أية مكرم تعتبر من البلوجر المشهورين على مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي ولديها العديد من المتابعين من جميع أنحاء الوطن العربي، كما يجب أن نشير أن أية مكرم لديها ملايين المعجبين على منصة التواصل الاجتماعي الانستجرام وتقوم بمشاركة الجمهور العديد من النشاطات والأمور التي تقوم بها في حياتها اليومية.

خلال الفترة الأخيرة قد انتشرت لديها العديد من الصور المختلفة حول حفل زفافها على نطاق كبير للغاية، لذلك يرغب العديد من الأشخاص من معرفة كافة التفاصيل حول أية مكرم من هي وبعض المعلومات عنها فهي تعتبر من أشهر نشطاء السوشيال ميديا، تابعوا معانا خلال السطور القادمة كافة التفاصيل حول أية مكرم.

جميع المعلومات عن ايه مكرم ملكة جمال محجبات والسيرة الذاتيه الخاصه به

جميع المعلومات عن ايه مكرم ملكة جمال محجبات والسيرة الذاتيه الخاصه به

معلومات عن أية مكرم ملكة جمال المحجبات

من الجدير بالذكر أن هناك العديد من الصور المختلفة التي تم تداولها بعد لأية مكرم بفستانها الابيض في حفل زفافها حيث أصبح العديد من الفتيات تقوم يتداولها على وجه الخصوص حتى أصبح وسيلة الكلام فيما بينهم.

كما يجب الإشارة أن أية مكرم اشتهرت بصورة كبيرة للغاية في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على أنها مدونة موضة وبلوجر مصرية.

ولدت في محافظة الإسكندرية وتعيش فيها في الوقت الحالي وقد حازت أية مكرم على لقب ملكة جمال المحجبات في عام ٢٠١٨م، حيث تخرجت من كلية العلوم الطبية وكان من أبرز أحلامها هي فتح عيادة اون لاين، تابعوا معانا باقي التفاصيل لأية مكرم خلال السطور القادمة.

كم عمر أية مكرم

تبلغ البلوجر المصرية في عام ٢٠٢٢ من العمر ٢٥ عام فهي لديها العديد من الإنجازات التي تقوم بها على مواقع التواصل الاجتماعي كما يجب الإشارة أنها تحرص أيضاً خلال مشوارها على تقديم العديد من النصائح الطبية الخاصة بها بكيف يمكنكم متابعة نظام غذائي صحي ويتم ذلك عبر عبادتها الاون لاين.

من زوج أية مكرم

البلوجر أية مكرم متزوجة من هيمن محمد حيث تقوم دائما بنشر العديد من صور الرومنسية التي تجمعها خصوصاً بعد أزمة التي حدثت لها بعد انهيارها من مفاجأة تامر حسني لها في حقل زفافها.

بكتابة العديد من الكلام الرومنسي لزوجها، كما يجب الإشارة أن زوجها من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أيضاً حيث لديه العديد من الأعمال التي انجذب إليه العديد من المتابعين.

التواصل الاجتماعي الخاص بأية مكرم

أية مكرم هي مصرية الجنسية حيث لديها الملايين من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يجب الإشارة أن لديها على حسابها على الانستجرام أكثر من مليون متابع يقوم بمتابعة .

جميع المحتويات التي تقوم دائما بعرضها على الجمهور، كما يجب انها تقوم ا بمشاركة الجمهور العديد من النشاطات المختلفة كما حصلت أيضاً على لقب ملكة جمال المحجبات في عام ٢٠١٨ م التي شاركت فيها أكثر من ٤٠ فتاة، حيث تمكنت من الحصول على اللقب.

للأعمال الفنية ل أية مكرم

أية مكرم قد حققت العديد من الإنجازات المختلفة، كما استطعت أيضا دراسة العلوم الطبية دراسة الإعلام حيث عملت في احد الإذاعات المصرية لفترة قصيرة للغاية قد بعد لم قامت بفتح عيادة خاصة بها.

حيث أنه لديها خبرة كبيرة للغاية في مجال الأنظمة الغذائية الصحية، ولديها خبرة في مجال الطب  والإعلام لذلك لديها العديد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي ولديها أكثر من مليون على تطبيق الانستجرام.

في نهاية مقالنا نكون قد عرضنا عليكم معلومات كثيرة عن أية مكرم ملكة جمال المحجبات نرجوا أن نكون قد قدمنا لكم المعلومات المطلوبة وأن ينال على اعجابكم.