نادية الخولي بلوجر مصرية معروفة على مواقع التواصل الإجتماعي، وهي من أفضل البلوجرز المحجبات ونعلم جميعنا مدى صعوبة إيجاد ملابس أنيقة وتناسب المحجبات فأغلب المحجبات يتوجهون لمتابعة الفاشون بلوجرز لكي يتابعوا أحدث صيحات الموضة كما أن المحجبات يلجئوا إليهم حتى لاختيار الإكسسوارات.

جميع المعلومات عن نادية الخولي بلوجر مصرية والسيرة الذاتية الخاصه بها

جميع المعلومات عن نادية الخولي بلوجر مصرية والسيرة الذاتية الخاصه بها

معلومات عن نادية الخولي

تعتبر نادية الخولي من ىأشهر البلوجرز على مواقع التواصل الإجتماعي حيث أن:

  • يتابعها حوالي 2 مليون شخص.
  • توجت في مسابقة ملكة جمال المحجبات التي تصممها مصممة الأزياء آية محمود في سبتمبر عام 2021.
  • صديقتها المقربة منها البلوجر الشهيرة بطوطة نصر.
  • تذهب دائمًا إلى رحلات خارج مصر مع مجموعة من أصدقائها وآخرها كانت رحلة إلى تركيا.
  • تعمل على تقديم العديد من الطرق التي تساعد الفتيات على اختيار الملابس المناسبة وذلك لأنها تعمل في هذا المجال منذ حوالي 6 سنوات.
  • تخرجت نادية الخولي من كلية الإعلام جامعة القاهرة.
  • قامت في سبتمبر 2021 عرض براند لكوليكشن في تركيا.

حيث أنها علقت بعد تتويجها بملكة جمال المحجبات وكتبت:” تم اختياري لتكريمي وتتويجي بملكة جمال المحجبات لسنة 2021 في شهر سبتمبر المقبل” وتابعت ” أحلى وأجمل خبر في حياتي وأكبر حاجة حصلتلى بجد مش متخيلة أصلًا أنا قدها ولا لا” حيث كانت المسابقة مُقامة للعام الرابع على التوالي حيث كان في المسابقة 70 متسابقة ولكن كان للأشتراك شروط وهي:

  • يكون سن المتسابقة لا يقل عن 20 سنة ولا يزيد عن 35 سنة.
  • أن يكون ملابس المتسابقة تتناسب مع الحجاب.
  • أن يكون طول المتسابقة يبدأ من 165سم ولا يكون الوزن زائدًا عن 80 كيلو.
  • لا بد أن تكون المتسابقة طالبة في الجامعة أو حاصلة على مؤهل عالي مع ضرورة أن تكون لبقو ومثقفة في اسلوبها وكلامها.
  • أن يكون للمتسابقة نشاط في خدمة المجتمع والعمل الميداني ويكون لها القدرة على التحدث باللغة الإنجليزية.

كم عمر نادية الخولي

لم تقوم البلوجر نادية الخولي بذكر عمرها أو تاريخ ميلادها في أي موقع من مواقع التواصل الإجتماعي، كما علينا احترام خصوصيتها.

من زوج نادية الخولي

أعلنت البلوجر نادية الخولي في فبراير الماضي خطوبتها من رضا محمود وقامت بوصفه بأنه حب عمرها، ولكنها أثارت الجدل أمس بإعلانها فسخ خطوبتها.

وعلقت على خطوبتها قائلة يومًا ما سأكون عروسة تخطف الأنظار وقلوب الجميع بلا شك وبالرغم من خطوبتها التي كانت تسبق محمود رضا ألا أنه ظل متمسكًا بها وبالفعل قام بخطوبته.

ولكن ما أثار الجدل ظهور البلوجر نادية الخولي بعد فترة اختفاء وإعلانها فسخ الخطوبة وكتبت:” single اللهم ارزقه خيرًا مني وارزقني خيرًا منه.. ما أشهدنا الله على بدايته لن تكون نهايته إلا خيرًا حتى وان لم تكن كما ننتظر.

ستتحول الذكريات إلى دعاء وأن يرزقنا الله خيرًا مما رأينا ويعوضنا عما فقدنا، الحمد لله على ما كان وعلى ما سيكون، رأيت منك خيرًا وقابلتك بالخير وعلى هذا التقينا والآن افترقت طرقنا فعسى الله أن يبدلنا خيرًا”.

التواصل الإجتماعي الخاص بنادية الخولي

تعتبر نادية الخولي من أكثر البلوجرز تواصًا مع متابعيها فدائمًا ما تشاركهم أحداث حياتها ومنها صور خطوبتها ومنها أيضًا إعلانها فسخ الخطوبة، كما أنها يلجأ إليها متابعيها لمعرفة الفاشون الأنيق والرائع التي دائمًا ما تقدمه.

الأعمال الفنية لنادية الخولي

لم يُذكر للبلوجر ناية الخولي أية أعمال غير أنها من أهم البلوجرز على مواقع التواصل الإجتماعي.

عمليات التجميل قبل وبعد لنادية الخولي

لم تقوم البلوجر نادية الخولي بإعلانها عن قيامها بأي عملية تجميل.

وفي النهاية نرجو أن نكون قدمنا لكم المعلومات الكافية عن نادية الخولي بلوجر مصرية وكم عمرها كما تحدثنا عن حالتها الإجتماعية وعن أعمالها الفنية وذكرنا بعض المعلومات الهامة عنها كما ذكرنا هل قامت بعمل عمليات تجميل أم لا كما قمنا بالتحدث عن التواصل الإجتماعي الخاص بنادية الخولي.