عمرو راضي من مشاهير السوشيال ميديا، ولد في عام ١٩٩٢ م حيث يحمل الجنسية المصرية وينتمي إلى الدين الإسلامي، وقد حصل عمرو راضي على شهادة البكالوريوس في الهندسة من جامعة العاشر، كما يحمل العديد من الألقاب المختلفة من بينها اليوتيوبر حيث اشتهر بالعديد من الأمور المختلفة .

من بينها صوته الجميل الذي قلد العديد من المعلقين الرياضيين حيث يقوم منذ العديد من السنوات بمشاركة الجماهير العديد من الفيديوهات المضحكة بصورة كبيرة للغاية والعديد من المقالب على قناته على اليوتيوب الذي يتابعه العديد من المحبين والمعجبين فهو يبلغ من العمر في الوقت الحالي في عام ٢٠٢٢ ٣٠ عام.

تابعوا معانا خلال السطور القادمة سوف نقدم لكم بعض المعلومات حول عمرو راضي أحد مشاهير السوشيال ميديا.

جميع المعلومات عن عمرو راضي من مشاهير السوشيال ميديا والسيرة الذاتيه الخاصه به

جميع المعلومات عن عمرو راضي من مشاهير السوشيال ميديا والسيرة الذاتيه الخاصه به

معلومات عن عمرو راضي من مشاهير السوشيال ميديا

كما ذكرنا لكم سابقا أن عمرو راضي يعتبر من اشهر الاشخاص الموجودة على السوشيال الميديا في الوقت الحالي التي تقدم العديد من المحتويات ومقاطع الفيديو المختلفة.

حيث يشارك مع الجمهور العديد من النشاطات اليومية الذي يقوم بها، ولد في عام ١٩٩٢ م، في محافظة القاهرة وكانت ينتمي إلى جروب مشجعي نادي الزمالك وايت نايتس.

من الجدير بالذكر أن عمرو راضي قد اشتهر من خلال الفيديوهات المختلفة التي كان يقوم بتقديمها غير مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن جاءت الشهرة الأكبر له عندما نشر فيديو له كان مرتدي حفاضة للأطفال.

وكان يطلب من الجمهور في الوقت الحالي أن يشهره، وبالطبع نال عمرو راضي في هذا الوقت العديد من الانتقادات التي كانت موجهة له، على محتوي الفيديوهات التي كان يقوم بتقديمها للجمهور.

كما يجب أن نشير أنه تعرض أيضاً للعديد من الانتقادات بعد نشر فيديو وهو يمتلك فيديو عن أدوية كورونا في منزله والحصول عليها كان مقابل متابعة، وقد تصدر هاشتاج حاسبوا عمرو راضي وأصبح من الاكثر تدوال على موقع توتير.

كم عمر عمرو راضي

عمرو راضي يبلغ من العمر في الوقت الحالي في عام ٣٠ عام خصوصاً أنه ولد في عام ١٩٩٢ وقد التحق بكلية الهندسة وحصل على بكالوريوس الهندسة من جامعة العاشر من رمضان.

من زوجة عمرو راضي

من الجدير بالذكر أن عمرو راضي من مشاهير السوشيال ميديا يرغب العديد من معجبين والمحبين له من معرفة العديد من التفاصيل حول حياته الشخصية وحياته العاطفية أيضاً ويرغبون في معرفة هوية زوجته، ولكنه حتى الآن لم يتزوج وإذا تم ذلك سوف يعلن على صفحته الشخصية بكل تأكيد، حيث دائما ما يقوم جميع رواد التواصل الاجتماعي بعرض حياتهم الشخصية والعاطفية أيضاً على الصفحة الشخصية الخاصة بهم.

التواصل الاجتماعي لعمرو راضي من مشاهير السوشيال ميديا

عمرو راضي يعتبر من مشاهير السوشيال ميديا التي لديها الملايين من المتابعين خصوصاً على منصة الفيس البوم لديها أكثر من مليون متابع، كما لديه أيضا على الانستجرام أكثر من ٢ مليون ٧ الف متابع، كما يجب الإشارة أن عمرو راضي دايما ما يتفاعل مع الجمهور بالطبع ويقدم لهم العديد من النصائح المختلفة كما يقوم بعرض العديد من جلسات التصوير التي يقوم بها.

الأعمال الفنية لعمرو راضي من مشاهير السوشيال ميديا

من الجدير بالذكر أن عمرو راضي دايما ما يتفاعل مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى ذلك كان البداية له من تقديم العديد من مقاطع الفيديو على السوشيال ميديا وأصبح من أكثر نشطاء الموقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي، كما قدم برنامج يحمل أسم ما يصحش كده على شاشة النهار وكان ذلك في عام ٢٠١٦م.

كما اتجه عمرو راضي بالطبع بعد ذلك مؤخرا إلى الغناء وقام بطرح أغنية بعنوان أصحاب الرحلة، كما جمعت عمرو راضي علاقة قوية للغاية مع الراحل مصطفي حفناوي حيث أصيب بحالة نفسية سيئة للغاية عقب وفاة مصطفي حفناوي وقد ابتعد فترة كبيرة للغاية عن مواقع التواصل الاجتماعي.

في نهاية مقالنا نكون قد عرضنا عليكم كافة المعلومات حول عمرو راضي التي يعتبر من مشاهير السوشيال ميديا في الوقت الحالي نرجوا أن ينال هذا الموضوع إعجابكم.