كوجاك مصمم أزياء مصري مثير للجدل منذ ظهوره في المنطقة الفنية، فدائمًا ما تكون  تصاميمه لافتة للأنظار حيث أنه يتبع أسلوب مختلف في تصميم الملابس وينتقد الجمهور على مواقع التواصل الملابس التي يقوم بتصميمها ومنها الملابس التي ارتداها الفنان أحمد مجدي في العرض الخاص لفيلم الفنان عمرو سعد (مولانا) والذي جعل الجمهور يسخر ويشبهون ملابس الفنان أحمد مجدي بالاندومي.

جميع المعلومات عن كوجاك مصمم أزياء مصري والسيرة الذاتية الخاصه به

جميع المعلومات عن كوجاك مصمم أزياء مصري والسيرة الذاتية الخاصه به

معلومات عن كوجاك

بعد إطلاع الجمهور على ملابسه المثيرة للجدل بدأ الجمهور في البحث عن من هو كوجاك مصمم الأزياء وإليكم أهم المعلومات عنه ومنها:

  • كان كوجاك طالبًا في الجامعة الألمانية في مصر.
  • كان وهو في سن السادسة من عمره يقوم بزيارة محلات الخياطة ويقوم بتصميم عرائس.
  • يقول كوجاك مصمم الأزياء أنه تعلم التصميم بمفرده دون اللجوء لدراسة.
  • بدأ فعليًا بتصميم الملابس لنفسه ولأصدقائه الذين قامو بتشجيعه للبدء في إنشاء خط خاص به.
  • في خلال لقاؤه مع الإعلامية لميس الحديدي قال كوجاك أنه يعتبر والدته هي مصدر إلهامه في الحياة وهي الداعمة الأولى له كما أنه يعتمد على ذوقها.
  • ذكر موقع MBC أنه عندما كان في سن الثامنة من عمره قام بتصميم أول فستان له حيث كان شكله غير معتاد وقام بإستخدام أوراق المناديل في صنعه بدل القماش وأنطلق أول خط خاص به من وقتها وقام بإنشاء 7 مجموعات أزياء خلال 3 أعوام.
  • قام بالاشتراك في البرنامج الخاص بالمسابقات Project runway وكان هو المتسابق الأصغر سنًا ومع ذلك خرج من الدور قبل النهائي ولم يتمكن من الفوز ولكن قبل خروجه من المسابقة المصمم العالمي قال له أنت ستايلست ليس مصمم أزياء.
  • قام بالمشاركة في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بثلاثة فساتين وكان للفنانين الثلاث: الفنانة التونسية درة، الفنانة جميلة عوض، الفنانة هنا شيحة.
  • صمم للفنانة ليلى علوي الفستان التي ظهرت به مع ابنها خالد في عام 2015.
  • كان صاحب تصميم فستان الفنانة ناهد السباعي التي ظهرت به في ختام مهرجان دبي السينمائي عام 2015 حيث قام الإعلامي باسم يوسف بالسخرية منه عبر حسابه الخاص كاتبًا: ناهد السباعي متنكرة في صورة كنبة أوبيسون مدهبة بهزر طبعًا.
  • يهوي كوجاك التصوير بجانب تصميم الأزياء كما أنه له حس مميز فيه أيضًا.

كم عمر كوجاك

درس مهند كوجاك في الجامعة الألمانية في مصر، حيث أنه ولد في 25 أبريل عام 1994 ويبلغ من العمر حاليًا 28 عامًا وفقًا لعام 2022.

من هي زوجة مهند كوجاك

لم يذكر كوجاك في أي حوار صحفي له عن هل هو متزوج أم لا، ولكنه تم أتهامه بالتحرش بواسطة مصمم الأزياء عمر الشريف بواسطة فيديو على الأنستجرام أوضح أنه حاول الأعتداء عليه وهو الأمر الذي أثار الجدل حول مهند كوجاك.

التواصل الإجتماعي الخاص بكوجاك

دائمًا ما يشارك مصمم الأزياء مهند كوجاك تصمياته عبر مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به فهو يمتلك العديد من الحسابات الخاصة به سواء على الإنستجرام أو تويتر أو فيسبوك أو غيرها من مواقع التواصل الإجتماعي حيث أنه نشر بعض تصميماته التي أثارت الجدل عام 2020 التي شبهها الجمهور بأنها تشبه السجاد والبعض شبهها بالكوفرته.

أعمال مهند كوجاك

يعد مصمم الأزياء مهند كوجاك الذي استطاع غرس أسمه على الساحة الفنية مع مصممي العالم وذلك بتصميماته المميزة التي تجمع بين الغرابة والرقي ومنها مجموعة تيتة التي شُبهت بالكوفرته وقام بتصميم إلى العديد من الفنانين ومنهم بسمة ودرة وناهد السباعي وسوسن بدر وليلى علوي وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وهدى المفتي وجميلة عوض ونيللي كريم وغيرهم من الفنانين الكبار.

وفي النهاية نرجو أن نكون وفرنا لكم المعلومات الكافية عن كوجاك مصمم أزياء مصري وكم هو عمره ومعلومات عن مهند كوجاك كما ذكرنا حالته العاطفية وتحدثنا عن مواقع التواصل الخاصة به كما ذكرنا لكم تصميماته.