نقدم لكم من خلال موقع القمة تردد قناة موجة كوميدي على النايل سات 2023، إن قناة موجة كوميدي من القنوات المصرية التي تقدم محتوى ترفيهي وكوميدي يدخل البهجة والمرح في قلوب الكثير من المصريين، وكذلك مواطني الشعوب المختلفة، ويتم تقديم محتوى هذه القناة باللغة العربية، وفي وقت قصير للغاية استطاعت تكوين شعبية كبيرة، وأعداد جمة من المتابعين، وقد اضطرت هذه القناة إلى الغلق بسبب بعض المشاكل المالية ولكنها عادت من جديد بصورة أفضل من السابق.هي احدى القنوات الترفيهية وتبث البرامج الساخرة المضحكة التي تغير مزاج المشاهد لاحسن حال.

قد يهمك: تردد قناة أبل كوميدي الجديد 2023 علي النايل سات Apple Comedy

نبذة عن قناة موجة كوميدي

قناة كوميدية تختص بعرض البرامج والمسلسلات الكوميدية التي تسعد المشاهدين وتجعلهم يحسنون من مزاجهم وحالتهم النفسية وتعمل القناة على عرض كل ما يضحك المشاهد وتبث برامجها على مدار اليوم وهي قناة مجانية لا تحتاج إلى دفع اشتراك شهري وتعرض القناة محتوى يناسب كل أفراد الأسرة حيث يمكنك مشاهدتها مع أطفالك دون خوف من أي مشاهد جارحة أو خادشة للحياء.

معلومات عن تردد قناة موجة كوميدي

هذه القناة من أشهر القنوات الكوميدية في مصر ولها عدد كبير من المتابعين في مصر والوطن العربي وشعار هذه القناة هو الضحك من أول نظرة ولذلك فإن القناة تبذل قصارى جهدها لعرض كل شيء يرسم البسمة على وجه المشاهد وقد نجحت القناة في ذلك ولذلك فإن الكثير من المشاهدين الجدد يبحثون عن ترددها بشكل كبير حتى يستطيعوا مشاهدة القناة في أي وقت من منازلهم.

قد يهمك: تردد قناة روتانا كوميدي الجديد 2023 Rotana Comedy على النايل سات وعربسات

نوع القناةكوميدية
مالك القناةطارق رضوان
تردد النايل سات12379

محتوى قناة موجة كوميدي

تعرض القناة مجموعة من برامج التوك شو التي تضحك المشاهد وتجعله ينجذب أكثر إلى القناة، كما تعرض برنامج رامز هز الجبال وبرنامج سرحان ونفيسة، أيضاً تذيع برنامج رامز حول العالم ومسلسل نيللي وشريهان، بالإضافة إلى مسلسل الباب في الباب ومسلسل يوميات زوجة مفروسة.

كما تذيع مسلسل ألف سلمة ومسلسل حاميها وحراميها، وتقدم أيضاً نشرة أخبار الخامسة والعشرين وهو برنامج كوميدي من النوع الساخر ويقدم على هيئة نشرة أخبار ويقدمها الممثل أكرم حسني، كما تقدم برنامج بفلوسي ونشرة أخبار عزة، وتعرض مجموعة من المسلسلات الكوميدية والاجتماعية التي تعلق بها الناس من مختلف الأعمار، ويقدم هذه البرامج والمسلسلات مجموعة كبيرة من عمالقة الفن والكوميديا في مصر والوطن العربي.

برامج قناة موجة كوميدي

حرصت قناة موجة كوميدي على تنوع محتواها فعرض الكثير من البرامج، وكذلك المسلسلات والمسرحيات والأفلام القديمة التي تجذب عقول الكثير من المشاهدين، فهي تسبب لهم المتعة والرفاهية ومن هذه البرامج:

  • برنامج فوش في المعسكر: وعند بداية بث وعرض هذا البرنامج حصل على شعبية كبيرة جداً، حيث إنه هادف ويقدم رسائل وطنية من خلال هذا البرنامج، وكان الفنان محمد فؤاد هو من يقوم بتقديمه.
  • برنامج: توك شو.
  • برنامج: ما تيجي اقولك.
  • برنامج: رامز هز الجبال.
  • برنامج: سرحان ونفيسة، وغيرهم من البرامج القوية.

