دعاء للمسلمين في كل مكان المستضعفين والمظلومين. في حديث للرسول الكريم صلي الله عليه وسلم كان يوصي المسلمين بأنه من كان له عند الله حاجة فليدع له، فالدعاء يعتبر هو الدواء والشفاء للعديد من الأزمات والشدائد التي نمر بها، والدعاء يعتبر عبادة من العبادات المحببة لله سبحانه وتعالى والتي تقرب العبد من ربه وتساعده في قضاء حوائجه, واذا احب الله عبدا ابتلاه لانه يحب ان يسمع صوته في الدعاء وليقربه منه.والأنبياء والرسل كانوا دائمي الدعاء لله سبحانه وتعالى، والدعاء يكون دائما في أي زمان ومكان.

دعاء للمسلمين في كل مكان المستضعفين والمظلومين:

دعاء للمسلمين والمسلمات(اللهم إنا نسألك زيادة في الإيمان وبركة في العمر، وصحة في الجسد، وسعة في الرزق، وتوبة قبل الموت، وشهادة عند الموت، ومغفرة بعد الموت، وعفواً عند الحساب، وأماناً من العذاب، ونصيباً من الجنة، وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم، اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين، واشفي مرضانا ومرضى المسلمين).
دعاء للمسلمين المستضعفيناللهم اغفر للمسلمين والمسلمات، والمؤمنين والمؤمنات، الأحياء منهم والأموات).
دعاء للمسلمين يوم الجمعة(اللهم نسألك يا غفور يا رحمن يا رحيم أن تفتح لأدعيتنا أبواب الإجابة، يا من إذا سأله المضطر أجاب، يا من يقول للشيء كن فيكون).

ان الله عز وجل يحب عبده اللحوح في السؤال والدعاء، ويجب في الدعاء التوسل إلى الله والإلحاح في الطلب والطمع في كرم وعطاء الله ونكون على يقين بقدرة الله على الاستجابة. وأفضل الدعاء هو دعاء المسلمين في كل مكان المستضعفين والمظلومين وفي أي وقت.

دعاء حصن المسلم, ويجب ان يدعو الانسان المسلم لذاته وللآخرين بالخير والأمر بالمعروف وتجنب الدعاء بالشر او المنكر فالله هو المجيب لدعوات عباده وهو الحي القيوم الذي لا يغفل عن عباده.

ودعوة الضعيف والمظلوم مستجابة فالاحساس بالظلم يشعر الانسان بالضيق وتصبح الحياة كثقب الابرة. ودعوة المظلوم تصل إلى السماء بسرعة البرق والله سبحانه وتعالى يستجيب لدعاء المظلوم حتى لو لم يكن مسلما.

أهمية دعاء المسلمين في كل مكان المستضعفين والمظلومين:

دعاء للمسلمين بالنصر, إن المستضعفين والمظلومين في كل مكان يشعرون بالعجز وعدم القدرة والشعور بالضيق وانه مكتوف اليدين ويستمر الظالم في ظلمه ولكن بالدعاء ينصر الله المستضعفين ويرد للمظلومين حقوقهم، فدعوة المظلوم تصل إلى السماء بسرعة البرق والله سبحانه وتعالى يستجيب لدعاء المظلوم حتى لو لم يكن مسلما.

دعاء للمسلمين عامة,  فعلى المسلم أن لا يشعر باليأس والعجز فعلي المظلوم والمستضعف فقط أن يرفع يديه إلى السماء ويدعو ربه بمكنونات نفسه في خشوع وتوسل وتذلل الي الله. وسوف يتولى الله العزيز القدير أمرك. كما ان الدعاء بظهر الغيب يرفع من قدر المرء المسلم وكلنا الآن في أمس الحاجة للدعاء.

نماذج دعاء المسلمين في كل مكان المستضعفين والمظلومين:

  • دعاء للمسلمين المظلومين, اللهم صلي وسلم وبارك على سبدنا محمد وعلي اله وصحبه لا اله الا الله الكريم الحليم.
  • اللهم انت ولي قلبي اذا ضاق، اللهم انت حسبي ووكيلي إذا ظلمني ظالم و اثقلني على صدري بظلمه، الهي اشرح لي صدرنا، ويسر لنا امرنا، وفرج همنا، واكشف عنا كروبنا.
  • دعاء للمسلمين بالشفاء, اللهم اننا نعوذ بك من العيون الحاسدة القاطعة للرزق ومن الناس التي لا تخاف من الظلم، اللهم انا نسألك ان تجنبنا اياهم.
  • اللهم فرج همنا وضيقنا وكربنا اللهم ارفع الظلم عنا وعن كل مظلوم، يارب اجبر قلوبنا المنكسرة.

افضل دعاء للمسلمين في كل مكان المستضعفين والمظلومين:

دعاء للمسلمين, اللهم انت حسبي ونعم وكيلي فيمن يؤذيني، اللهم بحق سلطانك وجلالك وعزتك وعظمتك التي تهز الكون اسألك بعظمتك التي يهتز لها العرش انت تنصرني على من يظلمني.فأنت العدل والعدل قد سميت به نفسك، لاترضي ظلم عبادك، اللهم قد وعدتنا انت ترد الحق للمظلوم، اللهم انصرني على من يظلمني.

دعاء للمسلمين الاحياء والاموات, الله انت الحق والعدل انصر الحق لنا واقر العد لنا واجعلهم يتجرعوا من نفس كأس الظلم الذي جرعونا منه اللهم لك ان تخذلهم خذلانا مبينا.

دعاء للمظلوم على قصير:

اللهم إليك نشكو ضعف قوتنا، وقلة حيلتنا، وهواننا على الناس،يا أرحم الراحمين ،اللهم أنت أرحم الراحمين،إلى من تكلني يا ربنا، إلى عدو يتجهمنا، أو إلى قريب ملكته أمرنا، إن لم تكن غضبان علينا فلا نبالي، اللهم أوسع لي عافيتك وعفوك ، اللهم أعوذ بنور وجهك الذي تشرق له الظلمات، واصلح عليه أمر دنيانا وآخرتنا، أن تنزل بنا غضبك، أو تحل علينا سخطك ، لك العتبى منا حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك.

رائج في قسم ادعية

دعاء المساءدعاء للميت
دعاء السفردعاء الاستخارة
دعاء الصباحدعاء للمريض
دعاء الرزقدعاء يوم الجمعة
دعاء تحصين النفسدعاء الشفاء
دعاء جميلدعاء تسهيل الامور

ومما سبق نجد انه ليس من الجيد ان نظلم احد لان دعوة المظلومين والمستضعفين في كل مكان مستجاب