خطوات تغير الباسورد stc 1.192.168.1 سوف نسلط الضوء اليوم على هذا المقال الذي يعتبر من أهم الموضوعات كما سنقدم لكم اليوم طريقة سهلة وبسيطة من أجل تغيير الرقم السري بالتفاصيل وبأسهل طريقة ممكنة أيضاً كما يجب الإشارة أن تغير كلمة السر لمودم اس تي سي من خلال الهاتف أو من خلال الكمبيوتر تعتبر من الأمور التي يتم البحث عنها بشكل كبير بغض النظر عن فئة المودم بالطبع لذلك تابعوا معانا خلال السطور القادمة كافة التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

خطوات تغير الباسورد stc 1.192.168.1

  • من المشاكل التي تواجه العديد من المستخدمين لشبكة الإنترنت في جميع انحاء العالم هو قيام بعض الأشخاص باختراق شبكة الواي فاي الخاصة بكم وبالتالي يمكن سرقة السرعة الخاصة بكم وهذا يعتبر جزء من الباقة لذلك يشعر جميع مستخدمين الراوتر الأصليين بأن الخدمة قد أصبحت أبطأ.
  • كما يجب الإشارة أن الخدمة تنتهي بشكل سريع للغاية كما يتحملون العديد من المبالغ المالية الطائلة بلا أية فائدة قد تعود عليكم لذلك يجب عليكم إجراء افضل حل وهو تغيير اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة للمودم.
  • يجب أن نشير أن هناك قلة قليلة للغاية لا يستطيعون القيام بالعديد من الإجراءات ويضطروا إلى البحث عن مركز خدمة من أجل أداء تلك المهمة الضرورية وذلك بدل دفع مقدار مالي كما يجب الإشارة أنه من الممكن أن يكون مبالغ فيه بالطبع أو قد ينتظر حتى يستمر مع الدفع الخاصة بالمؤسسة مقدمة الخدمة وهذا الذي يستغرق وقت كبير للغاية.
  • ولكن في هذه الحالة قد يحتاج إلى انتظار وصول فني من المؤسسة لو لم ينجح في التغيير بذلك خلال الفقرة القادمة سوف نوضح لكم خطوات بسيطة للغاية من أجل تغيير الرقم السري لمودم هواوي المخصصة في مؤسسة تي سي.
  • كما يجب الإشارة أن هذه المؤسسة تتيح لكم العديد من الخدمات الانترنت لجميع المشتركين في المملكة العربية السعودية.

راوتر stc تغيير الرقم السري

  • يجب أن نشير أن الطريقة لا تختلف تماما من اصدار إلى أخر ولكن في البداية يجب عليكم معرفة الايبي مودم وهو الذي يتم كتابته في ادني أو خلق المودم على ملصق متواجد في جميع الاصدارات.
  • كما يتواجد على هذا الملصق اسم المستخدم وكلمة السر الافتراضية من أجل الدخول على المودم
  • بعد العثور على كافة تفاصيل المودم يجب عليكم بعد ذلك استعمال اي جهاز متصل على ذلك المودم سواء كان هاتف محمول أو التابلت ومن الأمور المهمة أن يكون هذا الجهاز متصل على شبكة المودم.
  • ثم بعد ذلك سوف يتم فتح مستعرض الخاص بالانترنت ويجب عليكم كتابة الاي بي الافتراضي وهو الذي حصلت عليه في الخطوة الماضية من الملصق المتواجد على المودم

أسلوب وكيفية تغيير الرقم السري لمودم stc هواوي

يجب أن نشير أن التي بي لا يتشابه اطلاقا مع جميع الاصدارات الأخرى ولكن يجب عليكم فحص الملصق المتواجد على المودم بشكل صحيح من اجل معرفة التي بي الافتراضي وكلمة السر الافتراضية، وبعد كتابة الاي بي الافتراضي سوف يطلب منك كلمة المرور واسم المستهلك وهما admin وكلمة المرور admin  أيضاً وهي من المعلومات المهمة التي تتواجد على ملصق المودم.

تغيير الرقم السري للواي فاي stc

  • يمكنكم تغيير كلمة السري للمودم ذاته بكل سهولة ولكن يجب أن نشير أنه يختلف بشكل نهائي عن كلمة المرور الواي فاي كما يجب عليكم الدخول إلى المودم في الخطوة الماضية سوف تلاحظ اسم المستخدم وكلمة المرور الراوتر.
  • ولكن يجب عليكم عدم ترك تلك المعلومات بكل تأكيد على الموقع الافتراضي حتى لا يخترق أحد الشبكة الخاصة بكم ويجب عليكم التصحيح على الاعدادات الأساسية.

طريقة تغيير الرقم السري الواي فاي

  • في البداية من الواجهة الأساسية يجب عليكم اختيار كلمة الاعدادات والتي سيطلب منك اسم المستخدم وباسورد المودم الافتراضي.
  • كما يمكنكم في البداية التعديل على جميع معلومات الدخول المودم من اسم المستخدم وكلمة المرور ثم يتم النقر فوق تطبيق Next أو تطبيق apply من أجل حفظ التعديل.
  • كما يجب عليكم حفظ جميع المعلومات وذلك لأنه لن يمكنكم الدخول على المودم دون تلك المعلومات الذي قمتم بتغييرها.

في النهاية نكون قد عرضنا عليكم كافة التفاصيل الخاصة خطوات تغير الباسورد stc 1.192.168.1 وكيف يمكنكم تغيير الباسورد الخاص بالواي فاي أيضاً نتمنى أن ينال هذا الموضوع إعجابكم.