قد يهمك: تردد قناة نايل كوميدي الجديد 2023 على النايل سات Nile Comedy

قناة موجة كوميدي

منذ عام 2013 أصبحت قناة موجة كوميدي تابعة لمجموعة قنوات الحياة وأصبح شعار القناة مثل شعار قناة الحياة حتى إنهم يعرضون نفس الإعلانات تقريباً، ولا يتوفر بث مباشر للقناة على الإنترنت ولكن يمكن للمشاهد مشاهدة كل ما يفوته من حلقات من خلال فيديوهات القناة على اليوتيوب، ويمكن أيضاً متابعة الأخبار الخاصة بالقناة ومواعيد عرض البرامج والمسلسلات من خلال الصفحة الخاصة بالقناة على الفيس بوك، واسم القناة في قائمة البحث هو Moga Comedy TV.

مميزات قناة موجة كوميدي

هناك العديد من المميزات لقناة موجة كوميدي، وهذا ما جعلها متميزة ومشهورة جداً على مستوى الوطن العربي ومن هذه المميزات:

  • تقوم القناة بتقديم محتوى كوميدي إلى المشاهدين يساهم في نشر المزيد من الضحك وجذب الناس من مختلف الأعمار لمشاهدته.
  • وأهم ما يميز القناة أنها تقدم محتوى يتصف بالاحترام ويتوافق مع أخلاق وعادات الشعب المصري وتعمل على إزالة أي مشهد غير أخلاقي.
  • مشاهدة القناة لا يتطلب منك دفع أي اشتراك شهري فهي قناة مجانية تماماً كل ما عليك هو تنزيل القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك.
  • تقدم القناة إعلانات تجارية قصيرة حتى لا يمل المشاهد.
  • كل من يعمل بالقناة من الإعلاميين على مستوى عالي من الكفاءة لتقديم كل ما هو ممتع للمشاهد.
  • اهتمت قناة موجا كوميدي بإدخال السعادة والبهجة على القلوب والوجوه كذلك، وذلك من خلال عرض محتوى فريد من نوعه، ويهتم به جميع فئات المجتمع من صغار وكبار كذلك، فهي راعت جميع العقول والأذواق.
  • عملت على تقصير كلا من الفواصل والإعلانات حتى لا يتسبب المشاهد بالانزعاج والملل، وقدمت برامج قوية حصلت على نسب مشاهدات عالية جداً في وقت قصير للغاية.
  • المحتوى الذي تقوم قناة موجة كوميدي بتقديمه هادف وراقي للغاية، فلا يحتوي على أي مشاهد غير لائقة، لذلك يسمح كل من الآباء والأمهات لأبنائهم بمشاهدة هذا المحتوى دون أي قلق أو تخوف.

قد يهمك: تردد قناة اليوم كوميدي الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Elyoum

تردد قناة موجة كوميدي على النايل سات

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة موجة كوميدي.

التردد12379
الاستقطابأفقي
القمر الصناعينايل سات
معامل تصحيح الخطأ6\5
معدل الترميز27500
الجودةSD

تردد أخر على النايل سات بجودة HD

التردد11843
الاستقطابأفقي
القمر الصناعينايل سات
معامل تصحيح الخطأ6\5
الجودةHD
معدل الترميز27500

شرح طريقة ضبط تردد قناة موجة كوميدي

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي ختام المقال نكون قد وضحنا لكم تردد قناة موجة كوميدي على النايل سات وعرضنا البرامج والمسلسلات التي تقدمها القناة والمميزات التي تتميز بها القناة.