طريقة الاشتراك في نظام 1200 دقيقة من اورانج 2023كود اشتراك في باقة اورنج 1200

Heba 5 يناير 2023 , 10:57 آخر تحديث : يناير 2023 , 10:22

شرح الاشتراك في نظام 1200 دقيقة من أورانج، يجب أن نشير أن شركة موبينيل أو كما يطلق عليها في الوقت الحالي أورانج تعتبر من اقوي الشركات الاتصالات الموجودة في جمهورية مصر العربية كما يجب الإشارة أن هذه الشركة تحرص بشكل دائم على تقديم العديد من العروض والخدمات المختلفة لجميع العملاء حتى يمكن أن تكون رقم واحد في شركات الاتصالات المتواجدة في مصر.

كما ترغب هذه الشركة أيضاً في تحقيق أعلي نسبة من المبيعات لجميع العملاء كما تقدم في الوقت الحالي نظام ١٢٠٠ دقيقة حيث يعتبر من أنظمة اورانج التي لديها جذب كبير للغاية من جميع العملاء المشاركين في هذا النظام تابعوا معانا خلال السطور القادمة كافة التفاصيل الخاصة بهذا النظام.اسال المولي عز وجل ان يكون قد كتب لي التوفيق و حسن السرد و الكتابة في هذا الموضوع متمنيا ان اكون كتبته بطريقة تليق بفكر حضراتكم و الا يعتيرها الملل و الابتذال و لا يسعني الا شكر حضراتكم علي طيب المتابعة وحسن القراءة والله هو الموفق و المستعان

شرح الاشتراك في نظام 1200 دقيقة من أورانج
شرح الاشتراك في نظام 1200 دقيقة من أورانج

شرح الاشتراك في نظام 1200 دقيقة من أورانج

  • في البداية يجب عليكم الاتصال على الرقم التالي ٤٠٠أو #٠# .
  • كما يمكنكم بكل سهولة تجديد باقة دولفين أو نظام ١٢٠٠ دقيقة من خلال الاتصال على الكود الخاص او رقم ٤٠٠ كما يمكن لجميع العملاء معرفة كافة التفاصيل الخاصة بموعد تجديد بصورة مجانية وبكل سهولة دون خصم بشكل نهائي.
  • من الجدير بالذكر أن اورانج في الوقت الحالي تقوم بترحيل كافة الفليكسات أو الوحدات المتبقية من الباقة الخاصة بكم الباقة الجديدة.
  • كما قامت الشركة أيضاً بتفعيل هذه الخدمة بعد تحويل نظام ال ١٢٠٠ إلى نظام دولفين ٢٥.
  • كما يجب على جميع العملاء سرعة تجديد الباقة الخاصة بكم قبل انتهاء الموعد المحدد من أجل الاستفادة من جميع الوحدات المتبقية.
  • في حالة نفاذ الباقة يمكنكم تحديدها في أي وقت بالطبع ولكن في هذه الحالة يتم محاسبة ب ١٩ قرش للدقيقة والرسائل والميجابايت أيضاً.

نظام 1200 دقيقه من موبينيل

يجب أن نشير أن هذا النظام يوفر لكم العديد من الوحدات المتنوعة ما بين الدقائق والميجابايت والرسائل أيضاً حيث يمكنكم استخدام الدقائق بكل سهولة من أجل إجراء العديد من المكالمات فقط كما يتم استخدام كافة وحدات الميجابايت من أجل الاستمتاع بالدخول على الانترنت وهذا ما يحتاجه جميع المستهلكين.

استبدا النظام بباقة دولفين

يحب أن نشير أن شركة اورنج خلال العام الماضي قامت بإلغاء نظام ١٢٠٠ دقيقة وقد قامت باستبدال هذا النظام بباقة دولفين ٢٥ وبالطبع بنفس المميزات الخاصة بالنظام، ولكن قامت الشركة بإضافة بعض المميزات الاخرى، مثل شحن الباقة بمبلغ ٣٧ جنية حتى يمكن إعطاء ٢٥ جنية كما توفر لكم هذه الباقة أيضاً عند الاشتراك بها ١٠٠٠ وحدة ما بين الرسائل والميجابايت والمكالمات.

نظام دولفين

في نظام دولفين يتم المحاسبة ب ٢٥ في الوقت الحالي والمسمى ١٢٠٠ دقيقة من موبينيل سابقا مثل العديد من الباقات الخاصة بالمكالمات الأخري، كما يجب الإشارة أنه في هذه الحالة يتم احتساب الرسالة والدقيقة والميجابايت أيضاً لجميع شبكات اورانج بوحدة واحدة فقط كما أنه يتم احتساب الدقيقة والرسالة والميجابايت أيضاً بخمس وحدات فقط لا غير.

طريقة تفعيل النظام

بعد تغيير اسم النظام السابقة من ١٢٠٠ دقيقة إلى دولفين ٢٥ الذي أصبح يحتوي على العديد من المميزات الاخرى المختلفة مثل ميزة الرقم المفضل حيث تعتبر من أكثر الارقام التي يقوم جميع العملاء بالاتصال بها بشكل مستمر لذلك قد قامت شركة اورانج بتخصيص الرقم المفضل لدي العميل بعض من وحدات الباقة الإضافية كما تم أيضاً تغيير الرقم المفضل واختيار رقم أخر مرة واحدة فقط في الشهر وكل ذلك بالطبع يكون من خلال خصم جنية واحد كما يمكنكم تغيير الرقم المفضل من خلال الكود الآتي #٠# أو الاتصال على ٤٠٠ مجانا.

باقة كنترول بلس 25

  • من خلال هذه الباقة يمكنكم بكل سهولة الحصول على ١٠٠٠ وحدة.
  • كما يمكنكم استخدام هذه الواحدة رسائل نصية أو ميجا بايت أو مكالمات.
  • تكلفة الاشتراك الشهري في هذه الباقة هي ٤٩ مقابل ٤٣ جنية.

باقة كنترول بلس 45

  • من خلال هذه الباقة يمكنكم الحصول على ١٨٥٠ وحدة.
  • كما يمكنكم استخدام هذه الواحدة في الميجابايت أو الدقائق أو ارسال رسائل نصية
  • تكلفة الاشتراك الشهري هو ٤٥ مقابل مادي ٦٥ جنية.

في نهاية مقالنا نكون قد عرضنا عليكم شرح الاشتراك في نظام 1200 دقيقة من أورانج وبعض من باقات كنترول بلس الذي يمكنكم الاستفادة منها بكل تأكيد نرجوا أن نكون قد حققنا لكم الاستفادة المطلوبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *