في سطور هذا المقال سوف نتحدث عن تطبيق بادر، حيث تتيح الخدمة لسكان الهيئة الملكية بالجبيل تقديم شكاواهم عبر تطبيق بادر، لذا دعونا نذهب في جولة ممتعة لمعرفة المزيد من التفاصيل.

معلومات عن بلاغاتي (تطبيق بادر)

يذكر أن الكثير يبحث حول معرفة أدق التفاصيل الخاصة ببلاغاتي تطبيق بادر، نذكر منها ما يلي:

الجمهور المستهدف:مواطن، مقيم
المدة المستغرقة:5.0 يوم
فضائيات تقديم الخدمة:تطبيقات الجوال
تكاليف الخدمة:مجانية
طرق التواصل:00966112649000

خطوات الاشتراك في بلاغاتي (تطبيق بادر)

في إطار الحديث عن بلاغاتي (تطبيق بادر)، يمكنك إتباع الخطوات التالية:

  1. يرجى تنزيل التطبيق، سجل في التطبيق.
  2. اختر نوع التقرير المناسب
  3.  وأضف موقع المشكلة.
  4.  إرسال الطلب إلى الخدمة المعنية لحل المشكلة.

اقرأ المزيد:طريقة تحليل النتائج للمرحلة الابتدائية 1444

بلاغاتي (تطبيق بادر)

بلاغاتي (تطبيق بادر)

تفاصيل أكثر حول بلاغاتي(تطبيق بادر)

أطلقت هيئة البيئة – أبوظبي تطبيق “بادر” للهواتف الذكية ضمن “مبادرة الجامعات المستدامة” ، بالتعاون مع شركة أبوظبي الائتمانية البلاستيكية “بروج” ، في إطار شراكة طويلة الأمد بين الطرفين، يهدف التطبيق إلى تشجيع أفراد المجتمع، مواطنين ومقيمين، على المشاركة في مجموعات، والقيام بعدد من الأنشطة البيئية التي تساهم في حماية البيئة في أبوظبي.

مميزات تطبيق بادر

في نطاق الحديث عن بلاغاتي (تطبيق بادر)، التطبيق سهل الاستخدام، يسمح لمستخدميه بكسب النقاط ببساطة:

  • عن طريق إكمال مجموعة من المهام المحددة، والتي تركز على سبعة إجراءات بيئية مختلفة، بما في ذلك إعادة الاستخدام ، والتحول ، والتطوير ، والمبادرة ، والحماية ، والمشاركة والتقدم ، والإجراءات البيئية
  • التي يمكن لأعضاء المجتمع المشاركة فيها تشمل التحول إلى المنتجات العضوية والطعام، أو تناول وجبات نباتية يومًا واحدًا في الأسبوع، وكذلك إيجاد طرق مختلفة لتقليل كمية الماء والكهرباء التي تستهلكها.
  • سيتم منح النقاط بناءً على المهمة البيئية المكتملة ، وسيُطلب من المستخدمين التقاط صورة وتحميلها على التطبيق باستخدام الهواتف الذكية لإثبات أنهم أكملوا المهمة.

تحميل بلاغاتي (تطبيق بادر)

نظام التقارير الإلكترونية “بادر” هو نظام إبلاغ يسمح لسكان مدينة الجبيل الصناعية بتقديم تقارير إلى الهيئة الملكية بالجبيل لتوجيهها ومعالجتها بسهولة وسرعة وبطريقة منظمة.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

أوجه الاستفادة من تحميل تطبيق بادر

استكمالا للحديث عن بلاغاتي (تطبيق بادر)يمكن لمستخدمي تطبيق بادر تنزيل التطبيق مجانًا من Apple Store و Google Play:

  • والاستمتاع بمجموعة كبيرة من المكافآت في وجهات ومؤسسات شهيرة، والتي تتبنى ممارسات صديقة للبيئة لتقليل التأثير السلبي على البيئة، وتشمل نيرفانا للسفر والسياحة ، وجزيرة الجبيل، أول وجهة تعليمية وطبيعة وترفيهية قائمة بذاتها في أبوظبي
  •  الذي يقدم منتجات بأسعار معقولة وآمنة وصديقة للبيئة.البيئة من خلال موقعه على الإنترنت، صالون بوهو في أبو ظبي ، متجر Mangrove للرياضات المائية ، Art House كافيه كونيتيكت البحرية
  •  التي تقدم لك تجربة رائعة من المواقع الحصرية حول جزيرة أبوظبي، بما في ذلك الجزر الطبيعية والشواطئ الجميلة، بالإضافة إلى الرياضات المائية Seahawk.
  • عملت هيئة البيئة في أبو ظبي ، منذ إنشائها في عام 1996، على حماية الموارد الطبيعية لإمارة أبوظبي والحفاظ على جودة الحياة من أجل مستقبل مستدام.
  • في إطار التزامها بحماية البيئة وتعزيز الاستدامة، تتعاون هيئة البيئة – أبوظبي مع العديد من المؤسسات والهيئات والشركات لإطلاق مبادرات جديدة وتشارك بانتظام مع أفراد المجتمع من أجل زيادة الوعي والتعريف بأهمية حماية البيئة عبر تنظيم مجموعة واسعة من الأنشطة.

ختامًا سنكون تكلمنا باستفاضة نحو بلاغاتي (تطبيق بادر) مع عرض كافة المزايا التي يمكن للمستخدم الاستفادة منها، قراءة ممتعة للجميع.