كيفية الاشتراك في خدمة we pay لتحويل الأموال 2023

Heba 5 نوفمبر 2022 , 12:53

كيفية الاشتراك في خدمة we pay لتحويل الأموال 2023، شركه we هي شركة مساهمة  مصرية، تخصصت في مجال الاتصالات والانترنت، فتمتلك هذه الشركة الكثير من المستخدمين في جميع أنحاء الجمهورية المصرية العربية، فوصل عدد مستخدميها  إلى ما يزيد عن 4.44 مليون مستخدم.نحمد الله تعالى ان هدانا الى البحث والدراسة حول هذا الموضوع ونسال الله جل وعلا ان يكون هذا المقال قد حقق الفائدة المرجوة لجميع الباحثين المهتمين بدراسة مثل هذه الموضوعات شاكرين المتابعين الاعزاء علي طيب المتابعة متمنيين ان يحظي هذا الموضوع علي اعجابهم والله خير معين .

كيفية الاشتراك في خدمة we pay لتحويل الأموال 2022
كيفية الاشتراك في خدمة we pay لتحويل الأموال 2022

 

ما هي خدمة we pay؟

لعلك تسأل  نفسك عزيزي القارئ ما هي خدمة we pay؟ فهي أحد أشهر الخدمات الإلكترونية الأشهر والأذكى في المعاملات  النقدية فيمكن استخدامها  عن طريق الهاتف الجوال، وبطريقة أخرى  لتعريف أوضح وأرخص فهي محفظة الكترونيه مالية ونقدية اشتهرت بسهولة الاستخدام فيها ذكية فيستخدمها الكثير؛ للمحافظة على اموالهم.

قدمتها الشركة المصرية العربية we لتسهل على العميل والمستخدمين المعاملات المالية والنقدية، فمن خلال هذه الخدمة على الأخص لا تحتاج للذهاب إلى أي فرع من فروع we بل تقتصر على الهاتف الجوال فقط.

شركات كبرى  مُنافسة لشركة we

  • دخلت شركة “وي” في مُنافسة كبيرة بين الشركات الكبرى الأخرى للاتصالات المصرية، مثل شركة فودافون لخدمة فودافون كاش، وشركة اتصالات لخدمة اتصالات كاش، و شركة اورانج  لخدمة واورانج مونى Orange Money.
  • فدخلت أيضاً شركة we في منافسة كبيرة في نطاق واسع من حيث البرمجة وسهولة الاستخدام فهي الآن في منافسة الكترونيه حادة بين الشركات الأخرى.
  • تتعاون الشركة من خلال الخدمات السهلة المبسطة مع بنك مصر ليستطيع العميل التحكم في معاملاته المالية والنقدية عن بعد.

مميزات خدمة we pay لتحويل الأموال

  • ينتج عن التعاون بين الشركة وبنك مصر سهولة تحويل الأموال ودفع فواتير الانترنت والأرضي والموبايل.
  • التابع لشركة we ومتابعة خطك عن بعد ومتابعة معاملاتك النقدية،  ودفع أيضا فواتير المرافق مثل: الكهرباء والماء والغاز والتبرعات بكل سهولة دون تعقيد على العميل أو المستخدم.
  • كل هذا بدون ذهاب العميل الى اى فرع من فروع we بون إعناء او تعب.
  • كما تتعدد الخدمات التابعة لشركة we من حيث إيداع وسحب وتحويل الأموال.
  • يمكن السحب والايداع الاموال من اى فرع من فروع we في أنحاء الجمهورية المصرية.

شحن رصيد

  • يمكنك الإيداع والسحب من ماكينات وترمز لها ب الـ ATM من البنوك المشتركة فى خدمة we، ومن البنوك المشتركة والمتعاقدة مع الشركة في هذه الخدمة هم: بنك مصر، البنك الأهلي المصري، بنك القاهرة، بنك التجاره الدولى، بنك عوده، بنك الأسكندرية، بنك المصرف المتحد، كل هذه البنوك تتعاقد مع الشركة المصرية we.
  • كما تستطيع أيضا ارسال واستقبال الأموال من محفظة الكترونية إلى أخرى من الشركات الأخرى مثل: فودافون كاش، واتصالات كاش، واورانج موني كل هذا داخل الجمهورية المصرية العربية، فيفرض رسوم التحويل التي تكون بنسبة لا تقل عن١٪ بحد أدنى ٢جنيه.
  • وتستطيع أيضا من خلال المحفظة شحن رصيد لخطك او لأي فرد أخر ويمكن الشحن لخط أخر من الشركات مثل: فودافون أو اورانج أو اتصالات، وستتمكن من خلالها متابعة أموالك.

تطور شركةwe  شبكات المحمول

أطلقت شركة وى شبكة المحمول الرابعة التي ترمز بـ4G التابعة لشركة المصرية للاتصالات؛ فتشترك مع شركة “وي” على صنع تطبيق we pay حيث قدموا هذه الخدمة خصيصاً لمتابعة أموالك بصفة مستمرة مع ميزات التحكم في أموالك عن بعد على حسب رغباتك ولتتمتع بكامل خدمات we pay عن طريق التطبيق فهو حالياً متاح على جميع  هواتف الأندرويد، وهواتف الأيفون، ولكن في حالة استخدامك لهاتف نوكيا؛ فلن تتمكن من استخدام الخدمة للأسف.

كيفية الاشتراك في خدمة we pay لتحويل الأموال 2023

  • أولاً: لابد من وجود رقم قومي وتكون البطاقة سارية مع خط “وى” مسجل باسم صاحب الخط والبطاقة، ومن ثم عليك التوجه لأقرب فرع لـ “وي” قريب منك.
  • ثانياً: الحد الأقصى للمحفظة الالكترونية هو ثلاث خطوط موبايل في حاله تسجيلك في محفظة أخرى اى من المحافظ على خط واحد مثل فودافون كاش فيبقى لديك محفظتين فقط على الخط نفسه.
  • ثالثاً: الحد الأقصى للإيداع في اليوم الواحد هو ١٠,٠٠٠ جنيه مصري.
  • رابعاً :الحد الاقصى للسحب والتحويل في اليوم الواحد هو ٦٠٠٠ جنيه مصري.
  • خامساً : الحد الأقصى خلال الشهر بالكامل ٥٠.٠٠٠جنيه مصري.

أما في حاله ضياع الخط أو سرقته  تستطيع وقف الخدمة في أي وقت عن طريق الاتصال بـ ٥٦٥، أو زيارة أقرب فرع من فروع “وي” لضمان سلامة معاملاتك النقدية والمالية.

وفي نهاية المقال وكان بعنوان كيفية الاشتراك في خدمة we pay لتحويل الأموال 2023أتمنى ان أكون قد شرحت كل التفاصيل والمعلومات التي يحتاجها أي عميل أو مستخدم لشركة we.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *