قناة العراق هي واحدة من اهم القنوات الكبيرة على مستوى الوطن العربي بأكمله, لذلك نعرض لكم تردد قناة العراق الآن 2023 على النايل سات، حيث إن قناة العراق من أبرز وأهم القنوات التي تقوم بعرض جميع الأحداث والقضايا التي تحدث على الأراضي العراقية، وتتميز هذه القناة بمصداقيتها الشديدة وعدم انحيازها لأي حزب من الأحزاب أو أي جهة من الجهات السياسية، ولها الكثير من المتابعين ليس في  العراق فقط، بل في الكثير من البلدان الأخرى، وهي قناة مستقلة وحرة، وهذا ما يميزها عن باقي القنوات الأخرى.فهي تحتوي على اهم البرامج والمذعين وتنشر الاخبار المؤكدة فقط.

قد يهمك: تردد قناة بلادي العراقية الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Beladi

نبذة عن قناة العراق الآن

تعتبر قناة العراق الآن من قنوات الأخبار العربية العراقية الأولى في دولة العراق ،التي يبحث عنها الكثير على القمر الصناعي النايل سات وذلك يرجع إلى نقل الخبر من قلب الحدث أول باول، وتتابع عن كثب الأحداث والمجريات الداخلية للعراق أول باول بصفة خاصة والأحداث والمجريات الخاصة بدول الجوار وأخبار الوطن العربي لكل المشاهدين والمتابعين المهتمين بمتابعة الأخبار ومجريات الأمور في دولة العراق وخارجها ،تهدف القناة إلى نقل الحدث أول باول بكل صراحة وشفافية.

قد يهمك: تردد قنوات الاخبار الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات

قناة العراق الآن تتميز عن غيرها من القنوات إنها تهدف إلى بث المحتوى الخاص بها من أحداث جارية في المدن الداخلية المحافظات لدوله العراق بكل شفافية دون تزييف أو تجميل للحقيقة وتتابع أيضا مجريات الأحداث في دول الجوار مثل سوريا هذا بالإضافة إلى باقة البرامج المتنوعة المختلفة من البرامج الإخبارية والبرامج الحوارية والبرامج الرياضية وغيرها من البرامج التوعوية والترفيهية.

معلومات عن تردد قناة العراق الآن

تردد قناة العراق الآن واحدة من أهم القنوات الإخبارية في جمهورية العراق فهي قناة مستقلة تطرح القضايا والموضوعات المعاصرة وكل ما يشغل بال المواطن العراقي بكل حيادية وموضوعية قناة العراق الآن قناة حرة غير تابعة لأي حزب أو جهة سياسية.

كثر البحث عن قناة العراق بعد أن ذاع صيتها بين مثيلاتها من القنوات المتخصصة في الأخبار وذلك بتميزها باستقلاليتها، فهي لا تنتمي لأي طائفة دينية أو حزب سياسي تهتم بمختلف المواضيع عما يجري على أرض جمهورية العراق.

قد يهمك: تردد قناة اللحظة الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Allahdah

نوع القناةإخبارية
مالك القناةجمهورية العراق
تردد النايل سات12604
المقر الرسميبغداد-العراق
لغة البثاللغة العربية

محتوى قناة العراق الآن

تقدم قناة العراق الآن مجموعة برامج متنوعة يتابعها العديد من المشاهدين العراقيين والعرب في المنطقة العربية،، للباحثين عن الحقيقة منها البرامج الإخبارية الحوارية ،اهتمام القناة الأول بالشأن الداخلي العراقي ومن ثم الأخبار المتعلقة بدول الجوار ،القناة مجانية تعمل على مدار 24 ساعة على مدار الساعة بدون توقف أو تشفير تبث بجودة SD يتم استقبال البث على أي جهاز استقبال ريسيفر.

وتقوم قناة العراق الآن باستضافة كبار الشخصيات العامة من السياسيين والاقتصاديين وطرح المشاكل التي تخص الشارع العراقي ومن خلال  مناقشات ومواجهات بين الأطراف المعنية داخل دولة العراق يتم البحث عن حلول ترضي المواطن العراقي قناة العراق تقدم أيضا ببث البرامج الرياضية لكل عشاق الكرة المستديرة ومتابعة أخبار المنتخب الوطني ومتابعة أخبار الأندية وأخبار الدوري والكأس قناة العراق الآن قناة مجانية تعمل بصيغة إس دي ولا تحتاج لأي اشتراك شهري أو سنوي ويتم استقبال إشارة قناة العراق الآن على أي نوع من أجهزة الاستقبال.

تردد قناة العراق الآن على النايل سات

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة العراق الآن الفضائية.

التردد12604
الاستقطابأفقي H
القمر الصناعينايل سات
معامل تصحيح الخطأ5/6
معدل الترميز27500
الجودةSD

أهم البرامج التي تعرضها القناة

تقدم قناة العراق الكثير من البرامج التي تشتمل على كافة المجالات ومن هذه البرامج:

  • برنامج الليلة ويه دعدوش: هذه البرنامج من البرامج الكوميدية ويقوم بتقديمه إحسان دعدوش، وهو من البرامج التي ينتظرها الكثير من المشاهدين ويهتمون بها فهو مسلي وشيق للغاية.
  • برنامج بيت البيوت: هذا البرنامج من البرامج الخاصة بالمرأة فيقوم بعرض جميع الأشياء التي تهتم بها من وصفات الجمال، وأحدث صيحات الموضة واللياقة وغير ذلك من الأشياء.
  • برنامج النكت: وهو البرامج التي حاذت على إعجاب الكثير من المشاهدين، فهو عبارة عن محتوى كوميدي ويظهر بشكل كبير على قناة العراق.

قد يهمك: تردد قناة العراقية العامة 2023 على النايل سات وعربسات Al Iraqiya

مميزات قناة العراق

هناك الكثير من المميزات لقناة العراق، وهي السبب في تصدرها الشاشات الأولى وحصولها على مكانة مرتفعة بين القنوات العراقية الأخرى ومن هذه المميزات:

  • تقدم قناة العراق الكثير من البرامج المختلفة وذلك بخدمات وجودة عالية، وتقدم محتوى هادف وراقي للغاية، ويبعد تماماً عن الابتذال والمحتوى المخل للآداب والأخلاق، لذلك فلهذه القناة قاعدة جمهورية كبيرة.
  • لا تقتصر في أخبارها على القضايا والأحداث السياسية، بل تقدم بعض البرامج الترفيهية والكوميدية التي تبعث في النفس جو من السعادة والبهجة، كما تعرض الكثير من الأفلام والمسلسلات.
  • أيضاً قناة العراق من القنوات الكبيرة على مستوى الوطن العربي بأكمله، ولديها ميزانية من المال مرتفعة جداً جعلتها تقوم بعرض برامج مختلفة ومميزة، كذلك نقدم الكثير من العروض الجديدة والحصرية.

قد يهمك: تردد قناة ديوان العراقية الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Dewan

كيفية استقبال التردد الجديد لقناة العراق الآن

عليك اتباع الخطوات التالية بواسطة ريموت الرسيفر:

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

في النهاية وجب التوضيح أن استمرارية قناة العراق الآن الإخبارية يرجع إلى اهتمام وأداء العاملين عليها لبث محتوى موثوق فيه.