب ورقم المنشأة في وزارة شؤون الموظفين والتنمية الاجتماعية.
  • إذا كان المالك الوحيد هو مالك المملكة العربية السعودية، أدخل رقم التعريف الوطني، وإذا لم يكن المالك الوحيد هو مالك المملكة العربية السعودية أو شركة، أدخل رقم التسجيل.
  • حدد نوع التقويم والكيان القانوني ونوع النشاط وموقع الكائن.
  • حدد المستشفى الذي ينتمي إليه المرفق وأدخل تفاصيل الاتصال.
  • اختر نوع البيانات (واصل أو صندوق بريد)، أدخل البيانات وانقر على التالي.
  • أدخل معلومات مسؤول حسابك (رقم التعريف الوطني أو مكان الإقامة، واسم المسؤول، وعنوان البريد الإلكتروني، ورقم الهاتف المحمول، وتأكيد الموافقة على العقد).
  • سيُطلب منك تأكيد المعلومات وحفظ النموذج، وسيُطلب منك تأكيد نجاح عملية التسجيل.
  • سيتم تقديم طلب التسجيل. ستحتاج إلى طباعة نموذج الطلب هذا وتوقيعه وإرساله إلى إدارة الضمان الاجتماعي المحلية أو الخدمة الإلكترونية.
  • عند اكتمال عملية التسجيل، سيتم إرسال بريد إلكتروني يحتوي على اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك إلى مالك حساب الهاتف المحمول الخاص بك.

منصة تأميناتي في السعودية

قال وزير المالية إن منصة “شركتي التأمينية” هي عبارة عن تأمين اجتماعي لتزويد أصحاب العمل بخدمات ممتازة تظهر المنصة، مثل كل ما يتعلق بالمشتركين من بداية علاقة العمل، وتجديد الراتب، وما إلى ذلك. تماشياً مع جهود المملكة في دعم الإدارة لضمان بيئة أعمال رقمية عالية الجودة وموثوقة، والتي وصفناها بأنها في إطار جهودنا. يتم تطبيق أعلى مستوى من أمن المعلومات، وبالإضافة إلى ذلك، تعمل تاميناتي بيزنس على تعزيز التواصل مع المؤسسات العامة والخاصة، وتقديم المزيد من الخدمات القابلة للتكرار، وتحقيق خدمة عملاء عالية الجودة، والمنصة المطورة هي استراتيجية الهيئة الشاملة للتأمينات الاجتماعية، مشيرًا إلى أنها ستسهم في تحقيق هذا الإنجاز. من الهدف. الأهداف المطلوبة. الجودة والسرعة ومشاركة المعلومات لأنها بنيت من أجل عملائنا وبالتعاون معهم.

أعمال منصة تأميناتي

وأوضح أن المنصة ستسمح لأصحاب العمل أو رؤساء المؤسسات بإتمام إجراءات التسجيل أو التعديل أو إنهاء المنشأة، وإضافة عقود عمل للمشتركين، وتغيير تفاصيل مدة القيد، وغير ذلك، مشيراً إلى أنه بإمكانه تجديد راتبه. إصابات العمل وتسريح العمال والمبالغ المستردة للخدمات الطبية وغيرها، حيث تلتزم الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية بالتطوير التشغيلي والمعاملات، والتحسين، والأتمتة، وتحسين الكفاءة التشغيلية، وتقدم خدمات إلكترونية على مدار 24 ساعة وفقًا لأحدث التقنيات المعتمدة لتحسين تجربة المستخدم والوصول إليه.

  • اسمح لصاحب العمل بما يلي:
  1. التجديدات يدفعها 1000 مشترك بالدقيقة
  2. استكمال التسجيل أو التعديل أو إنهاء الأنشطة المؤسسية
  3. إضافة عقود عمل المشتركين وتغيير شروط الاشتراك وتجديد الرواتب
  4. التبليغ عن حوادث العمل وحالات الإنهاء وسداد المصاريف الطبية
  5. أهدف منصة تأميناتي:
  6. أتمتة الخدمات الإلكترونية
  7. زيادة الخدمات الاستباقية
  8. توفير المرونة في تقديم الخدمة
  9. تعزيز وتقليل مراحل تقديم الخدمة
  10. استخدم أعلى المعايير العالمية لتفاعل المستخدم