تجربتي مع زراعة الشعر، انتشرت في الأونة الأخيرة تقنية زراعة الشعر للكثير من الرجال والنساء، والتجربة تختلف من شخص لآخر، بسبب المكان الذي قام بزراعة الشعر فيه، والطريقة والسعر، لذى سوف تجد هذا التقرير مرجع لك لتجارب حقيقة من قبل أشخاص قاموا بعمل زراعة شعر.

تجربتي مع زراعة الشعر

تجربتي مع زراعة الشعر

تجربتي مع زراعة الشعر

قبل ذكر تجارب حقيقية لزراعة الشعر ، يجب أن نعرف ما هي تقنية زراعة الشعر أولا، هي عملية تجميلية لمكان في الرأس به صلع خالي من الشعر بسبب عدة عوامل، حيث يقوم الطبيب بأخذ جذور شعر صحية سليمة من المصاب ويزرعها في المكان الخالي من الشعر في رأسه.

فلا يتم جلب جذور خارجية للمريض بل تأتي منه هو، طبيا هي عملية تجميل وليست مرض، للشخص حرية الاختيار في زرع شعر رأسه أم لا، أما عن التجارب الحقيقية، قال أحدهم إن زرع شعر الرأس بالنسبة له حلم.

لكن بعد إجراء الأمر أصبح واقع، طبيا وتجارب حقيقية، النتيجة تكون ملموسة بشكل كامل بعد بضعة أشهر فقط من إجراء العملية، لكن بعد مدة أسبوعين ستجد نتيجة تجعلك مطمئن، وهي أن الشعر بدأ ينبت.

تجربتي مع زراعة الشعر في مصر

مصر لديها باع طويل في زراعة الشعر، وجميعها ناجحة بنسبة مئة في المئة، وهي تعتبر من أكثر الدول الشرق أوسطية في كفاءة أطباء التجميل، وهذا الإقبال يأتي من الكفاءة الخاصة بطاقم الأطباء ذو الخبرة العالمية، كذلك توفر عدد كبير من عيادات زراعة الشعر في مصر تحديدا القاهرة والاسكندرية.

أما عن التجارب قال الطبيب أحمد زردق أنه كان يعاني من صلع في رأسه، مما جعله يقوم بالذهاب لإحدى العيادات المصرية المتخصصة في زراعة الشعر، بعد أن ذاع صيت مصر في زراعة الشعر.

حيث قمت بعمل العملية وبعد أسبوعين ظهرت نتيجة أبهرتني، فالسمع غير التأكد، قام الدكتور أحمد بنشر فيديو على اليوتيوب تحت عنوان تجربتي مع زراعة الشعر في مصر، وجاءت تعليقات على الفيديو تؤكد التجربة الناجحة لزراعة الشعر في مصر.

حالات زراعة الشعر

ما هي الحالات التي تكون متاحة لها زراعة الشعر، السؤال الأكثر طرحا من قبل المقبلين على زراعة الشعر، سوف نختصر عليكم ونذكر لكم تلك الحالات في النقاط التالية:

  • عندما يحدث تساقط شعر عند النساء والرجال، يسمى التساقط الهرموني.
  • التساقط الوراثي.
  • تساقط الشعر الناتج عن خطأ طبي أو خطأ بشري تركيبات أو ما شابه، أو الشعر الذي تعرض للحرق.
  • إن كنت غير مدرج في تلك الحالات وتعاني من صلع في الرأس، قم بزيارة الطبيب وهو من يحدد هل تنجح عملية الزراعة لحالاتك أم لا.

تجربتي مع زراعة الشعر بالاقتطاف | الشريحة والنتائج | تجميلي

كيف تتم زراعة الشعر

يقوم الطبيب بتصوير الجزء الغير منبت للشعر في الرأس، ثم بعد ذلك يتحدث مع المريض حول طول الشعر الذي يريده، بعدها يقوم بتخديره موضعي وبعدها يقوم بزرع ما يقرب من 500 وصولا إلى 2000 بصيلة شعر، زراعة الشعر لا تتم على جلسة واحدة بل عدة جلسات، وكل حالة لها عدد معين.

عيوب زراعة الشعر

إلزاما منا ومراعاة ضميرنا المهني في تقديم كافة المعلومات في صورة تقرير مفصل عن الأسئلة التي تطرحونها، سنذكر لكم عيوب زراعة الشعر بكل صدق، على الرغم من أن العيوب تلك نادرة الحدوث، إلا أنه يلزم ذكرها.

  • من الممكن حدوث نزيف، وهذا في حال كان الثقب عميق.
  • مما يجعل المريض يشعر بورم بعد الزراعة، لكن لا تقلق لا يشكل هذا خطر.
  • قد يحدث لك تنميل.
  • عند البعض تستمر تلك الأعراض الجانبية مدة شهر أو أكثر، والبعض الأخر تستمر لعدة أيام.
  • يتحدث معك طبيبك قبل بدء العملية عن تلك الأعراض الجانبية، فلا داعي للقلق.

في نهاية تقريرنا نتمنى أن نكون وصلن لكم جميع المعلومات الخاصة بتجربة زراعة الشعر، وجاوبنا على جميع أسئلتكم، وقمنا بتقديم معلومات مفيدة قد تساعدكم عند خوض تجربة زراعة الشعر.