تردد قناة الحرة الأردن 2023 الجديد الذي يبحث مئات المواطنين الأردنين داخل دولة الأردن وخارجها من كل مكان في العالم, لذلك نقدم لكم تردد قناة الحرة الأردن، و هذه القناة هي إحدى القنوات الإخبارية الأردنية التي تبث على القمر الصناعي نايل سات، وجميع المشتركين وخاصة المهتمين بآخر المستجدات التي تحدث على المسرح الأردني، وما يحدث في الوطن العربي والعالم بشكل عام، فضلاً عن تقديمها لأروع وأفضل البرامج الإخبارية، وسوف نتناول من خلال مقالنا التالي عبر موقعنا موقع القمة أهم المعلومات عن التردد الجديد للقناة بجانب مميزات القناة التي ساعدت في تقدمها وتحقيق أهدافها، كما سنتعرف على أسماء البرامج التي تُعرض على القناة ومحتواها.

إذا كنت من محبي متابعة الأخبار المتميزة على الصعيد الوطني والعالمي، فقناة الحرة الأردن هي الخيار الأمثل بالنسبة لك. تقدم القناة محتوى اخباري متميز يتميز بالمهنية والشفافية والحيادية، حيث تعرض المواضيع بشكل علمي وموضوعي.

وتتوفر القناة على التردد الجديد على النايل سات، حيث يمكنك الاستمتاع بمتابعة برامجها الإخبارية الرائعة والتمتع بالجودة العالية للصورة والصوت. كما تنفرد قناة الحرة الأردن بتقديمها لأفضل البرامج الإخبارية المختلفة والتي تهتم بالشؤون السياسية والاقتصادية والاجتماعية، فضلاً عن تعدد المساهمات التي تقدمها في مجال البرمجة العامة والتوعية الإعلامية في المجتمعات. لذلك، إن كنت تبحث عن جودة ومصداقية في عرض الأخبار والمعلومات، فلا بد لك من متابعة قناة الحرة الأردنية.

إنَّ تردد قناة الحرة الأردن هو المعلومة التي يبحث عنها مئات المواطنين الأردنين داخل دولة الأردن وخارجها، ويأتي هذا الاهتمام لما تقدمه القناة من إنتاجات إعلامية متميزة، فهي قناةٌ اخبارية متميزة ومنطلقها الرائد الحرية بلا حدود.

وتعد منبراً علامياً نزيهاً حيث تتمتع بالشفافية والحياد وتقدم المواضيع بموضوعية ومهنية تامة. عزيزي المشاهد، يمكنك متابعة قناة الحرة الأردن على القمر الصناعي نايل سات وبالتحديد تردد 11636 (V) معدل ترميز 27500 معامل تصحيح الخطأ 3/4، حيث تقدم القناة العديد من البرامج الإخبارية والمعلوماتية والترفيهية التي تجعل القناة تحظى بمتابعين كثر من داخل الأردن وخارجها، لذلك تأكدوا من الإعدادات الصحيحة لقناتكم للاستمتاع بما تقدمه قناة الحرة الأردن.

معلومات عن قناة الحرة

قناة الحرة الأردن قناة أردنية يعرف شعارها باسم حرية بلا حدود، هذه القناة أخبار محلية وعالمية، وتهتم بالأحداث السياسية، تضم هذه القناة الكثير من الإعلاميين المتمكنين وأيضا هذه القناة تحافظ على استمرارها عرض برامجها طوال اليوم بدون انقطاع أو تشفير، ما ترد هذه القناة من القنوات الشعبية المعروفة بين الناس، وتتميز هذه القناة بسرعة بث الأخبار وأيضا المصداقية.

تردد قناة الحرة الأردن 2023 على القمر الصناعي نايل سات لأنها تعتبر من القنوات الإخبارية التي تبث على القمر الصناعي نايل سات، وتوفر هذه القناة للمشاهدين يوميًا قدرًا كبيرًا من المحتوى الإخباري والعروض السياسية وبعض العروض الترفيهية، وتقوم ببث برامجها على مدار الـ 24 ساعة.

شاهد أيضا: اسئلة دينية

نوع القناة:إخبارية
مالك القناة:نورمان جويل
تردد النايل سات:11636

برامج قناة  الحرة الأردن

طارت قناة الحرة على الأردن العديد من البرامج مثل البرامج السياسية والثقافية والاجتماعية، وكل ما يهم المشاهدين الأردنيين، تبث القناة على القمر الصناعي  Eutelsat 7 West A , Eutelsat 8 West B المتقارب من نايل سات ويشاهدها العديد من المشاهدين في الأردن وجميع الأماكن حول العالم، ويجذبهم للمتابعة هذه القناة، قدم قناة الحرة الأردن إخباري يعرض بكل منطقية وشفافية وتنحاز لبعض الفئات من المجتمع، ومن أهم البرامج التي تعرضها ما يلي:

