أنظمة باقات حكاية 2022 اتصالات مصر، حيث تعتبر من الأنظمة المناسبة مع جميع العملاء المتواجدين المشاركين في هذه الأنظمة كما يتم تقديم العديد من العروض المختلفة والأنظمة أيضاً كما يمكنكم الاشتراك بها بكل سهولة من خلال اتصالات مصر ولكن يتواجد العديد من الطرق الأخرى الذي يمكنكم من خلالها الاستفادة من هذه العروض ومعرفة كافة الأنظمة والخدمات الأخرى المختلفة ويتم ذلك من خلال تحميل تطبيق ماي اتصالات على الجهاز الخاصة بكم كما يمكن أن يحصل جميع العملاء الجدد في الوقت الحالي على ضعف عروض الباقات المجانية المختلفة لمدة ثلاثة أشهر كاملة على جميع أنظمة حكاية تابعوا معانا كافة التفاصيل خلال السطور القادمة.

أنظمة باقات حكاية 2022 اتصالات مصر

يجب أن نشير أن نظام حكاية لجميع العائلة يوفر لكم العديد من الوحدات المختلفة والدقائق أيضاً للتواصل الاجتماعي كما يجب الإشارة أن هناك أيضاً إضافة خطوط العائلة أو الأصدقاء إلى الباقة الخاصة بك كما يمكنكم التحدث مع الدقائق المجانية لمدة شهر كامل، كما يجب الإشارة أن هذا العرض باشتراك واحد فقط لأول مرة ويتم ذلك بدون رسوم بشكل نهائي حتى يمكنكم الحصول على التفاصيل المختلفة الخاصة بأنظمة باقات حكاية تابعوا معنا الفقرات القادمة.

أنظمة باقات حكاية ٢٠٢٢

  • في البداية هناك نظام حكاية ٣٥ جنية عدد الوحدات قد تصل إلى ٨٥٠ ووحدات السوشيال ميديا قد تصل إلى ١٧٠٠ ميجا ولكن الكود الخاص بالتحويل هو *٦٨٩*٣٥#.
  • ثانيا نظام حكاية خمسون جنية حيث تصل عدد الوحدات إلى ١٤٠٠ كما يمكنكم الحصول على ٢٨٠٠ ميجابايت يمكنكم الحصول على هذا النظام من خلال الكود التالي *٦٨٩*٥٠# .
  • ثالثا نظام حكاية ٦٥ جنية عدد الوحدات ٢٠٠٠ وحدة كما يجب الإشارة أن الباقة قد تصل إلى ٤٠٠٠ ميجا ويمكنكم الحصول على هذا النظام من خلال الكود الآتي *٦٨٩*٦٥#.
  • رابعا نظام حكاية ١٠٠ جنية عدد الوحدات قد تصل إلى ٣٣٠٠ ميجابايت حتى ٦٦٠٠ ميجابايت كما يمكنكم الحصول على هذا النظام من خلال الاتصال على الرقم التالي *٦٨٩*١٠٠#.
  • خامساً نظام ١٥٠ جنية عدد الوحدات قد تصل إلى ٦,٠٠٠ يمكنكم الحصول على هذا النظام بكل سهولة من خلال الاتصال على الرقم التالي *٦٨٩*١٥٠#.
  • سادساً نظام ٢٠٠ جنية تصل عدد الوحدات إلى ٩٠٠٠ ميجابايت وتصل عدد وحدات هذا النظام إلى ١٨٠٠٠ يمكنكم الحصول على هذا النظام من خلال الاتصال على الكود الآتي *٦٨٩*٢٠٠#.

قصة خدمات باقات العائلة

يجب أن نشير أن نظام حكاية للعائلة يعتبر من افضل الخدمات المتعددة لجميع العملاء الحاليين في الوقت الحالي أو الجدد ولكن في حالة الانتهاء بشكل نهائي من الباقة وترغبون في تجديدها أو يمكنكم إضافة بعض من باقات من أجل توفير عدد دقائق أو بعض الواحدة أو خدمات المكالمات الدولية أو باقات من أجل التواصل الاجتماعي ومن بين الاضافات التي أصبحت متواجدة على نظام باقات العائلة كما يلي:

  • أولا خدمة التجديد المبكر حيث يمكنكم تجديد الباقة في أي وقت بعد الانتهاء منها يمكنكم التجديد من خلال الاتصال على الكود الآتي *٨٠٧#.
  • يمكنكم تعيين الحد الأقصى من جميع الدقائق التي يتم استخدامها على جميع الشبكات الأخرى من خلال الاتصال على *٨٠٦#.
  • يمكنكم التحكم في الاحد الاقصى من استخدام الانترنت من خلال الكود الآتي*٨٠٨#.

الباقات الإضافية

  • يجب أن نشير أن هناك مجموعة من الباقات الإضافية حيث أطلقت شركة حكاية العائلة هذه الخدمة من أجل توفير العديد من الوحدات والتحكم فيها أيضاً.
  • ثانيا هناك العديد من الخدمات الدولية كما يتم تحديد الحد الأقصي من أجل استخدام الدقائق ويتم ذلك عن طريق الاتصال على *٣٠٤#.
  • من اجل الاستعلام عن عدد الوحدات المستخدمة في اليوم يجب عليكم الاتصال على الرقم الآتي *٨٣٨#.

عروض قصة العائلة من اتصالات

هناك العديد من العروض المختلفة التي تقوم الشركة بتقديمها في الوقت الحالي على جميع أنظمة القصص العائلية كما يتواجد إمكانية استخدام العديد من الفليكسات والخدمات الخاصة بنعمة الاتصال أو الاشتراك في الخدمات الإسلامية والالعاب أيضاً وغيرها كما يمكنكم الاشتراك بكل سهولة في جميع خدمات حماية مكس من خلال الاتصال على الكود الآتي *٣٣٣#.

في نهاية مقالنا نكون قد عرضنا عليكم أنظمة باقات حكاية 2022 اتصالات مصر كما قدمنا لكم اليوم بعض المعلومات عن كافة الأنظمة التي تقوم عليها هذه الخدمة في الوقت الحاضر نرجوا أن نكون قد حققنا لكم الاستفادة المطلوبة.