خالد ذكي ولد في ٢٢ فبراير عام ١٩٥٠ حيث يعتبر من الفنانين ذات شهرة كبيرة وقدم لنا العديد من الأفلام والمسلسلات المميزة للغاية على مدار حياته الفنية، ينتمي الفنان خالد ذكي إلى برج الدلو.

يحمل الجنسية المصرية، قد تخرج الفنان خالد ذكي من المعهد العالي للفنون المسرحية من أهم الهوايات الفنية المفضلة لديه هي ممارسة السباحة والتنس أيضاً ويفضل بالطبع كرة الطائرة من أهم الجوائز التي حصل عليها هي جائزة أحسن ممثل عن فيلم طباخ الريس، تابعوا معانا خلال السطور القادمة كافة التفاصيل حول الفنان خالد ذكي.

جميع المعلومات عن الفنان خالد ذكي والسيرة الذاتية الخاصه به

جميع المعلومات عن الفنان خالد ذكي والسيرة الذاتية الخاصه به

معلومات عن الفنان خالد ذكي

كما عرضنا عليكم فيما سبق أن الفنان خالد ذكي ولد في ٢٢ فبراير عام ١٩٥٠ م في مدنية القاهرة وهي عاصمة جمهورية مصر العربية، كما يجب الإشارة أن الفنان خالد ذكي قد التحق بعد ذلك بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

بعد أن قام بالانتهاء من دراسة في الثانوية العامة وقد حصل على بكالوريوس من قسم الإخراج والتمثيل أيضاً، لديها العديد من الهوايات المفضلة حيث مارس في بداية حياته العديد من الرياضيات المختلفة من بينها السباحة والتنس وكرة الطائرة والجمباز.

كما حصل الفنان خالد ذكي على العديد من الجوائز الرائعة، ولكن هو فضل ممارسة التمثيل عن الرياضة، من الجدير بالذكر أن الفنان خالد ذكي متزوج من سيدة من خارج الوسط الفني ولديه أبناء كنا أنه ينتمي الدين الإسلامي ويحمل الجنسية المصرية.

كم عمر الفنان خالد ذكي

كم عرضنا عليكم أن الفنان خالد ذكي ولد في ٢٢ فبراير عام ١٩٥٠ وفي عام ٢٠٢٢ يبلغ من العمر، ٧٢ عام، وخلال حياته الفنية قد عرض علينا العديد من الأفلام والمسلسلات الرائعة التي حصل من ورائها على العديد من الجوائز المميزة.

من زوجة الفنان خالد ذكي

قد تزوج الفنان خالد ذكي من سيدة من خارج الوسط الفني، حيث استمر زواجه أكثر من ٤٧ عام ولديه ابنة واحدة فقط من زوجته نحمل اسم دينا.

كما صرح أيضاً عن سر استمرار زوجه ٤٧ عام قال أنه يحمد الله بكل تأكيد على الثقة المتبادلة بينه وبين زوجته كل هذه الأعوام.

التواصل الاجتماعي للفنان خالد ذكي

يجب أن نشير أن الفنان خالد ذكي لديه العديد من الصفحات الشخصية الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي ويشارك الجمهور العديد من الآراء والأفكار ويشاركهم.

أيضا بعض الأعمال الفنية التي سيقوم بها كما يشارك الجمهور على منصة التواصل الاجتماعي الانستجرام العديد من الصور مع الاهل والاقارب والأصدقاء.

الأعمال الفنية للنجم خالد ذكي

من الجدير بالذكر أن الفنان خالد ذكي كانت البداية له في مجال التمثيل في عام ١٩٧٣ م.

وذلك عندما شارك لأول مرة في فيلم مدرسة المراهقين مع الفنان فؤاد المهندس وحسن مصطفي والفنانة شويكار.

كما يجب الإشارة أنه بعد ذلك قد قدم لنا العديد من الأفلام والمسلسلات المختلفة وكان منها فيلم عايشين للحب، وفيلم المنحرفين وفيلم حبيبة غيري.

ومسلسل الضباب، كل هذه الأعمال كانت في فترة السبعينات، كما قدم لنا الفنان خالد ذكي العديد من الأعمال الدرامية المميزة في الافلام والمسلسلات.

ولكن النجاحات الكبيرة له كانت في التليفزيون من خلال المشاركة في بعض المسلسلات المميزة من بينها زمن الأقوياء وشهد والدموع والدوائر المغلقة بالإضافة إلى العديد من الأفلام الناجحة من بينها طباخ الريس وفتح عينيك والشياطين العودة والسفارة في العمارة أيضا.

وقد قام بالمشاركة في العديد من الأفلام القوية خصوصاً فيلم طباخ الرئيس الذي كان يقوم بدور رئيس الجمهورية فيه ثم المسئول الأمني في دور السفارة في العمارة وقد قام بالمشاركة مع الفنان عادل امام ايضا في مسلسل صاحب السعادة.

في نهاية مقالنا نكون قد عرضنا عليكم كافة التفاصيل الخاصة بالنجم المصري خالد ذكي نرجوا أن نكون قد حققنا لكم الاستفادة المطلوبة من هذا المقال وأن ينال هذا المقال على اعجابكم.