دعاء للفرج العاجل والرزق السريع مكتوب، لقد منح الله الدعاء للإنسان بدون اي قيد او شرط فعلى الإنسان ان يدعو ربه في اي زمان ومكان وذلك ليتقرب الانسان من ربه ويدعوه لقضاء حاجته فك كربته، ولكي يرزقه الله. وعندما يشعر الفرد بالضيق وقلة الرزق يدعو بدعاء الفرج العاجل والرزق السريع مكتوب كي يبسط الله له الرزق من حيث لا يحتسب والفرج العاجل لكروبه, ودعاء دعاء للفرج العاجل والرزق السريع مكتوب من السنن النبوية الشريفة. فالدعاء الكثير بإخلاص واليقين بقدرة الله تعالي، مع البعد عن ارتكاب المعاصي والذنوب تساعد علي الفرج العاجل والرزق السريع من حيث لا يحتسب والبركة في الرزق.

دعاء الفرج العاجل والرزق السريع مكتوب:

دعاء للفرج تويتريا فارج الهمّ ويا كاشف الغم فرج همي ويسر أمري، وارحم ضعفي وقلة حيلتي، وارزقني من حيث لا أحتسب يا رب العالمين. اللهم إني أسألك أن تجعل خير عملي آخره، وخير أيامي يوم ألقاك فيه، إنّك على كل شيءٍ قَدير.
دعاء الفرج من الهماللهم اجبر كسر قلبي، جبراً يتعجب منه أهَلْ السماوات والأرض، جبرا يليق بكرمك، وعظمتك، وقدرتك، يا رب.
دعاء للفرج وتيسير الاموراللهم عافني في روحي، وفي جسدي، وفي قلبي، وفي بدني، وفي صحتي، وفي قوتي، وعافني في دنياي وآخرتي.

تمر على الانسان فترات كثيرة في حياته يشعر فيها بالضيق والعجز وتعطل الأمور وضيق الرزق وعدم القدرة علي تدبير الامور. وليس أمام الإنسان في هذه الحالة سوي اللجوء إلي الله ورفع يديه إلى السماء والدعاء باخلاص ويقين بفك الكرب وقضاء الامر والفرج العاجل والرزق الواسع السريع.

فالله سبحانه وتعالى بيده الارزاق كلها والقادر على تدبير الأمور كلها فهو من يقول للأمر كن فيكون. ودائما ما يلجأ العبد إلى ربه عندما يشعر بتعقد الامور ويمر بضائقة مالية، والله كريم ورزاق ومجيب الدعوات المخلصة الخالصة لوجهه الكريم. وندعو الله بالفرج العاجل لكل مكروب والرزق السريع للجميع.

نماذج دعاء للفرج العاجل والرزق السريع مكتوب:-

  • دعاء الفرج ع المسجون, اللهم نسألك من موجبات رحمتك ومن عزائم مغفرتك اللهم انا نسألك الغنيمة من كل بر والسلامة من كل ذنب وشر، اللهم نسألك الفوز بالجنة وأن تنجينا من النار.
  • اللهم لا تترك لنا ذنبا الا غفرته ولا هما لنا إلا فرجته، ولا حاجة لنا من حوائج الدنيا إلا وقضيتها لنا برحمتك يا ارحم الراحمين.
  • دعاء للفرج سريع الإجابة, اللهم لو كان لي رزقا في السماء فأنزله لي، وإن كان لي رزق في الأرض فأخرجه لي، وان كان بعيدا عني فقربه لي وان كان قريبا لي فيسره،

دعاء الفرج العاجل:

  • دعاء للفرج سريع الإجابة, إن دعاء الفرج العاجل والرزق السريع مكتوب يسبب للشخص الإحساس بالراحة والطمأنينة بقرب الله بجانبه ويقينه من قدرة الله على التفريج عنه في كل همومه. والدعاء في أشد لحظات الضيق والكرب والحزن يساعد على التخلص من الشعور بالعجز والحزن والهم والشعور بقرب الفرج العاجل فكلما استحكمت حلقاتها فرجت.
  • دعاء للفرج وفك الكرب, اللهم اني استعيذ بك من شرور الهم والمرض والفقر والدين ومن ظلم الاعداء ومن شرور البشر ومن كل ذكر وأنثى وكل من يتكلم بسوء. اللهم ابعد عني شر الناس أجمعين، واحجب ظلمهم عني يا ارحم الراحمين.
  • اللهم لو كان لي رزقا في السماء فأنزله لي، وإن كان لي رزق في الأرض فأخرجه لي، وان كان بعيدا عني فقربه لي وان كان قريبا لي فيسره، اللهم ان كثيرا فبارك لنا فيه.

دعاء الرزق السريع:

  • اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك،وارزقنا بطاعتك عن معصيتك، وارزقنا بفضلك عمن سواك يارب العالمين.
  • دعاء للفرج والشفاء, اللهم اننا نعوذ بك من التهدم ومن التردي ونستعيذ بك من الغرق ومن الحرق ومن الهرم، اللهم انا نعوذ بك ان يتخبطنا الشيطان لحظة الموت، ونعوذ ان نموت في سبيلك مدبرا، ونعوذ بك ان نموت لديغا.
  • دعاء للفرج وراحة البال, اللهم انني عبدك وانا ابن عبدك ابن امتك  ناصيتي بيدك انت وان ماض في حكمك، عدل في قضائك، اسألك بكل اسم لك  سميت به نفسك او علمته لاحد من خلقك او ورد في كتابك او استأثرت به عندك في علم الغيب ان تجعل القرآن ربيع قلبي ونور في صدري وجلاء حزني وذهاب همي.

اسباب الفرج العاجل والرزق السريع مكتوب:

  • الثقة واليقين التام بقدرة الله.
  • الكثار من العبادات والاذكار والتصدق وفعل الخيرات.
  • حسن الظن بالله وتوقع الفرج العاجل والرزق السريع منه.
  • الخشوع في الدعاء والتوسل والتضرع الي الله سبحانه وتعالي.

رائج في قسم ادعية

دعاء المساءدعاء للميت
دعاء السفردعاء الاستخارة
دعاء الصباحدعاء للمريض
دعاء الرزقدعاء يوم الجمعة
دعاء تحصين النفسدعاء الشفاء
دعاء جميلدعاء تسهيل الامور