  • النشرات الإخبارية متتالي كل ساعة.
  • برنامج اليوم ويعرض لمدة ثلاث ساعات ليعرض الأخبار من الشرق الأوسط، والولايات المتحدة الأمريكية
  • برنامج هن وهو برنامج متواصل أسبوعيا، يناقش النساء عن بعض القضايا الاجتماعية والقضايا العربية.
  •  برنامج المساواة وهو برنامج يتكلم على الحقوق الخاصة بالنساء في المجتمع
  • برنامج مجلة ويعرض عليه بتاريخ أمريكي متنوع، ويركز على هذا المحتوى.
  • هن هو برنامج أسبوعي لمناقشة الأخبار بالساعة مع النساء العربيات حول بعض القضايا العربية والاجتماعية التي تعتبر حساسة في المنطقة العربية.
  • برنامج “مساواة” هو برنامج حواري أسبوعي يتناول بالتفصيل حقوق المرأة.
  • برنامج مجلة الواحة هو برنامج متخصص في المحتوى الواقعي الذي يغطي التاريخ المتنوع للولايات المتحدة.
  • الأخبار العاجلة.
  • عرض برنامج اليوم.
  • برنامج بصمة أمل .
  • برنامج الحرة نيوز.

شاهد أيضا: قناة نجوم هوليود رعب

قناة  الحرة الأردن

  • يعتبر نورمان جويل مؤسس قناة الحرة التلفزيونية الأردنية، وعضوًا في مجلس الإذاعات المحافظ التابع لـ PPG، ويدير خدمات إذاعية حكومية دولية غير عسكرية مثل صوت أمريكا وراديو أوروبا الحرة.
  • على مدى السنوات، أجرت قناة الحرة الفضائية مقابلات مع العديد من السياسيين البارزين والصحفيين المثقفين، ولكن في السنوات الأخيرة نمت شعبية القناة بشكل ملحوظ، وخاصة في العراق، مما جعل سوق قناة الحرة هو الأكثر نجاحًا. سوق العالم العربي. لذلك، قد يكون هذا التحسن ممكنا لأن قناة الحرة أطلقت قناة شقيقة تسمى الحرة العراق، وهي قناة متخصصة في قضايا العراق.
  • وفقًا لاستطلاعات الرأي التي أجراها BG، ربما تكون نسبة عالية من المصريين في القاهرة والإسكندرية قد تتبعوا قناة الحرة الفضائية على نايل سات خلال ثورة 25 يناير، متجاوزين قناة الجزيرة في ذلك الوقت.

تردد قناة الحرة الأردن على النايل سات

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة الحرة الأردن الفضائية.

التردد:11636
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:5/6
معامل تصحيح الخطأ:2500
الجودة:SD

مميزات قناة الحرة الأردن

هناك بعض المميزات التي تميز قناة الحرة الأردن عن باقي القنوات الفضائية الأخرى تتمثل في التالي:-

  • قناة الحرة الأردنية قناة تستقطب المشاهدين وتجهز برامج متنوعة لجذب المشاهدين لذا فهي تتمتع بسلطة عالية وثقة كاملة بين المتابعين على مستوى الوطن العربي وعلى مستوى دول العالم وأنا فخور بها، وذلك بدون المعاناة من الملل المستمر، أنشأنا نخبة رائعة من الإعلاميين الموهوبين الذين ينتجون أفضل محتوى للأحداث والظروف الوطنية.
  • كما تهتم قناة الحرة الأردنية ببث جميع أنواع الأخبار العالمية، وتقديم البرامج الحوارية والبرامج الحوارية للتواصل مع المشاهدين، وكذلك الأخبار المحلية التي يحتاجها المشاهدون  والمشاكل التي تحاول تقديمها، والتي يعاني منها الكثير من المواطنين في شتى أنحاء دولة الأدرن.
  • لديها مجموعة متميزة من الاستديوهات الكبيرة القادرة على التغطية الحية والمستمرة، في كافة الأحداث والفعاليات.
  • تضم عدد كبير من المذيعين والمذيعات والمراسلين، ذات الخبرة العالية، في تقديمهم لكافة البرامج التي تقوم ببثها القناة، وذلك على مدار الـ24 ساعة.

كيفية استقبال تردد قناة الحرة الأردن

لكي تشاهد التردد الجديد لقناة الحرة الأردن بعد التغييرات الأخيرة، هناك بعض المعلومات الأساسية لاستقبال أفضل إشارة تردد قناة الحرة الأردن، وأفضل جوده.

  • التردد FEC/SR
  • الجودة نايل سات 11636 V) 27500 – 3/4SD)
  • اسم القناة في قائمة القنوات Jordan Alhurra

شرح طريقة ضبط تردد قناة الحرة الأردن

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي ختام موضوعنا السابق نكون بذلك أوضحنا ما يبحث عنه مئات المواطنين الأردنين داخل دولة الأردن وخارجها من كل مكان في العالم، وهو تردد قناة الحرة الأردن الجديد 2023 على الاقمار الصناعية، حيث تحاول القناة مواكبته كافة التغييرات التي تطرأ على الأقمار الصناعية وتحديث ترددها لضمان وصول بثها إلى جميع محبيها داخل الدولة وخارجها بأعلى جودة ودقة شديدة طوال اليوم دون انقطاع أو تشويش.