كيفية التحدث مع خدمة عملاء موبايلي الموحد 1444 رقم شركة خدمة عملاء موبايلي المختصر

Heba 6 نوفمبر 2022 , 16:19

كيفية التحدث مع خدمة عملاء موبايلي الموحد 1444، هذا المقال سنتناول بالتفصيل فيه عن كيفية التواصل مع قسم خدمة العملاء في شركة موبايلي، وشركة موبايلي هي التي تحمل الاسم التجاري لشركة مساهمة إماراتية – سعودية ممثلة في اتحاد الاتصالات بين الشركتين الإماراتية والسعودية، تابعوا معنا باقي المقال لتعرفوا أكثر عن هذه الخدمة المقدمة من تلك الشركة. بعد ان تحدثنا عن هذا الموضوع الذي كان ولا زال محور اهتمام كل افراد المجتمع نكون قد تمكنا عبر الاستقصاء والاستنتاج والتحليل من الوصول إلى نتائج مهمة وبالرغم من ذلك نحن في الحاجة الى بحوث ودراسات جديدة تتناول هذا الموضوع ايضا من جوانب اخرى واجهه بشكل كامل ونهائي .

خدمة عملاء موبايلي الموحد
خدمة عملاء موبايلي الموحد

خدمة عملاء موبايلي الموحد

كيفية التحدث مع خدمة عملاء موبايلي الموحد 1444، تعتبر هذه الخدمة المقدمة من شركة موبايلي من أهم ما تقدمه الشركة، ومع التقدم الذي تسعي له السعودية.

وأيضاً تحت رؤية 2030 التي تسعي المملكة السعودية لتقديمها لشعبها والتقدم بها نحو الأمام، بهدف تطوير في كل مشاريع المنشآت والخدمات في المملكة.

تبذل شركة موبايلي جهدها لتساعد في هذا التطور أيضاً من خلال تطوير خدماتها وتقديم الخدمات التي تساعد عملائها وتسهل عليهم الاستخدام والتعامل معها.

الرقم الخاص بخدمه عملاء موبايلي

لكل شركة رقم خاص لخدمة العملاء لها، لذلك خصصت شركة موبايلي رقم موحد لخدمة العملاء بها، ولكن يمكنك التحقيق عن هذا الأمر عبر بعض الخطوات وهم كالتالي:

  • الرقم الموحد وهو “1100”، وهذا الرقم مخصص في حالة إذا كان الاتصال من الشريحة الخاصة بشركة موبايلي.
  • أما في حالة الاتصال من شبكة أخرى يكون عبر هذا الرقم “0560101100”.
  • وفي الخطوة التالية يكون الرد الالكتروني، قم باختيار اللغة وتكون إما عربية أو إنجليزية.
  • وقم باتباع التعليمات حسب ما تريد بالضغط على الرقم المطلوب للدخول على الخدمة المطلوبة، أما في حالة إذا كنت تريد التحدث لأحد ممثلي الخدمة قم باختيار رقم “9”.
  • كما تعتبر شركة موبايلي هي المشغل الأول لخدمات الجيل الثالث “3G“، وهي المشغل رقم واحد لخدمة الإنترنت في المملكة العربية السعودية من خلال “بلاك بيري”، وشركة موبايلي لديها العديد من الفروع وقواعد البيانات والتي تغطي “58” مركزاً.
  •  وتستخدم شركه موبايلي أيضاً خدمة “رنان” وهي المشغل الأول الذي يمكنه بتزويد المستخدمين خيارات، نغمه الرد والخدمات الأخرى العديدة التي تقدمها الشركة.
  • تقدم شركة موبايلي العديد من الخدمات، والتي تتميز بأنها دون انقطاع خلال شهر كامل لمده “30” يوماً.

خدمة العملاء بشركة موبايلي

  • الشركة تقدم خدمات الإنترنت بسرعات عالية ودون انقطاع، مما يجعلها من أكثر الشركات التي تواكب العصر التكنولوجي الحديث.
  •  يمكن التواصل مع الشركة عن طريق خدمة العملاء وموظفي الشركة، وذلك عن طريق شبكة موبايلي أو الموقع الخاص بالشركة.
  • كما يمكنك أيضاً استخدام خدمة “My Neqaty” وذلك لتحويل النقاط إلى دولارات أمريكية.
  •  بالإضافة إلى أن خدمة “My Neqaty” هي عباره عن تطبيق مقدم من شركة موبايلي، يمكن لمستخدمين الشركة تنزيله على الهواتف الخاصة بهم وإتباع التعليمات والخطوات الموضحة للاستفادة من هذه النقاط.
  • كما تقدم الشركة خدمة المدفوعات المباشرة للمتاجر الإلكترونية.
  • وأيضاً تقدم أيضاً خدمة إجراء المكالمات، للهواتف المحمولة من جميع دول العالم مثل خدمة
    ” كيف حالك”.

الإستعلام عن طريق رقم موبايلي

تقدم شركة موبايلي خدمات الاتصال من خارج المملكة العربية السعودية، وذلك عن طريق الاتصال على الرقم: “00966560101100”.

كما يمكنك أيضاً استخدام خدمة “ Call Me Thank you” حتى إن لم يكن لديك رصيد ويمكنك أيضاً الاتصال بالشركة، وذلك من خلال هذا الكود #199* كما يمكنك أيضاً أن تتواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالشركة، عن طريق رقم الواتساب عبر الهاتف عن طريق رقم “0560101100”.

مواعيد العمل الخاصة بخدمة العملاء بشركة موبايلي

تستقبل شركة موبايلي الشكاوي والخدمات من العملاء على مدار الاسبوع،  وفي أي وقت على مدار اليوم ويمكنك الاتصال بالشركة، على رقم خدمة العملاء “1100”.

وسيكون في هذه الحالة الرد مباشرة، وفي حالة قيام أحد العملاء بطرح سؤال سيتم عرض هذا السؤال على الشخص المسؤول، ثم يتم الرد عليه على الرقم السري الخاص به في أقرب وقت.

ويمكنك أيضاً تحويل الرصيد من خلال هاتفك المحمول، إلى أي رقم هاتف آخر، وتقدم شركه موبايلي هذه الخدمات من خلال الرمز التالي *123* ثم ادخال رقم الهاتف الذي تريد التحويل الرصيد إليه ثم إدخال المبلغ المطلوب ثم شباك.

إذا أراد أحد العملاء معرفه الخدمات، التي تقدمها الشركة فكل ما عليه فعله هو أن يتصل بالكود “1100” وسيستمع العميل إلى رسالة صوتية لتحديد نوع الخدمة التي يريدها.

  • يمكنك استخدام كود” #1441*” للتحقق من الرصيد الخاص بك.
  • يمكنك استخدام رمز “*122*” وذلك للحصول على رصيد لرقمك أو إعادة تعبئة الرصيد ثم يمكنك أيضاً من تحويل هذا المبلغ الى رقم هتف آخر.

وختاماً نعلمكم بأن شركة الاتحاد للاتصالات تشارك بنسبة مقدرة بـ %27 من أسهم الشركة، وقد اتخذت المملكة العربية السعودية قراراً بإنشاء شركة موبايلي بالمساهمة بمبلغ 5 مليار ريال سعودي، وتقدم شركة موبايلي العديد من الخدمات للعملاء بحيث توفر باقات إنترنت غير محدودة للتجوال الدولي، والعديد من المميزات الأخرى والتي تنفرد بها الشركة، نرجو أن تكونوا قد تعرفتم على كيفية التحدث مع خدمة عملاء موبايلي الموحد 1444.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *