يجب أن نشير أن حسنه تعتبر في الوقت الحالي من أشهر المغنيين الموجودين على الساحة الفنية كما يجب الإشارة أنها تعتبر من مواليد عام ١٩٩٤ في ١٥ مارس في الدار البيضاء، كما يجب الإشارة أنها تعمل في الوقت الحالي مع شركة روتانا للإنتاج وكانت تعمل معها منذ أن أصبحت تقوم بالغناء، يجب أن نشير أن نوع الموسيقي التي تقوم بها هي موسيقي العربية.

حيث تقوم أيضاً بالعزف على العديد من الآلات الموسيقية المختلفة بصورة كبيرة للغاية حيث كانت تقوم بالعزف على العود والعزف على البيانو وعلى الجيتار أيضاً بالإضافة إلى ذلك كانت قد قامت بإصدار العديد من ألبومات المختلفة بصورة كبيرة للغاية التي جعلتها في المقدمة.

جميع المعلومات عن حسنه والسيرة الذاتيه الخاصه بها

جميع المعلومات عن حسنه والسيرة الذاتيه الخاصه بها

معلومات عن حسنه

كما عرضنا عليكم سابقا أن حسنه تعتبر في الوقت الحالي من أكثر الفنانات التي لديها شهرة كبيرة للغاية في عالم الغناء، حيث تعتبر من مواليد عام ١٥ مارس عام ١٩٩٤  وأصبحت في وقت قصيرة للغاية لديها جماهيرية عالية للغاية كما يجب الإشارة أن حسنه تعتبر في الوقت الحالي من المغنيين التي تقوم بإصدار العديد من الألبومات والاغاني.

المختلفة بكل تأكيد حيث قامت ببداية الفنية لها في عام ١٩٩٥  حيث قدمت لنا أغنية يلا بينا يلا حيث قامت أيضا بالتعامل مع العديد من الشعراء والفنانين أيضا من بينهم محمد سلطان وهاني مهنا حيث مكنها ذلك بكل سهولة إلى عالم الغناء.

وقد وقعت مع العديد من شركات الإنتاج ولكن من بينها هي شركة ديلارا في لبنان حيث قامت بإنتاج اول ألبوم خاص بها وكان ذلك في عام ٢٠١٠ م حيث حصل هذا الألبوم على نجاح كبير للغاية في الخليج وفي لبنان وفي جميع أنحاء الوطن العربي.

كم عمر حسنه

كما عرضنا عليكم فيما سبق أن حسنه تعتبر من مواليد ١٥ مارس عام ١٩٩٥ حيث تعتبر من أصحاب البرج الفلكي الحوت، وفي الوقت الحالي تبلغ حسنا من العمر ٢٨ عام، كما يجب الإشارة أنها بدأت مشوارها الفني في بداية عمر صغير للغاية.

من زوج حسنه

تزوجت الفنانة حسنا من اللبناني محمود خيزران في عام ٢٠١٤ ك ولكنهم قد انفصلوا بعد لك ولم يكن لديها في الوقت الحالي اي ابناء منه ولم تتزوج مرة ثانية ولا يتواجد أي معلومات عن ذلك الموضوع.

التواصل الاجتماعي للفنانة حسنه

يجب أن نشير أن الفنانة حسنا لديها في الوقت العديد من الصفحات الشخصية الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي فهي تتواجد بشكل دائم على لايف مباشرة مع العديد من الجماهير من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى لديها ملايين المتابعين على منصة التواصل الاجتماعي انستجرام.

الأعمال الفنية للفنانة حسنه

قدمت لنا العديد من الاغاني المميزة بصورة كبيرة للغاية كما يجب الإشارة أنها قد شاركت في في المسلسل التلفزيوني الهروب من الغرب الذي تم عرضه خلال شهر رمضان المبارك حيث تعتبر هذه اول تجربة تمثيلية خاصة بالإضافة.

إلى ذلك كان هذا المسلسل من تأليف كلا من محمد الغيطي وإخراج خيري بشارة، كما يجب الإشارة أنها قد قامت لنا العديد من الألبومات المميزة بصورة كبيرة للغاية.

من بينها حقولك حظك حلو مع شركة روتانا والبوم بلاش أنا مع ميغا شتاء والبوم حسنه مع ديلارا ماستر، واليوم بمبي مع شركة روتانا، كما يجب الإشارة أنها قامت أيضاً بتقديم العديد من فيديوهات الكليب المختلفة من بينها انت الحنان.

انا كل ما اقول، يلا بينا، الرسالة مارك، مرسول بالحب كما يجب الإشارة أن حسنه أصبحت في وقت قصير للغاية من أشهر المغنيين في الخليج العربي.

عمليات التجميل قبل وبعد حسنه

من الجدير بالذكر أن حسنه لم تشارك الجمهور بالطبع اي معلومات حول عمليات التجميل التي قامت بها وصرحت في أحدي البرامج التليفزيونية أنها لا ترغب تماماً في الحديث عن هذا الموضوع.

في نهاية مقالنا نكون قد عرضنا كافة التفاصيل حول حسنه التي يبحث عنها العديد من الأشخاص ويرغبون في معرفة كافة التفاصيل حول حياته العملية والشخصية نرجوا أن نكون قد عرضنا عليكم المعلومات المطلوبة.