التسجيل في أكاديمية هدف للقيادة صندوق تنمية الموارد البشرية الخدمة الإلكترونية التي يمكن أن يتم تنفيذها عبر منصة هدف الإلكترونية وهي المنصة التابعة لصندوق تنمية الموارد البشرية والتي تم تطويرها بهدف التطوير والإعداد للقيادات المستقبلية للوطن من المنتسبين للقطاع الخاص سواء من الرجال أو من الإناث بالشكل الذي يساعدهم في تولي المناصب القيادية للمنشات المختلفة داخل المملكة العربية السعودية وذلك بهدف تحقيق رؤية المملكة 2030 عبر مجموعة من البرامج التدريبية المختلفة التي تم وضعها من خلال خبراء متخصصين.

التسجيل في أكاديمية هدف للقيادة صندوق تنمية الموارد البشرية

يمكن التسجيل في أكاديمية هدف للقيادة صندوق تنمية الموارد البشرية من خلال  مجموعة من الخطوات التي سوف نتعرف عليها خلال السطور القادمة ولكن من المهم التعرف على أن برنامج هدف للقيادة برنامج تم تطويره للمواطن السعودي داخل المملكة السعودية وهو يتضمن مجموعة من البرامج التدريبية التي تهدف بشكل أساسي إلى تطوير المهارات القيادية للموظفين والعاملين داخل القطاع الخاص.

إلى جانب تطوير القيادات بصورة جيدة وذلك لزيادة القدرة على الابداع في التخطيط ووضع الاستراتيجيات وقد تم وضع البرامج التدريبية المختلفة في برنامج هدف للقيادة من خلال مجموعة من الخبراء والمخصصين في الوطن العربي.

ما هي أكاديمية هدف للقيادة

أكاديمية هدف للقيادة من المبادرات التي اطلقتها مؤسسة صندوق تنمية الموارد البشرية التي تهدف من خلالها إلى تطوير مهارات القيادات التي تعمل في المنشات الخاصة داخل المملكة العربية السعودية من خلال التدريبات اللازمة التي تخلق القيادات التي تتمتع بالقدرة على الابتكار والابداع.

إلى جانب أن البرنامج يوفر كافة المعلومات اللازمة والتقنيات التي تواجه متطلبات العمل في القرن الواحد والعشرين والتي تساعد في تحقيق الاستثمار البشري بالصورة الأمثل داخل مؤسسات المملكة العربية السعودية إلى جانب عمل الأكاديمية على نقل الخبرات العالمية وتفعيل المبادئ المؤثرة للقيادة عن طريق المشروعات العملية التي تقدمها ونقل الممارسات العالمية المثلى والمتابعة والتوجيه والمحاكاة بشكل مباشر أو عن طريق القطاعات الافتراضية.

معلومات عن خدمة التسجيل في مبادرة هدف للقيادة

الخدمة المقدمةالتسجيل في أكاديمية هدف للقيادة صندوق تنمية الموارد البشرية
تكاليف الخدمةمجاناً
المستهدفينالمواطن السعودي
موقع تنفيذ الخدمةالبوابة الإلكترونية لأكاديمية هدف للقيادة
مدة تنفيذ الخدمةغير محدد
رقم الجوال920020301

طريقة التسجيل في مبادرة هدف للقيادة

التسجيل في أكاديمية هدف للقيادة صندوق تنمية الموارد البشرية يتم من خلال مجموعة من الخطوات على المنصة الرسمية لاكاديمية هدف للقيادة هذه الخطوات تتمثل في:

  • الخطوة الأولى هي أن يتم التوجه إلى المنصة الرسمية لاكاديمية هدف للقيادة على شبكة الإنترنت.
  • بعد ذلك من المهم قراءة الشروط حتى يتم التأكد من استفتاء على الشروط الخاصة بالالتحاق في البرنامج.
  • تم يتم النقر على تسجيل حساب جديد وتدوين كافة البيانات المطلوبة من الاسم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني وغيرها من المعلومات.

شروط التسجيل في أكاديمية هدف للقيادة

عند الرغبة في التسجيل في أكاديمية هدف للقيادة صندوق تنمية الموارد البشرية فإن هناك مجموعة من الشروط التي يجب أن تتوفر في الشخص المتقدم للتسجيل هذه الشروط هي:

  • يجب أن يتمتع المتقدم للتسجيل بالجنسية السعودية وأن يكون مقيم داخل المملكة.
  • يجب أن يكون متقن للغة الانجليزية.
  • يجب أن يكون مترأس العمل في أحد الشركات للقطاع الخاص.
  • امتلاك خبرة لا تقل عن سنتين في الإدارة والإشراف.

أهداف أكاديمية هدف للقيادة

عند التسجيل في أكاديمية هدف للقيادة صندوق تنمية الموارد البشرية سوف يستفيد المستخدم بالأهداف العديدة للأكاديمية منها:

  • تحسين المهارات القيادية.
  • الاستثمار البشري في القطاع الخاص.
  • توفير المهارات والمعلومات اللازمة.
  • توفير النماذج العالمية لتطوير المهارات.