هشام أبو العلا يعتبر في الوقت الحالي من أشهر المصممين الموجودين على الساحة في مجال تصميم الازياء خصوصاً للسيدات حيث يقدم لهم دائماً العديد من التصميمات الرائعة للغاية ويرغب دائما من خلال الأزياء التي يقوم بتقديمها بمخاطبة جميع السيدات ذات ذوق عالي للغاية، ولد هشام أبو العلا في محافظة القاهرة في ٢٧ نوفمبر عام ١٩٧٩م.

هو خريج كلية السياحية والفنادق كما يجب الإشارة أن موهبة التصميم موجودة لديه منذ الصغر حيث كان يرغب دائما في تصميم العديد من الفساتين فائقة الجمال تابعوا معانا خلال السطور القادمة كافة المعلومات والتفاصيل حول مصمم الازياء هشام أبو العلا.

جميع المعلومات عن هشام أبو العلا مصمم ازياء مصري والسيرة الذاتية الخاصه به

جميع المعلومات عن هشام أبو العلا مصمم ازياء مصري والسيرة الذاتية الخاصه به

معلومات عن هشام أبو العلا

من الجدير بالذكر أن مصمم الأزياء المصري هشام أبو العلا من مواليد محافظة القاهرة حيث يشتهر بالطبع في مجال الأزياء بصورة كبيرة للغاية حيث لديه العديد من التصاميم المذهلة التي تخاطب دائماً صاحبات الذوق الرفيع للغاية.

كما يتم ذلك باستخدام العديد من الالوان البسيطة والاكسسوارات الغير تقليدية نهائية، وقد صرح في العديد من البرامج التليفزيونية أن البداية له كانت في ميلانو فهي تعتبر عاصمة الموضة حيث قام بدراسة التصميم هناك.

أيضاً بعد تخرجه من كلية السياحة والفنادق وقام بدراسة التصميم في مدرسة مارونجوري لمدة ثلاثة سنوات كاملين كما يجب الإشارة أن هذه المدرسة تعتبر من أشهر المدراس الموجودة في عاصمة ميلانو.

وحيث تعلم على يد موسكينو من أشهر مصممين الازياء في جميع أنحاء العالم وقد اكتسب في هذا الوقت  خبرة كبيرة للغاية في التسويق والتصميمات ومن بعد ذلك أصبح من مصممين الازياء ذات شهرة كبيرة للغاية.

كم عمر هشام أبو العلا مصمم ازياء مصري

يجب أن نشير أن هشام أبو العلامة قد ولد في ٢٧ نوفمبر عام ١٩٧٩ م، حيث يبلغ في الوقت الحالي ٤٢ عام، كما يعتبر هشام أبو العلا في الوقت الحالي من أصحاب برج القوس.

 زوجة هشام أبو العلا مصمم ازياء مصري

يجب أن نشير أن هشام أبو العلا لم يتحدث في أي من التصريحات الخاصة به في البرامج التليفزيونية عن زوجته وأبنائه ايضا ودائما لا يرغب في الحديث عن حياته الشخصية حيث لديه اقتناع تام أنها لا تهم أحد.

التواصل الاجتماعي لهشام ابو العلا مصمم الازياء المصري

يجب أن نشير أن هشام أبو العلا مصمم ازياء مصري مشهور للغاية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً حسابه الرسمي على الانستجرام حيث يقدم لنا دائماً العديد من الصور الخاص بالتصميمات الذي يقوم بها، كما يشارك الجمهور أيضاً العديد من الصور الفوتوغرافية الخاصة به في جميع انحاء المناطق في العالم.

الأعمال الفنية لهشام ابو العلا مصمم ازياء مصري

من الجدير بالذكر أن هشام أبو العلا يعتبر في الوقت الحالي من أشهر المصممين الموجودين على الساحة، حيث يقدم العديد من الازياء بشكل شهري والفساتين الرائعة.

كما ذكرنا لكم سابقا أن البداية له كانت في ميلانو عاصمة الموضة، حيث قام بدراسة التصميم والتسويق هناك على يد العديد من للمصممين ذات شهرة كبيرة للغاية في ميلانو وفي جميع أنحاء العالم.

كما يجب الإشارة انه يتأثر كثيرا بالأفكار التي تكون مستوحاة من الحقب الزمنية المختلفة خصوصاً الحقبة القديمة في العصر الروماني لذلك يرغب دائما في تصميم العديد من الموديلات الخاصة بالستينيات خصوصا الازياء الخاصة.

كما يجب الإشارة أن جميع التصميم الخاصة به تحتوي على نوع من البساطة والذوق الرفيع أيضاً، كما يبتعد بشكل نهائي عن تداخل الالوان ودائما ما يقوم باستخدام اثنين من الألوان لا أكثر من ذلك.

يجب أن نشير أنه قام بالمشاركة في برنامج المسابقات the big5 حيث كان اخد أعضاء لجنة التحكيم.

في نهاية المقال نكون قد عرضنا عليكم كافة المعلومات والتفاصيل حول هشام أبو العلا مصمم الازياء المصري المعروف نرجوا أن نكون قد حققنا لكم الاستفادة المطلوبة من هذا المقال.