كود معرفة المكالمات التي لم تصلك في فودافون مجانًا، تعتبر هذه الخاصية من أفضل وأهم الخدمات التي تمنحها شركة فودافون للعملاء.

وهي خاصية الوصول إلى المكالمات التي وردت لحامل الهاتف في فترة الشغاله عن الهاتف أو أثناء حدوث عطل الهاتف بأي شكل وجميع الشركات تفعل خاصيات مميزة تسهل للعميل استخدام الخط بكل سهولة عن طريق طلب أكواد معينة فما هي مزايا فودافون:-

كود معرفة المكالمات التي لم تصلك في فودافون مجانًا

خدمات فودافون سهلة وبسيطة وتكون عن طريق طلب أكواد ولكن هذه الخدمة لا تعمل إلا إذا قام مالك الهاتف بتفعيل الخاصية أولا وعند تفعيلها تصل رسالة للعميل بأسماء الأشخاص الذين حاولوا الإتصال به.

ويكون ذلك عن طريق الكود التالى :- *888*3#, من خلال طلبة الكود يصل إلى كافة المكالمات ولكن أتاحت الشركة ميزة أخرى للعميل لمعرفة المكالمات الفائته وهي أن يرسل العميل رسالة فارغة إلى 777, ثم تقوم الشركة بتفعيل الخاصية تلقائيا ثم يتلقى العميل رسالة بوجود مكالمات فائته إجباري ثم تطلب *777#، ثم ترسل الشركة رسالة برقم المتصل.

تكلفة كود معرفة المكالمات التي لم تصلك في فودافون مجانًا

تقدم الشركة خدمات مميزة للعميل وتعتبر مجانية لأن تكلفتها تكون قليلة ورمزيه ولا تكون التكلفة يومية أو على كل مكالمة فريدة وتصل تكلفة خدمة معرفة المكالمات الفائتة إلى 5 جنية في الشهر لكافة عملاء فودافون.

وتقوم الشركة بتجديد الخاصية تلقائيا كل شهر للعميل ما دام لم يلغيها تتميز الخدمة التلقائية بسهولة معرفة المكالمات الفائتة وتصل الرسالة عند إتاحة الخط في الهاتف المحمول وتصل معها بيانات الرقم كاملة وقت الاتصال وعدد المكالمات التي كررها وهذه الخدمة متاحة لكافة العملاء ويفضل هذه الميزة أشخاص كثيرة مثل الذين يفرض عليهم غلق الهاتف أثناء العمل.

كود معرفة المكالمات التي لم تصلك في فودافون مجانًا وكيفية الغاء الخدمة

كل شركة تقدم خدمات مختلفة للعميل وسهولة في التفعيل وتقدم أيضا ميزة إلغاء الخاصية بحيث أن يتمكن العميل تفعيل الخاصية أينما يرغب أو إلغائها أينما يحب أيضا وهكذا تكون الشركة غير مجبرة العميل على تفعيل الخاصية.

ولكن يتم إلغاء الخدمة عن طريق أكواد وبعض الخطوات مثل تفعيلها إذا شعر العميل أنها لا يفضل الخدمة بعد الأشتراك فيها ويرغب في إلغائها يتبع الخطوات التالية  :-

  • حتى لا تقوم الشركة بخصم المال كل شهر عليك بطلب كود *888*31#.
  • عند تفعيل الخدمة تصل رسالة إلى العميل وهي إلغاء الخاصية من الخط نهائيا.
  • تتميز الشركة بتفعيل خاصية التربية بوجود مكالمات فائته حتى إذا لم يشترط فيها دون مقابل ولكن لن يستطيع معرفة الرقم.
  • يمكن الوصول إلى آخر مكالمة كانت على الهاتف لم تصل إليك عن طريق كود *150#.
  • عند طلب الرقم تصل رسالة للعميل برقم آخر رقم تم الاتصال به على الهاتف.
  • هذا الكود لا يظهر إلا آخر مكالمة فقط وليس كافة المكالمات.

كود معرفة المكالمات التي لم تصلك في فودافون مجانًا ومميزات خاصية الاحتفاظ بالمكالمات

تسهل شركة فودافون خاصية الحفاظ على المكالمات أثناء غلق العميل هاتفي سواء بسبب العمل أو أخذ قسط من الراحة وتسهل على العميل معرفة الشخص الذي اتصل به دون معاناة وتتيح الشركة هذه الخدمة عن طريق الأشتراك الشهري للعميل أو التواصل.

والدفع عند كل رسالة تصل على الهاتف بالمكالمة وتكون تكلفة الخدمة 5 جنيهات فقط خلال الثلاثين يوم وتفعل الخدمة لكل العملاء سواء الحاملون خطوط الفاتورة أو الكارت العادي ويمكن إلغاء الخدمة عن طريق الأكواد المدونة في الأعلى

كود معرفة المكالمات التي لم تصلك في فودافون مجانًا والخدمات الإضافية للشركة

تحاول شركة فودافون دائما أن تتيح عروض وتسهيلات في نظام الخطوط للعملاء حتى يكونوا مصدر ثقة للعميل لذا توفر خدمات كثيرة ومتنوعة مثل الآتي:

  • توفر الشركة كود خاص بتسديد فواتير الكهرباء والمياه بواسطة كود *9*105#.
  • كما أتاحت ميزة مهمة للعميل وهي خدمة الوصول إلى عملاء الشركة شخصيا والاستفسار عن أي مشكلات مع العميل من خلال كود 7001.

وبذلك نكون وضحنا كيفية طلب كود معرفة المكالمات التي لم تصلك في فودافون مجانًا والمميزات التي تقدمها شركة فودافون كيفية إلغاء الخدمة بكل سهولة ونتمني أن ينال إعجابكم.