نكت قصيرة تموت من الضحك

sozy_elrayes2 31 أغسطس 2022 , 02:27

نكت قصيرة تموت من الضحك، يقال أن الضحك يطيل العمر، وتعتبر النكت واحدة من الأمور التي من شأنها بكل بساطة أن تدخل السرور والفرح إلى داخل القلوب، ومن خلال موقعنا الإلكتروني الرائع والمتميز اليوم سوف نتعرف على كافة التفاصيل التي لها علاقة بهذا الموضوع فتابعونا وابقوا معنا للمزيد من التفاصيل والله ولي التوفيق وهو المستعان.

نكت قصيرة تموت من الضحك

  • طلب مدرس مادة الرسم من تلاميذه رسم طبق به كوب من الشاي، فرسم جميع التلاميذ إلا واحدا، وحينما سأله عن عدم الرسم، قال له أن الكوب تقوم والدته بغسله.
  • كان هناك زوجان لا يتحدثان معا، ولكن أراد الزوج أن تقوم زوجته بإيقاظه في الساعة السادسة صباحاً، وحينما استيقظ عقب الساعة السادسة وجد ورقة مكتوبة عليه الساعة السادسة استيقظ من النوم.
  • قام أحد الأشخاص بإعطاء سؤال لآخر عن الوقت الذي يحيا فيه أسعد أوقات عمره، فرد عليه أنه من الساعة الواحدة وحتى الساعة الثالثة، فسأله عن سبب ذلك وهل أنه ينام في ذلك الوقت، فقال له لا بل زوجته هي من تنام.

نكت قصيرة تجعلك تموت من الضحك

  • ركب سائح مغرور في مركب مع أحد البحارة، وظل يسأله طوال الرحلة عن مدى معرفته بالكثير من علوم البحار، ليجيب البحار بلا، فقال له السائح فإن نصف عمرك قد فات، وحين اصطدمت المركبة بصخرة وكانت على وشك الغرق، سأل البحار السائح هل يمكنه أن يعوم فقال السائح: لا، فرد عليه بأن عمره كله الآن قد فان.
  • قام أحد العلماء بعمل تجربة على أحد الضفادع فقام بقطع رجله الأولى فوجده يقفز، وقام بقطع الثانية، فوجده كذلك يقفز، فقام بقطع الثالثة فوجده يقفز كذلك وفي كل مرة يكتب ما يحدث، ولكن عندما قام بقطع رجل الضفدع الرابعة وطلب منه القفز لم يقفز، فهنا كتب أن التجربة قد أثبتت بعد قطع الرجل الرابعة إصابة الضفدع بالصم.
  • توجه ثلاثة من الأطفال لشراء ألعاب من متجر الألعاب، فطلب الأول مرة قدم فذهب البائع ليحضرها له من مكان عال كانت موضوعة به بعد أن قام بوضع السلم، وذهب للثاني فقال له أريد كرة، فرد عليه قائلاً عن سبب عدم ذكره نفس الأمر حين كان على السلم يحضر الكرة للأول، فذهب لإحضار كرة أخرى للثاني، وأثناء نزوله سأل الثالث هل يريد كرة أخرى، فقال له لا، فنزل وسأله ماذا يريد، قال له أريد كرتين.

نكت طويلة تجعلك تموت من الضحك

  • كان بعض الرجال قد التحقوا في الجيش للمرة الأولى، فقال لهم الزملاء القدامى، سوف يمر عليكم القائد ويسألكم عن مدة خدمتكم فقولوا له ثلاثة أعوام، وحين يسألكم عن أعماركم قولوا له خمسة وعشرين، وحين بخبركم بين استخدام البندقية أو الرشاش فردوا بالاثنين، فجاء القائد فسألهم عن مدة خدمتهم قالو له خمسة وعشرين، وعن عمرهم فقالوا ثلاثة أعوام، فرد عليهم هل أنتم أغبياء أم مجانين؟ فردوا عليه بالإثنين.
  • تجمع الفأر والفيل والأسد والزرافة للعب معا في وسط الغابة وفجأة سقطوا في حفرة عميقة، فقالت الزرافة نشعر بالجوع، أما الفيل فاقترح أن يأكلوا أضعفهم، وهنا الفأر وقف أمام الأسد وقال سأريكم إذا اقتربتم من الأسد.
  • كان يوجد أخوان، قال الأول أرغب أن أكون مثل أبي: أرتدي أحدث البدلات وأذهب للاستمتاع بأجمل السهرات، وقال الآخر وأنا أتمنى أن أصبح مثل أمي حين تمنعه من الذهاب.
  • كان هناك ثلاثة محششين، قال الأول معي أموال أستطيع أن أشتري بها قارة أوروبا، وقال الثاني وأنا معي مقدار شراء آسيا وأوروبا وقال الثالث: وهل قلت لكما أنني أعرضهما للبيع.

وبذلك في الختام فقد تعرفنا على الكثير من النكت القصيرة والطويلة المضحكة ولكم جزيل الشكر والتقدير والاحترام على متابعتنا عبر هذا الموقع الرائع والممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.