رنا فاروق تعتبر من المغنيين الذي كان لهم شهرة كبيرة للغاية حيث قدمت لنا العديد من الالبومات المختلفة والاغاني الرائعة، كما يجب الإشارة أن رنا فاروق تحمل الجنسية الإماراتية وتحمل أيضاً الجنسية اللبنانية.

من الجدير بالذكر أن رنا فاروق تعتبر مغنية إماراتية من ام لبنانية ولكنها ولدت في الكويت أيضاً، وبعد ذلك قد انتقلت عائلتها إلى الإمارات حيث سافرت وهي كانت لا تزال طفلة صغيرة، كما حصلت على الجنسية الكويتية أيضاً.

يجب أن نشير أن رنا فاروق كانت قد بدأت حياتها الفنية من الصغر حيث قامت بالمشاركة في أحدي للمسابقات في مهرجان دبي للتسوق في عام ١٩٩٦، وفي عام ٢٠٠٦ م قد كانت انطلاق ألبومها الثاني لها ولكن بعد ذلك اعتزالت المجال الفني وارتدات الحجاب.

جميع المعلومات عن رنا فاروق والسيرة الذاتية والخاصه به

جميع المعلومات عن رنا فاروق والسيرة الذاتية والخاصه به

معلومات عن رنا فاروق

يجب أن نشير أن رنا فاروق تعتبر من المغنيين الذي كانت لديهم جماهيرية عالية للغاية، كما يجب الإشارة أن الاسم الحقيقي لها هي رانيا فاروق، ولكن كان العديد من الأصدقاء دائماً ما يطلقون عليها رنا فاروق لذلك أصبح الاسم الفني لها هو رنا فاروق.

تعتبر من مواليد ١٣ سبتمبر عام ١٩٨٣ م حيث تبلغ في الوقت الحالي في عام ٢٠٢٢ ٣٩ عام، على الرغم من كونها فنانة معتزلة ولكنها كانت من أفضل عازفين الكمان وكانت تقوم بالعزف أيضاً على العديد من الآلات الموسيقية.

بدأت المشوار الفني لها في عام ١٩٩٦م، في أحدي مسابقات الغناء، من الجدير بالذكر أنها قامت بتقديم العديد من ألبومات المميزة على مدار مشوارها الفني القصير للغاية.

حيث قام زوجها وجميع عائلتها بالطبع على تشجيعها على قرار الاعتزال، كما يجب الإشارة أن الفنانة رنا فاروق قد فاجأت العديد من المغنيين في الوسط الفني والجمهور أيضاً بإعلانها اعتزال الغناء خلال مؤتمر صحفي في دبي حيث قامت بحضور المؤتمر وهي كانت وحيدة بعباءة سوداء وغطاء على الراس بالإضافة إلى ذلك قد تحدث بلهجة حزينة للغاية عن قرار الاعتزال قبل أن تجهش بالبكاء ام عيون جميع المصورين.

كم عمر رنا فاروق

كما عرضنا عليكم فيما سابق أن رنا فاروق من مواليد ١٣ سبتمبر عام ١٩٨٣م حيث تبلغ في عام ٢٠٢٢ ٣٩ عام، حيث تعتبر رنا فاروق من أصحاب برج القوس.

من زوج رنا فاروق

من الجدير بالذكر أن زوج رنا فاروق الفنانة المعتزلة لا يتواجد أي معلومات حوله ولاه عن  حياتها الشخصية ولا أبناءها أيضاً خصوصاً بعد اعتزالها المفاجئ في عام ٢٠٠٦.

التواصل الاجتماعي لرنا فاروق

يجب أن نشير أنه على الرغم من اعتزال رنا فاروق قبل العديد من السنوات ولكنها حتى الآن تقوم بتقديم العديد من الصور الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي وتتواصل مع الجماهير أيضا بعرضها بعض من حياتها اليومية مع زوجها وأبنائه، حيث تقوم بالظهور أيضاً بالعديد من الاطلالات الساحرة، على منصة التواصل الاجتماعي الانستجرام.

الأعمال الفنية لرنا فاروق

تجدر الإشارة أن رنا فاروق قبل اعتزالها في شهر يونيو في عام ٢٠٠٦ قد قامت بتقديم العديد من الالبومات والأغاني المميزة الذي لديها العديد من المحبين حتى الآن.

حيث كانت البداية الفنية لها في عام ١٩٩٦ في أحدي مسابقات مهرجان دبي للتسوق حيث قامت هناك بالغناء للعديد من المطربين العرب وقد حازت على اعجاب الملايين، ثم بعد ذلك قد قامت بتقديم ألبوم رنا في عام ٢٠٠٢.

وحياتي ليك في عام ٢٠٠٥ حيث كان يحمل هذا ألبوم ٦ أغنيات، كما قامت بتقديم ألبوم خمس الحواس في عام ٢٠٠٦ وكان آخر أعمالها الفنية قبل الاعتزال في عام ٢٠٠٦ هو ألبوم قلبي على قلبه.

عمليات التجميل قبل وبعد لرنا فاروق

يجب أن نشير أن رنا فاروق لم تقوم ابدا بالتصريح حول إذا كانت قد قامت بعمليات تجميل حيث لا يتواجد أي معلومات معروفة حول هذا الموضوع.

في نهاية المقال نكون قد عرضنا عليكم كافة المعلومات حول الفنانة المعتزلة رنا فاروق نرجوا أن ينال هذا الموضوع إعجابكم.