تصميم الازياء من الفنون الجميلة التي لا يستطيع الكثيرين إتقانها فهي  تتطلب موهبة ومهاره خاصه في اختيار الالوان وتنسيقاها،  وايضا تتطلب الدراسة لاستكمال الموهبة، وتعتبر تمرازا مصمم أزياء فريده تمرازا واحده من اهم  علامات  هذا المجال .

جميع معلومات عن تمرازا مصمم أزياء والسيرة الذاتية لها

جميع معلومات عن تمرازا مصمم أزياء والسيرة الذاتية لها

معلومات عن تمرازا مصمم أزياء

فريدة تمرازا هي مصممة أزياء مصرية استطاعت أن تصنع لنفسها مكانة خاصة في عالم الازياء والموضة، وفيما يلي سوف نذكر بعض النقاط والمعلومات الهامة في السيرة الذاتية لشخصية فريده تمرازا مصمم أزياء  :-

  • تعد تمرازا من اشهر مصممي الأزياء في مصر وفي هوليود، وقد لفتت إليها أنظار الكثيرين خلال مشاركتها في أسابيع الموضة العالمية.
  • في البداية درست فريده التسويق في الجامعة الامريكية بالقاهرة وتخرجت منها عام ٢٠١٢ .
  • بعد إنهاء دراستها الجامعية بدئت في دراسة الموضة لتحقق حلمها في العمل بمجال الموضة والأزياء، وقد بدئت في تنفيذ حلمها بالفعل بمبلغ ٥٠٠٠جنية إلي أن وصلت بحلمها إلي آفاق العالمية.
  • اصبحت فريده مثالا يحتذي به بين جميع أبناء جيلها، فهي اول مصري يرتدي من تصميم أزيائها مشاهير هوليود، ولم يكن هذا بالأمر السهل بل احتاج منها التخطيط الجيد والكفاح للوصل إلى هذه المكانة.
  • وقد تم تعين تمرازا كسفير للموضة من وزارة الخارجية المصرية، وهو الأمر الذي اعتبرته تمرازا شرف كبير لها، لأنه أول مره نسمع عن سفيرة للموضة في مصر.
  • وما أهم نصائح تمرازا لمصممي الأزياء المبتدئين أن يقوموا بإتمام أعمالهم بدقه وإتقان، وان تكون لهم هويتهم الخاصة التي تظهر بوضوح في أعمالهم وان يكون لديهم الاصرار علي النجاح .
  • وفي عام٢٠١٦في أسبوع الموضة بنيويورك قدمت تمرازا مصمم أزياء مجموعة من الفساتين مستوحاه من الحضارة الفرعونية، والتي لفتت أنظار الكثير ونالت إعجابهم، فهي دائما شخصية مبدعة تحاول أن تصل لما هو أبعد من أحلامها ولا تتوقف طموحاتها عند حد، فهي تحلم أن تصل بعلامتها للأزياء للعالمية وان تكون تصميمات ازيائها في كل مكان في العالم.

كم عمر تمرازا مصمم أزياء

فريده تمرازا هي مصممة أزياء مصرية شابة في عقدها الثالث، وقد استطاعت أن تثبت وجودها في عالم الموضة والأزياء حتي سطع نجهما خلال العشر سنوات الأخيرة.

  • بدئت تمرازا مصمم أزياء اهتمامها بالموضة والأزياء وهي في السابع من عمرها.
  • هذا وقد استقالة تمرازا مصمم أزياء من وظيفتها في أحد الشركات العالمية لكي تؤسس علامة الأزياء الخاصة بها، والتي تحمل اسمها الاخير وهي في الحادية والعشرين من عمرها.

ومنذ ذلك الوقت استطاعة تمرازا أن تسابق الزمن وتعمل بجد واجتهاد علي تحقيق حلمها، إلى أن أصبحت وفي اقل من عشر سنوات صاحبه أحد العلامات التجارية المصرية العالمية  في عالم الموضة والأزياء.

من زوج تمرازا مصمم أزياء

تعبر تمرازا الزواج خطوة إيجابية في حياتها، ويشكل لها المزيد من الدعم في حياتها العملية، فمنذ بداية زواجها واسمها يرتفع بشكل كبير، وقد مثلت مصر في أكثر من محفل وحصلت علي العديد من الجوائز، وقد قامت تمرازا بتصميم فستان زفاف الخاص بها.

التواصل الاجتماعي الخاص بتمرازا مصمم أزياء  

لشبكات التواصل الاجتماعي تأثير قوى علي انتشار ازياء وتصميمات تمرازا، خاصة أنها أصبحت تيسر علي المهتمين بعالم الموضة والأزياء الوصول إلى كل جديد وحديث في عالم الموضة ، الأمر الذي ساعد علي انتشار تصميمات تمرازا لما تتمتع به من تميز وابتكار.

أهم أعمال تمرازا مصمم أزياء

استطاعة تمرازا مصمم أزياء أن تضع مصر علي الخريطة العالمية للموضة، فقد ارتدت الكثير من ممثلات هوليود فساتين من تصميماتها ،وكذلك قد حصلت علي الكثير من الجوائز المصرية والعالمية، كما أنها اشتركت في العديد من أسابيع الموضة، واستطاعت الحصول علي مراكز متقدمة في جميع مسابقات الموضة العالمية.

عمليات التجميل بعد وقبل تمرازا مصمم أزياء

لم تذكر تمرازا مصمم أزياء بأنها قامت بإجراء أي عمليات تجميل.

وفي نهاية المقال نكون قد عرضنا لجزء من السيرة الذاتية لمصممة الازياء المصرية  الشابة تمرازا مصمم أزياء عرضنا خلالها عرض بعض النقاط الهامة والمحطات في حياة تمرازا مصمم أزياء، وعن عمرها وبعض التفاصيل عن زواجها، عن بداياتها ومسيرة نجاحها وإصرارها علي التقدم الدائم .